تحميل لعبة NBA 2k20 للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2k20 للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة كرة السلة NBA 2020 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير و تورنت  – لعبة NBA 2K20 بحجم صغير .

لعبة كرة السلة 2020 للكمبيوتر كاملة ومضغوطة

أصبح ألعاب NBA 2K أكثر من مجرد محاكاة لكرة السلة. تواصل 2K إعادة تعريف ما هو ممكن في الألعاب الرياضية مع لعبة NBA 2K20 للكمبيوتر ، والتي تتميز برسومات وطريقة لعب هي الأفضل في فئتها ، وأنماط لعب مبتكرة ، وتحكم وتخصيص لاعبين لا مثيل لهما. بالإضافة إلى ذلك ، تعد لعبة NBA 2K20 ، بحيها العالمي المفتوح ، منصة للاعبين ولاعبي الكرة للالتقاء معًا وإنشاء ما هو التالي في ثقافة كرة السلة.

ارتق بمهاراتك إلى المستوى التالي من خلال التحكم الأكثر واقعية في اللاعب على الإطلاق ، والذي يتميز بمحرك حركة محسّن مع أنماط توقيع ، وأدوات تحكم متقدمة في التسديد ، ونظام قياس جديد للمراوغة ، وتصادمات محسّنة من الكرة ، وطريقة لعب جديدة.قراءة دفاعية ورد فعل. يقوم شيلدون كانديس ، صاحب الرؤية الواعدة ، بإخراج تجربة MyCAREER السينمائية الأكثر روعة حتى الآن.

يقوم طاقم الممثلين المرصع بالنجوم بما في ذلك إدريس إلبا ، وروزاريو داوسون ، ونجوم الدوري الاميركي للمحترفين في الماضي والحاضر بإحياء الرحلة بطريقة جديدة وغامرة تمامًا.

مراجعة لعبة كرة سلة NBA 2K20 للكمبيوتر

تحميل لعبة NBA 2K20 هي لعبة محاكاة لكرة السلة مثل الألعاب السابقة في السلسلة ، التي نشرتها 2K Sports. كانت اللعبة هي الدفعة 21 في سلسلة NBA وخلف تحميل لعبة NBA 2K19.

تمثل اللعبة الرابطة الوطنية لكرة السلة وهي تحسين مقارنة بالألعاب السابقة في السلسلة. يتيح لك تحميل لعبة NBA 2K20 لعب ألعاب كرة السلة مثل لاعبي الحياة الواقعية ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تخصيص لاعبيك وفرقك أيضًا. تتبع لعبة NBA 2K20 جميع القواعد والأهداف الخاصة بألعاب NBA. تحتوي اللعبة كرة سلة 2020 على أوضاع لعب مختلفة ، بينما يمكن أيضًا تخصيص إعدادات اللعبة.

تتميز اللعبة بفرق الدوري الاميركي للمحترفين الدولية من عصور ماضية ، مثل شيكاغو بولز من 1995-1996 وبوسطن سلتكس من 1985 إلى 1986 ، بالإضافة إلى ستة فرق أخرى.

كانت هذه هي المرة الأولى في سلسلة الدوري الاميركي للمحترفين التي تضم جميع فرق WNBA الاثني عشر. يشمل كانديس باركر ونجوم WNBA الآخرين. يعد MyCareer أحد الأوضاع من الإصدارات السابقة للعبة كرة سلة.

يسمح لك بتخصيص حياتك المهنية في كرة السلة واللعب طوال مسيرتك في كرة السلة. تتميز اللعبة بقصة تضع اللاعب المتنافس في الألعاب وكذلك الأنشطة خارج الملعب. يتم أيضًا تعيين أدوات الإنشاء في اللعبة. تتيح لك خيارات MyGM و MyLeague إدارة جميع عمليات كرة السلة لفريق معين. يركز MyGM على الواقعية ، بينما يركز MyLeague على خيارات التخصيص.

قدم وضع MyGm الخاص باللعبة كرة سلة 2020 المزيد من التفاعلات على غرار المشهد مقارنة بالألعاب السابقة في السلسلة في محاولة لإعطاء الوضع قصة يطلق عليها اسم My GM 2.0.

