تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر

تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر من ميديا فاير و ترونت

 روابط تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير و ترونت توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات لعبة فار كراي نيو داون مجانا برابط مباشر بحجم صغير للأجهزة ضعيفة .

تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN للكمبيوتر كاملة

هل تتابع سلسلة لعبة Far Cry؟ أو هل تحب ألعابهم وألعاب الرماية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فلدينا أخبار جيدة لك! لعبة Far Cry New Dawn متاحة لك للعب. لعبة إطلاق النار هذه هي أيضًا لعبة مغامرات أنتجتها Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. هذه اللعبة تقليد لعبة Far Cry 5 ، ولكن ليس تمامًا ، حيث أن لها أيضًا خصائصها وعناصرها الخاصة ، فهذه اللعبة جزء من سلسلة ألعاب Far Cry. تم إصدار لعبة Far Cry New Dawn هذه لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Play Station 4 في 15 فبراير 2019.

تتضمن لعبة المغامرة هذه أن تقاتل من أجل بقائك على قيد الحياة ضد مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون استغلال النظام وإلغاء الموارد المتبقية. هناك أخبار للأشخاص الذين لعبوا سلسلة Far Cry من قبل ، والآن تحصل على خريطة ضخمة ومساحة شاسعة إلى جانب عناصر إضافية والمزيد من الأحداث للعبها في لعبة فار كراي نيو داون هذه. هذه اللعبة هي استمرار لألعاب السلائف مثل لعبة Far Cry V.

الآن أصبح لدى لعبة Far Cry New Dawn العديد من المهام لإبقائك مستمتعًا لساعات طويلة ، كما أن الرسومات الأصلية تبقي اللاعبين مهتمين باللعبة. الضوابط البسيطة والمعارك التفاعلية هي ما يجعلك تعود إلى Far Cry New Dawn. وضع اللعب المثير للاهتمام هذا متاح للاعبين الذين يرغبون في اللعب في وضع اللاعب الفردي ، بالإضافة إلى وضع اللعب الجماعي للاستمتاع باللعب بيد واحدة وفي مجموعات.

مراجعة تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN للكمبيوتر

من حيث طريقة اللعب لعبة Fry Cry New Dawn ، يختلف المشروع قليلاً عن لعبة Far Cry 5. سيتعين على اللاعب إكمال المهام والتقاط الأبراج وإزالة البؤر الاستيطانية. الفرق هو أن المستخدم سوف يغرق في عالم نهاية العالم ، وهو أمر غريب جدًا بالنسبة لشخص عادي. إنه مختلف تمامًا عن ذلك الموجود في Fallout و Metro والتطورات الأخرى. يبدو العالم مختلفًا ، مما يعني أن الإدراك سيكون غير عادي.

في الأساس ، لا يوجد شيء جديد في آليات اللعبة. يقول النقاد لسوء الحظ ، أن المسلسل قد “نفد” بالفعل. اتضح أن العالم المفتوح الذي يحتوي على الكثير من عناصر اللعب ، والقتل الخفي ، والشفاء باستخدام مجموعات الإسعافات الأولية أو التجديد التلقائي قد عفا عليه الزمن بالفعل ولن يعجبه جميع عشاق هذا النوع.
ومع ذلك ، يجدر التوقف عند لعبة فار كراي نيو داون لمشاهدة تكملة للعبة الأصلية ، حيث ستتكشف القصة بعد أحداث لعبة Far Cry 5.

تتكشف الأحداث في مقاطعة هوب ، حيث وقع انفجار نووي قبل 17 عامًا. بطل الرواية هو شخصية غير مسمى (يعطيه المستخدم اسما ويحدد مظهره) ، الذي يحمل رتبة نقيب ويقدم تقاريره إلى توماس راش ، قائد الفرقة. كما ساعدهم نيك رايا ، ابنة كارمين. هدفك هو بناء المستوطنات والدفاع عنها من هجمات العدو.

لكن لن يكون كل شيء سلميًا: فقد ظهرت عصابة بقيادة شقيقتين توأمتين ، واسمهما ميكي ولو. سيتعين على اللاعب مواجهة أتباعه وتدمير هذه المجموعة. وسوف يرافقه المستخدم في هذا ، ويمرر المؤامرة في عالم ما بعد المروع.

