تحميل لعبة NBA 2k21 للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2k21 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

روابط تحميل لعبة كرة السلة NBA 2k21 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير و تورنت  – لعبة NBA 2021 بحجم صغير .

لعبة كرة السلة NBA 2k21 للكمبيوتر كاملة ومضغوطة

لعبة NBA 2K21 هو أحدث عنوان في سلسلة ألعاب NBA 2K ذات الشهرة العالمية والأكثر مبيعًا ، حيث يقدم تجربة ألعاب فيديو رياضية رائدة في الصناعة. مع التحسينات الشاملة على الرسومات وطريقة اللعب الأفضل في فئتها ، والمجتمع عبر الإنترنت والميزات التنافسية ، وأوضاع اللعب العميقة والمتنوعة ، تقدم لعبة NBA 2K21 انغماسًا فريدًا في جميع جوانب كرة السلة وثقافة الدوري الاميركي للمحترفين ، حيث كل شيء هو لعبة.

تحميل لعبة NBA 2k21 هو جزء رئيسي في سلسلة كرة السلة المشهود لها على نطاق واسع ، بعنوان NBA 2k. إنها الدفعة الثانية والعشرون من هذا الامتياز الناجح ، الذي طورته شركة Visual Concepts ونشرته 2k Sports. NBA 2k21 هي لعبة فيديو محاكاة بصرية لكرة السلة ، تعتمد على الاتحاد الوطني لكرة السلة. أصدر المطورون اللعبة لمنصات متعددة مثل Windows و Xbox One و PlayStation و Nintendo Switch في سبتمبر 2020.

أحب اللاعبون والنقاد كل جانب من جوانب اللعبة ، وحصلوا على تقييمات إيجابية من كل زاوية. لقد عالج المطورون المشكلات الموجودة في التتابعات السابقة ، مما أدى إلى إجراء جميع التحسينات اللازمة وتحسين المظهر العام للعبة كرة السلة 2021 للكمبيوتر.

حول لعبة تحميل NBA 2K21 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير ؟

كما ذكرنا سابقًا ،لعبة كرة السلة NBA 2k21 هي أحدث دفعة في سلسلة محاكاة NBA 2k الأكثر مبيعًا. من خلال دمج التحسينات الرائعة على طريقة اللعب والبيئة وميزات المجتمع عبر الإنترنت ، تقدم اللعبة لعبة كرة السلة أوضاع لعب وبطولات ودوريات مختلفة لتجربتها. اغمر الجمهور بنجاح في ألعاب وثقافة الدوري الاميركي للمحترفين ، مع تسليط الضوء على جميع جوانب كرة السلة.

تم إصدار لعبة كرة السلة 2021 في أربع إصدارات مختلفة حتى الآن. بالإضافة إلى الإصدارات الحالية من اللعبة NBA 2k21 ، يمكن أيضًا تشغيل إصدار مامبا إلى الأبد وإصدار قياسي. تقدم كل طبعة غلافها الفريد.

في الإصدار القياسي من الجيل الحالي ، يمكن العثور على Damian Lillard ، بينما في الإصدار الحالي من الجيل التالي ، يمكن للاعبين العثور على Zion Williamson. يمكن رؤية كوبي براينت على أغلفة محرر مامبا.

تحميل لعبة NBA 2k21 للكمبيوتر
لعبة NBA 2k21 للكمبيوتر

كيف ألعب لعبة كرة السلة 2021 للكمبيوتر

تم إعطاء اللعبة كرة السلة للكمبيوتر 2021 نظرة رائعة. بشكل عام ، تختلف الأشياء التي تحدث حول ملعب كرة السلة في NBA 2k21 عما كانت عليه في التتابعات السابقة. يمكن للمرء أن يجد مجتمع كرة السلة المحسن بمزيد من التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إجراء المزيد من الأنشطة في المحكمة. أفضل ما في الإصدار الأخير هو الحركات الواضحة للاعبين. الحركات أكثر مرونة كل تصادم ، حركة ، مشهد ، مراوغة ، إلخ. يبدو أكثر واقعية .

تشبه طريقة اللعب التتابعات السابقة لألعاب NBA 2k. يمكنك عادةً اللعب مع لاعبين مخصصين أو حقيقيين في وضع فردي أو متعدد اللاعبين. قواعد وأهداف اللعبة التي يجب على اللاعبين الالتزام بها مماثلة لتلك الموجودة في ألعاب NBA الحقيقية.