تحميل لعبة NBA 2020 للكمبيوتر
تحميل لعبة كرة السلة 2020 للكمبيوتر

كيف ألعب لعبة كرة سلة 2020 للكمبيوتر 

عادت اللعبة الرياضية 2K لتقدم طريقة لعب رائعة في إصدار NBA 2K20. لقد تحسنت طريقة اللعب الشنيعة في هذا الإصدار كثيرًا. عندما نتحدث عن إمكانية اللعب ، فقد تبين أنها واحدة من أفضل الألعاب كرة سلة في سلسلة الدوري الاميركي للمحترفين . تظهر الألعاب الفعلية لاتحاد كرة السلة الوطني في لعبة الفيديو الرياضية هذه بإمتيازات رائعة و جملة أفضل من النسخة السابقة لعبة NBA 2K17 ، NBA 2K18 .

يمكن للمرء أن يلعب الألعاب NBA في شكل لاعبين حقيقيين أو حتى تخصيص اللاعبين وفقًا لرغبتهم. يُطلب من لاعبي اللعبة اتباع مجموعة القواعد الكاملة التي يتم اتباعها في فرق NBA الحقيقية.

هناك العديد من الخيارات لتخصيص الإعدادات ، ويمكن لعب هذه اللعبة في أوضاع مختلفة. أوضاع لعبة NBA 2K20 هي MyLeague و MyGM. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إنشاء ستة فرق واستخدامها للعب كلا الوضعين. يمكنك إنشاء دوري فريق مكون من 36 فريقًا مختلفًا ، والتي يمكن نقلها وإعادة تسميتها.

يمكن تنزيل القميص من مجتمع NBA أثناء إنشاء فريق. يحتوي مجتمع NBA على فرق مختلفة تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين. تمت إضافة فرق مثل كليفلاند كافالييرز 2015-2016 و 2013-2014 سان أنطونيو سبيرز وفرق أخرى إلى لعبة NBA 2K20. ينجح مطورو هذه اللعبة في إنشاء برامج نصف الوقت وما قبل اللعبة في الاستوديو. تستند جميع الشاشات إلى NBA الواقعية في العروض التقديمية المختلفة.

أصبح NBA 2K20 أكثر من مجرد محاكاة لكرة السلة. تواصل 2K إعادة تعريف ما هو ممكن في الألعاب الرياضية مع NBA 2K20 ، والتي تتميز برسومات وطرق لعب هي الأفضل في فئتها ، وأنماط لعب مبتكرة ، وتحكم غير مسبوق في اللاعب وتخصيصه. بالإضافة إلى ذلك ، تعد لعبة NBA 2K20 للحاسوب منبرًا للاعبين واللاعبين للالتقاء معًا والإيمان بثقافة كرة السلة.

أفضل لعبة في فئتها : ارتق بمهاراتك إلى المستوى التالي من خلال التحكم الأكثر واقعية في اللاعب على الإطلاق ، والذي يتميز بمحرك حركة محسّن مع أنماط حصرية ، وأدوات تحكم متقدمة في الرماية ، ونظام حجم مراوغة جديد ، وتصادمات محسّنة من الكرة ، وطريقة لعب دفاعية جديدة.القراءة ورد الفعل.

يقوم شيلدون كانديس ، صاحب الرؤية الواعدة ، بإخراج تجربة MyCAREER السينمائية الأكثر إثارة للإعجاب حتى الآن. يقوم طاقم الممثلين المرصع بالنجوم بما في ذلك إدريس إلبا وروزاريو داوسون ونجوم الدوري الاميركي للمحترفين السابقين والحاليين بإحياء الرحلة بطريقة جديدة وغامرة تمامًا.

https://www.youtube.com/watch?v=poa8ESJ4Mxw

مميزات تحميل لعبة NBA 2K20 للكمبيوتر مجانا

الميزات هي أبرز ما في هذه اللعبة. لقد قمنا بإدراج أهمها أدناه:
في إصدار NBA 2K 20 ، ستجد العديد من تحديثات المكافآت ، مثل لاعب الشهر الجديد. في أغسطس ، أقيمت مسابقة 12-0 Go في وضع Unlimited للفوز بـ Galaxy Open Oscar Robertson.

تتوفر حزم الماعز الجديدة الآن في وضع MyTeam. يمكن السيطرة على جميع فتحات المجرة الـ 16 في الملعب الذي اكتسب مكانة الماعز. تتضمن بطاقات جديدة لـ Duncan و KD و Giannis و Hakeem.
تعليق نجمي في لعبة كرة السلة 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغيركالعادة ، تظل التعليقات في إصدارات NBA معلقة. لا يزال مقدار العمل الصوتي في WNBA و NBA ذا قيمة للاعبين.