لعبة فراي كراي نيو داون للكمبيوتر
لعبة FAR CRY NEW DAWN للكمبيوتر

ملخص لعبة Fry Cry New Dawn للكمبيوتر

لعبة Fry Cry New Dawn مشابهة جدًا في اللعبة والأسلوب لسابقتها. تسمح اللعبة للاعب بلعب دور شخصية يمكن تخصيص جنسها وعرقها. تتميز اللعبة بنظام Guns for Hire و Fangs for Hire من Far Cry 5. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تجنيد البشر والحيوانات لمقاومة القتال. سيواجه اللاعب العديد من المتخصصين الذين لديهم تنانيرهم الشخصية ، بالإضافة إلى قدرات وقصة خاصة تساعد اللاعبين على إصلاح أسلحتهم. تتميز لعبة فيديو إطلاق النار Fry Cry New Dawn من منظور الشخص الأول ببيئة عالمية منفتحة للغاية يمكن للاعب استكشافها بالكامل سيرًا على الأقدام أو في السيارة.

تجري اللعبة في عالم خيالي. تم تجديد الحرب النووية الموجودة في لعبة Far Cry 5 بحيث يمكن توفير مناطق جديدة للاعبين لاستكشافها. بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة ، تتميز اللعبة أيضًا بعدة شخصيات من Far Cry 5. بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال العديد من الأسلحة الجديدة إلى اللعبة ، مثل Saw Launcher الذي يطلق شفرة المنشار الدائري. يمكن للاعب ترقية أسلحته إلى ثلاثة مستويات مختلفة عن طريق صياغة التنانير وإنهائها.

تتيح لعبة Treasure Hunts في لعبة Fry Cry New Dawn للاعب تحرير معسكرات العدو المختلفة والبؤر الاستيطانية. بمجرد تحريرها ، تصبح هذه المعسكرات والبؤر الاستيطانية نقاط سفر سريعة تتيح للاعبين التنقل بسرعة في عالم اللعبة المفتوح. يمكن الاستيلاء على هذه البؤر الاستيطانية والمعسكرات واستخدامها لصنع وقود الإيثانول. يسمح هذا للاعب بإعادة إنتاج البؤر الاستيطانية بمستويات صعوبة أعلى.

تحميل Far Cry New Dawn

يمكن القول إن لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر هي واحدة من أفضل ألعاب Far Cry على الإطلاق ، سواء كنا نتحدث عن العروض الفرعية أو الإدخالات من السلسلة الرئيسية. على الرغم من أن اللعبة تستخدم نفس الخريطة مثل Far Cry 5 ، إلا أن الإعداد لما بعد نهاية العالم والاستخدام المكثف للألوان يساعدان في جعل الإعداد يبدو جديدًا وجديدًا.

قد يؤدي التركيز على آليات الإنشاء والبقاء إلى إعاقة بعض اللاعبين ، ولكن من السهل الحصول عليها وهناك الكثير من الإمدادات بمجرد أن تبدأ في إنهاء المهام. الجزء الأضعف من الحزمة هو القصة ، ولكن حتى ذلك الحين فإن السرد منسي فقط ، وليس سيئًا. إذا كنت قد لعبت بعض ألعاب Far Cry السابقة أو كنت تبحث عن مطلق النار من منظور شخص أول للعب تعاونية مع صديق هي مغامرة تستحق وقتك.

متطلبات تشغيل لعبة FAR CRY NEW DAWN للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة فار كراي نيو داون من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  • المعالج: 3.1 جيجاهرتز Intel Core i5 2400 أو 3.9 جيجاهرتز AMD FX 6350
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 (2 جيجابايت) أو AMD Radeon R9270X (2 جيجابايت) أو أفضل
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c مع أحدث برامج التشغيل
  • ملاحظات إضافية: PERIPHERALS – لوحة مفاتيح وماوس وسماعة رأس متوافقة مع Windows

متطلبات للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 و Windows 8.1 و Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
  • المعالج: Intel Core i7-4790 @ 3.6 GHz أو AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHz
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 (4 جيجابايت) أو AMD Radeon R9290X (4 جيجابايت) أو أفضل
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c مع أحدث برامج التشغيل
  • ملاحظات إضافية: لوحة مفاتيح وماوس وسماعة متوافقة مع نظام التشغيل Windows!

تحميل ألعاب Far Cry للكمبيوتر من ميديا فاير وتورنت مجانا بحجم  صغير :
تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Far Cry New Dawn كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر

Password : igg-games.com

تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني لـ Far Cry New Dawn. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN تورنت للكمبيوتر
——-
تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN تورنت للكمبيوتر
——
تحميل لعبة FAR CRY NEW DAWN تورنت للكمبيوتر

كيفية تثبيت لعبة Far Cry New Dawn

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر