تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 4 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مجانا برابط مباشر ميديا فاير و تورنت توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات لعبة فار كراي 4 مجانا برابط مباشر.

لعبة FAR CRY 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Far Cry 4 هي الدفعة الرابعة في سلسلة ألعاب Far Cry. المكان الذي تجري فيه اللعبة في بلد خيالي يسمى Kyrat. إنها دولة خيالية في أجزاء من جبال الهيمالايا. في فار كراي 4 ، ينصب التركيز الرئيسي للاعب على الاستكشاف والقتال مع الجنود المنافسين ، كما أنهم يقاتلون مع حيوانات برية وخطيرة للغاية.

مؤامرة لعبة فار كراي 4 هي أن شابًا أمريكيًا كيراتيًا منخرطًا في الحركة المعروفة باسم الطريق الذهبي عالق في حرب أهلية. يشن الجيش الملكي في كيرات حربًا يسيطر عليها الملك باغان مين.

تم الإعلان عن لعبة Fast Cry 4 للكمبيوتر في عام 2014. تم تطوير اللعبة Fast Cry 4 بواسطة Ubisoft Montreal. هو خليفة لسلسلة Far Cry 3 التي تم إصدارها في عام 2012. هناك جوانب قليلة من لعبة فار كراي 4 المستوحاة من الحرب الأهلية في نيبال. الخصم في هذه اللعبة ، “King Pagan Min” مستوحى من Ichi the Assassin and the Brothers ، وهي سلسلة أفلام يابانية شهيرة.

تتضمن الميزة الرائعة للعبة مجموعة واسعة من الأسلحة وأنماط متعددة اللاعبين تنافسية. يمكن أيضًا لعب اللعبة على نظام Microsoft Windows الأساسي ، الذي تم إطلاقه في نوفمبر 2014. ابتكرت Red Storm Entertainment اللعبة التنافسية متعددة اللاعبين Far Cry.

كيف ألعب لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر

في لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر، يجب على اللاعبين السيطرة على بطل الرواية Ajay ، وهو أمريكي من أصل كيراتي. يمكن للاعب الاستفادة من الأسلحة النارية الطويلة والقصيرة بما في ذلك البنادق والمسدسات والآلات الفرعية وقاذفات اللهب وقاذفات القنابل وقاذفات الصواريخ وما إلى ذلك أثناء اللعبة. يمكن للاعب أيضًا استخدام أسلحة الرمي بما في ذلك قنابل المولوتوف وقنابل الشظايا ورمي السكاكين للفوز بالعبة Far Cry 4.

توفر اللعبة للاعب خيارًا لحمايته من الطلقات النارية عن طريق اختبارها بالأغطية. يسمح هذا الإصدار من اللعبة للاعب بركل الأشياء وإخفاء جثث جنود العدو. هناك عدة طرق يمكن للاعب من خلالها معالجة المهام الموجودة في لعبة فار كراي 4. على سبيل المثال ، يمكن للاعب في هذه اللعبة استخدام التخفي لتفادي الأعداء.

تتميز لعبة Fast Cry 4 للكمبيوتر بإمكانية لعب مذهلة لأنها توفر للاعب شخصيات كاميرا رقمية تساعدهم في تحديد الهدف بدقة. أليست رائعة؟

يمكن للاعبين ربح نقاط عالية في هذه اللعبة حيث يهزمون المزيد من الأعداء ويكملون المهام. ينقسم موقع اللعبة إلى نصفين ، أحدهما في شمال كيرات والآخر في جنوب كيرات. يبدأ اللاعبون عمومًا اللعبة من جنوب مدينة كيرات وهم أحرار في استكشاف المنطقة الجنوبية والشمالية من موقع اللعبة.

لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر
تحميل Far Cry 4

مميزات لعبة فار كراي 4 من ميديا فاير و تورنت

عندما يتعلق الأمر بألعاب إطلاق النار المغامرة ، فإن الجانب الرئيسي الذي يلاحظه اللاعب هو ميزات اللعبة. تحميل لعبة فار كراي 4 هي لعبة حركة تصويب من منظور شخص أول تتمتع بميزات مذهلة. لمعرفة ما هي هذه الميزات ، قم بالتمرير لأسفل أدناه.

وضع لعبة متعددة اللاعبينتتكون معظم ألعاب الرماية من طريقة لعب متعددة اللاعبين ، لكن Far Cry 4 تتميز بشيء فريد يُعرف باسم الوضع التعاوني متعدد اللاعبين. وهذا ما يسمى أيضًا “بنادق للتأجير”. تقدم هذه الميزة الرائعة للعبة دعمها للاعبين في نفس الوقت. وظيفة وضع اللعبة متعددة اللاعبين مستقلة عن تلك الخاصة بحملة Far Cry 4. تسمح هذه الوظيفة للاعب بالدخول إلى وحدات ألعاب تنافسية ذات هيكل غير متماثل.

تجربة العالم المفتوحتقدم لعبة Far Cry 4 للاعبين اللعب في بيئة مفتوحة تسمح لهم باستكشاف واكتشاف العديد من الفرص أثناء اللعبة. يمنح هذا اللاعب تجربة الجبال والغابات والأنهار وما إلى ذلك.

جوانب لعب الأدوارهذه ميزة خاصة لهذه اللعبة حيث يمكن للاعب تحسين نتائجهم من خلال إكمال كل مهمة. بعد الانتهاء من المستويات من قبل اللاعب ، تقدم لعبة فار كراي 4 لهم الاختيار بين الفيل أو النمر. تعمل ترقية Tiger على تحسين القدرة الهجومية للاعب ، كما تعمل ترقية Elephant على تحسين القدرة الدفاعية للاعب. هذه هي وظيفة لعب الأدوار.