خاصية My League Onlineهذا العام ، الدوري الخاص بي على الإنترنت هو أبرز ما في اللعبة. إنها تعمل على هذه الإضافة ، وحافظت 2K على وعد بإصلاحها للعبة NBA 2K 20.
إدخال جديد من Legend Rendersفي تاريخ ناشري ألعاب الفيديو الرياضية ، احتلت شركة 2K مكانة استثنائية. إنه من أجل عرضه للموت فيما يتعلق بكل من الأحداث التي تحدث في الرياضة الحقيقية. تحتوي لعبة كرة سلة NBA 2K 20 على فرق كلاسيكية والعديد من اللاعبين الأسطوريين الجدد.

هذه اللعبة هي من بين أكثر الألعاب كرة سلة جاذبية بسبب ميزتها الفعالة.
تنزيل NBA 2K20 هي إحدى ألعاب الفيديو المحاكاة المبنية على كرة السلة. تأتي بتجربة مبهرة تتناسب مع الطاقة وعرض شخصيات الحياة الواقعية المستخدمة في لعبة الفيديو.

متطلبات تشغيل لعبة كرة السلة NBA 2020 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل NBA 2K20 للكمبيوتر من ميديا فاير، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة كرة السلة NBA 2020 للكمبيوتر :
يجب أن يفي جهازك بجميع المتطلبات الدنيا لفتح هذه اللعبة.
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8.1 أو 64 بت Windows 10
المعالج: Intel® Core ™ i3-530 2.93 GHz / AMD FX-4100 3.60 GHz أو أفضل
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GT 450 1GB / AMD® Radeon ™ HD 7770 1GB أو أفضل
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 80 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: DirectX 9.0x متوافق مع Dual Analog Gamepad – موصى به
ملاحظات إضافية: يتطلب التثبيت الأولي اتصال إنترنت واحدًا لمصادقة Steam ؛ تتضمن عمليات تثبيت البرامج المطلوبة (المضمنة مع اللعبة) DirectX و Visual C ++ Redistributable 2012.

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة كرة السلة NBA 2020 للكمبيوتر :
يجب أن يفي جهازك بهذه المتطلبات للحصول على أفضل تجربة
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8.1 أو 64 بت Windows 10
المعالج: Intel® Core ™ i5-4430 @ 3 GHz / AMD FX-8370 @ 3.4 GHz أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 770 2GB / AMD® Radeon ™ R9270 2GB أو أفضل
DirectX: الإصدار 11
التخزين: 80 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c
ملاحظات إضافية: Dual Analog Gamepad

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة NBA 2k21 للكمبيوتر
تحميل لعبة كرة السلة 2019 للكمبيوتر
تحميل لعبة Test Drive Unlimited 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2k20 للكمبيوتر رابط مباشر

تحميل لعبة NBA 2K20 

لتنزيل لعبة كرة السلة NBA 2020 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

الجزء 1 رابط مباشر
الجزء 2 رابط مباشر
الجزء 3 رابط مباشر
الجزء 4 رابط مباشر
الجزء 5 رابط مباشر
الجزء 6 رابط مباشر
الجزء 7 رابط مباشر
الجزء 8 رابط مباشر
الجزء 9 رابط مباشر
الجزء 10 رابط مباشر
الجزء 11 رابط مباشر
الجزء 12 رابط مباشر
الجزء 13 رابط مباشر
الجزء 14 رابط مباشر
الجزء 15 رابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة كرة السلة NBA 2020 للكمبيوتر مقسمة أجزاء بروابط مباشرة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير

تحميل لعبة NBA 2K20 للكمبيوتر تورنت


—-

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة NBA 2K20 على الكمبيوتر

  • قم بتنزيل اللعبة الكاملة NBA.2K20-CODEX عبر التورنت.
  • قم بتركيب مجموعة صور ISO الكاملة في «UltraISO».
  • قم بتثبيت لعبة كرة سلة 2020 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وانتظر حتى يتم تثبيتها بنسبة 100٪.
  • قم بتنزيل وتثبيت التحديث v1.02 / v1.03 / v1.05 / v1.07 / v1.09 / v1.10 في مجلد اللعبة.
  • انسخ جميع الملفات من مجلد «CODEX» إلى مجلد اللعبة.
  • قفل مجلد اللعبة في جدار حماية Windows.
  • استمتع باللعبة NBA 2K20 للكمبيوتر !
 لعبة للكمبيوتر