يمكن تغيير الإعدادات وفقًا لراحة اللاعبين. يمكنهم تحديد أي وضع للعبة وتخصيص الإعدادات. يسمح لك MyGM و My league بتضمين 6 فرق توسعية.

يمكن للاعبين الذين يتحكمون في الدوري نقل أي لاعب في أي فريق أو تداوله أو استبداله. تقدم لعبة NBA 2k21 لجميع فرق WNBA الـ 12 للعب كجزء منها. تضم اللعبة إجمالي 67 فريقًا كلاسيكيًا ، بما في ذلك فريق كليفلاند كافالييرز 2015-16 ، وتورنتو رابتورز 2018-19 ، وغولدن ستايت ووريورز 2016-2017.

MyCareer هو وضع أساسي يتميز بامتياز NBA 2k بأكمله. يعود MyCareer أيضًا في كرة السلة للكمبيوتر NBA 2k21. إنه وضع لعبة حيث يمكن للاعبين إنشاء لاعبي كرة سلة مخصصين والتنافس في بطولات ودوريات مختلفة للعبة. يمكن للاعبين تخصيص لاعب افتراضي في ذكر أو أنثى.
للمرة التاسعة في الامتياز ، يعود وضع MyTeam أيضًا. في هذا الوضع ، يمكن للاعبين إنشاء أفضل فرق كرة السلة لديهم. يتضمن الوضع مسابقات بطولات مختلفة على غرار كرة السلة ، حيث تتنافس فرق متعددة.

لا يوجد ضياع للوقت بسبب عبء اللعبة على الإنترنت. اللعبة سريعة جدا. إنه يحصل على سرعة جيدة ، ولا يسمح للاعبين بالحصول على ما يكفي منها. كل شيء مائع للغاية وسريع في اللعبة. ليس عليك الجلوس مع شاشة فارغة ، في انتظار تقدم اللعبة. بدون شك ، NBA 2k21 هي لعبة مناسبة يحتاجها اللاعبون لتجربة منعشة تمامًا.

ميزات لعبة NBA 2K21 للكمبيوتر

ظهرت لعبة NBA 2k21 مؤخرًا. اللاعبون والنقاد يسيطرون عليه ببطء. منذ لحظة إصدارها ، تلقت اللعبة تقييمات إيجابية من النقاد واللاعبين. لقد أحبوا GamePlay الخاص به ، والميزات الرائعة ، والأوضاع المختلفة والعناصر الأخرى. بالتأكيد ، أحدث إصدار من NBA 2k جلب معه قائمة من التحسينات. فيما يلي بعض ميزات اللعبة.

لعبة أصعب وأكثر جاذبية : لم يسبق له مثيل في تاريخ NBA 2k أن يشعر بأي من أقساطه جيدًا. من خلال دمج آلية حركة اللاعب من الجيل التالي ، تمكن اللاعبون من التحرك في اللعبة بطريقة واقعية وسلسة وحاسمة. قدم وجود محرك التصادم مستوى ماديًا لم يتم رؤيته في أي من تتابعات الدوري الاميركي للمحترفين السابقة.

مع طريقة اللعب الأفضل ، تبدو اللعبة أكثر واقعية وإثارة للاهتمام. باستخدام العصا الاحترافية المتقدمة ، يمكن للاعبين فتح طرق جديدة لتمرير الصخرة والتعامل معها.

يمكن للاعبين العيش في مجتمع من لاعبي كرة السلة الآخرين.

إنها منطقة افتراضية وحيوية لا تنام ومليئة بالمحتوى لتقدمه. للاعبين أنشطة مختلفة للمشاركة فيها. وغني عن القول ، لا يوجد نقص في البطولات والتشطيبات المتوفرة في لعبة كرة سلة NBA 2k21. يمكن للاعبين التسوق للحصول على أحدث الإكسسوارات والأحذية الرياضية. يمكنهم أيضًا الذهاب إلى مراكز التدريب ورفع مستواهم في MyPLAYER.

MyGM و MyLEAGUE : في هذه الأوضاع ، يمكن للاعبين حتى اتخاذ قرارات لفرقهم ، بشرط أن يكون لديهم النقاط والرتب اللازمة. لن تؤثر قراراته على فريقه فحسب ، بل على دوري البطولة بأكمله أيضًا. يمكنهم نقل فريقهم واستبدال اللاعبين وتبادل اللاعبين مع فرق أخرى واتخاذ أي قرارات أخرى صغيرة أو مهمة من اختيارهم.