عناصر الذكاء الاصطناعيتتميز اللعبة ببعض أعمال الذكاء الاصطناعي الممتازة حيث يستطيع اللاعبون ذلك ، ويتحكم الذكاء الاصطناعي في المركبات ويوجه اللاعبين لتحقيق أهدافهم. هذا أمر مذهل ببساطة لأن الذكاء الاصطناعي مصمم بطريقة تساعد اللاعبين على الحصول على أفضل فرصة للفوز باللعبة.

ببساطة ، تعتبر لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر ترفيهًا مثاليًا للاعبين. حصلت اللعبة على العديد من الجوائز ، من أبرزها حصولها على جائزة IGN كأفضل لعبة إطلاق نار. تتميز اللعبة بجودة عالية عندما يتعلق الأمر بنظام الصوت والموسيقى. اللعبة تحمل الرقم القياسي لبيع أكثر من 7 ملايين نسخة في عام 2014.

مراجعة لعبة FAR CRY 4 للكمبيوتر مضغوطة

ستؤدي دور أجاي جيل القادم من كيرات. يعود إلى موطنه ليبدد رماد الأم في هذا المكان. في لعبة أول شخص مطلق النار لديك الفرصة لإدارة النقل والأفيال. تحميل لعبة Far Cry 4. أثناء اللعبة سيكون عليك جمع الأسلحة ، والتي تمتلكها Far Cry 4 بكميات لا تصدق. يمكنك أيضًا اللعب عبر الإنترنت أو يمكنك مراجعة القصة مع صديق. يعتمد خط القصة بشكل مباشر على تصرفات المستخدم: يوجد في اللعبة خمسة نهايات بديلة.

في هذا الجزء العديد من الميزات الجديدة ، على سبيل المثال: إمكانية استدعاء المرتزقة ، وأنواع جديدة من النقل ، وخريطة الأقمار الصناعية ، والبعثات الثانوية وغيرها الكثير. تتضمن لعبة Far Cry 4: قصة أنيقة ومثيرة ؛ رسومات جميلة ومذهلة بشكل لا يصدق تتيح لك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية في Kirat والعالم المفتوح ومجموعة من الفرص. يتم رسم الشخصيات والطبيعة بشكل واقعي قدر الإمكان ، مما يتيح لك الانغماس الكامل في جو اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة FAR CRY 4 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Far Cry 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة فار كراي 4 على الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows® 7 (SP1) / Windows® 8 / Windows® 8.1 / (64 بت فقط)
  • المعالج: 2.6 جيجاهرتز Intel® Core ™ i5-750 أو 3.2 جيجاهرتز AMD Phenom ™ II X4 955
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 460 أو AMD Radeon HD5850 (1 جيجابايت VRAM)
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX (يوصى بصوت محيطي 5.1)
  • ملاحظات إضافية: لوحة مفاتيح وماوس ووحدة تحكم اختيارية متوافقة مع Windows (يوصى باستخدام وحدة تحكم Xbox 360 لنظام التشغيل Windows)

متطلبات الموصى بها :

  • نظام التشغيل: Windows® 7 (SP1) / Windows® 8 / Windows® 8.1 / (64 بت فقط)
  • المعالج: Intel® Core ™ i5-2400S 2.5 جيجاهرتز أو AMD FX-8350 4.0 جيجاهرتز أو أسرع
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 680 أو AMD Radeon R9290X أو أفضل (2 جيجابايت VRAM)
  • DirectX: الإصدار 11
  • الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX (يوصى بصوت محيطي 5.1)
  • ملاحظات إضافية: بطاقات الفيديو المدعومة عند الإصدار: NVIDIA GeForce GTX 460 أو أفضل ، سلسلة GeForce GTX 700 ؛ AMD Radeon HD5850 أو أفضل ، سلسلة Radeon R9. ملاحظة: قد تعمل إصدارات الكمبيوتر المحمول من هذه البطاقات ، لكنها غير مدعومة رسميًا.

تحميل ألعاب Far Cry للكمبيوتر من ميديا فاير وتورنت مجانا بحجم  صغير :
تحميل لعبة Far cry new Dawn
تحميل لعبة Far Cry 5
تحميل لعبة Far Cry 4
تحميل لعبة Far Cry 3
تحميل لعبة Far Cry 2
تحميل لعبة Far Cry 1
تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر

تحميل لعبة FAR CRY 4 للكمبيوتر برابط مباشر

احضرنا لكم تحميل لعبة far cry 4 للاجهزة الضعيفة والمتوسطة على ميديا فاير برابط مباشر يدعم الاستئناف مقسمة الى عدة روابط . 

تحميل الجزء 1
تحميل الجزء 2
تحميل الجزء 3
تحميل الجزء 4
تحميل الجزء 5
تحميل الجزء 6
تحميل الجزء 7

Password : igg-games.com

إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول

تحميل لعبة FAR CRY 4 للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة FAR CRY 4 تورنت للكمبيوتر
——
تحميل لعبة FAR CRY 4 تورنت للكمبيوتر

كيفية تثبيت لعبة Far Cry 4 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”.
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب لعبة فار كراي 4 واستمتع!
  • يمكنك تغيير اللغة في إعدادات قائمة البداية!
 لعبة للكمبيوتر