سلسلة ألعاب كرة سلة NBA 2k هي لعبة فيديو كرة سلة أركيد ذات مكانة عظيمة ومكانة عالمية. إنها أحدث دفعة أسرت NBA 2k21 اللاعبين حول العالم. لقد نجحت في تقديم تجارب من الدرجة الأولى ، ورسومات مذهلة ، وموسيقى تصويرية ، وألعاب جذابة ، وكل ما يبحث عنه اللاعبون. بدمج أوضاع لعب مختلفة وبيئة تنافسية وصحية ، من المؤكد أن اللاعبين سيحبون هذه اللعبة.

تعد لعبة NBA 2k21 أكثر بكثير مما قدمته تتابعات NBA السابقة. إنها حزمة كاملة ، مليئة بالمحتوى الإضافي والجودة والتحسينات.

يقدم NBA 2K21 Steam key مجموعة متنوعة من التحسينات التي تفوقت على الوريقات السابقة للسلسلة ألعاب كرة سلة :

  • تتميز اللعبة باللاعبين الشهير داميان ليلارد وزيون ويليامسون وكوبي براينت كنجوم غلاف العنوان.
  • تم إضافة تصورات جديدة وحركات متحركة إلى اللعبة بدقة أعلى ؛
  • أوضاع لعب متعددة لإضفاء الحيوية على لعبة NBA 2K21 للكمبيوتر وتقديم مجموعة متنوعة: MyTEAM و MyGM و Career Mode والمزيد .

متطلبات تشغيل لعبة كرة السلة NBA 2k21 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل NBA 2K21 للكمبيوتر من ميديا فاير، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة كرة السلة 2021 للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ i3-530 2.93 جيجاهرتز / AMD FX-4100 3.60 جيجاهرتز أو أفضل
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8.1 أو 64 بت Windows 10
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® GT 450 1GB / AMD® Radeon ™ HD 7770 1GB أو أفضل
  • ظل البكسل: 5.0
  • ظل فيرتيكس: 5.0
  • بطاقة الصوت: لوحة ألعاب تناظرية مزدوجة متوافقة مع DirectX 9.0x – موصى بها
  • مساحة القرص المجانية: 80 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1024 ميجا بايت

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة NBA 2021 للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel® Core ™ i5-4430 بسرعة 3 جيجاهرتز / AMD FX-8370 بسرعة 3.4 جيجاهرتز أو أفضل
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8.1 أو 64 بت Windows 10
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA® GeForce® GTX 770 2GB / AMD® Radeon ™ R9270 2GB أو أفضل
  • ظل البكسل: 5.0
  • ظل فيرتيكس: 5.0
  • بطاقة الصوت: لوحة ألعاب تناظرية مزدوجة متوافقة مع DirectX 9.0x – موصى بها
  • مساحة القرص المجانية: 80 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة NBA 2019 للكمبيوتر
تحميل لعبة NBA 2k20 للكمبيوتر
تحميل لعبة NBA 2k18 للكمبيوتر
تحميل لعبة كرة السلة 2017 للكمبيوتر
تحميل لعبة NBA 2K14 للكمبيوتر
تحميل لعبة NBA 2019 للكمبيوتر

تحميل لعبة NBA 2K21 للكمبيوتر تورنت



كيفية تنزيل وتثبيت لعبة NBA 2K21 على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل اللعبة الكاملة NBA.2K21-CODEX عبر التورنت.
  • قم بتركيب مجموعة صور ISO الكاملة في «UltraISO».
  • قم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانتظر حتى يتم تثبيتها بنسبة 100٪.
  • انسخ جميع الملفات من مجلد «CODEX» إلى مجلد اللعبة.
  • قفل مجلد اللعبة في جدار حماية Windows.
  • استمتع باللعبة NBA 2K21 للكمبيوتر !

تحميل تحديثات لعبة NBA 2K21

NBA.2K21.UPDATE.v1.06-P2P [ 1.43 GB ]
NBA.2K21.UPDATE.v1.05-ElAmigos [ 1.87 GB ]
NBA.2K21.UPDATE.v1.03-ElAmigos [ 104 MB ]

 لعبة للكمبيوتر