تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة بحجم صغير

روابط تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة لعبة فار كراي 3 بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

مراجعة لعبة FAR CRY 3 للكمبيوتر بحجم صغير 

إذا كنت من محبي ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، فلا توجد طريقة لم تسمع بها عن لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر. إنها واحدة من أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول شهرة. تم إصدار لعبة الفيديو متعددة المنصات هذه في عام 2012 ، إنها الدفعة الثالثة في سلسلة Far Cry.

تم تطويره فار كراي 3 بواسطة Ubisoft Montreal. هذه اللعبة تدور حول القتال والاستكشاف. يقع في جزر Rook ، مكان خيالي يمكن للاعبين استكشافه.
تأتي لعبة فار كراي 3 مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والخرائط والمركبات وأشياء أخرى. يجب على اللاعبين استخدام كل هذا من أجل البقاء والتغلب على التحديات. على غرار ألعاب لعب الأدوار ، فإنه يوفر أشجار الخبرة والمهارة. حققت لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر نجاحًا كبيرًا حيث بيعت حوالي مليون نسخة في الأيام الأولى. كما تلقى الكثير من الإشادة من النقاد عند صدوره. اليوم نحن هنا لمعرفة بعض التفاصيل المهمة حول اللعبة.

ما هو موضوع لعبة Far Cry 3 كاملة؟

هي لعبة فيديو تصويب من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة شركة صناعة ألعاب الحاسوب Ubisoft Montreal. هذا خيار مثالي لمن يحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. تم تعيينه في بيئة عالمية مفتوحة على جزر روك الخيالية. تم إصدار اللعبة في عام 2012 لجميع المنصات الرئيسية ، بما في ذلك Windows و Xbox 360 و PlayStation 3.

تجري لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر بعد لعبة Far Cry 2 للحاسوب. ومع ذلك ، فهي ليست تكملة مباشرة للعبة Far Cry الأصلية.
يلعب بطل الرواية في اللعبة شاب أمريكي يدعى جيسون برودي يقوم بمهمة لإنقاذ أصدقائه المسجونين أثناء الهروب من الجزر. هناك نوعان من أوضاع اللعبة التي تشمل لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. الأمر متروك لك لتحديد الوضع الذي تريد أن تلعب فيه.

بشكل عام ، لعبة Far Cry 3 هي لعبة FPS رائعة. وهي متاحة لجميع الأنظمة الأساسية باستثناء نظام التشغيل Mac OS. إذا كنت لاعبًا متشددًا ، فيجب أن تجرب فار كراي 3.

لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
لعبة FAR CRY 3 للكمبيوتر كاملة

كيف ألعب لعبة FAR CRY 3 للكمبيوتر كاملة بحجم صغير

تتمتع لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر بطريقة لعب قوية ، وهذا هو سبب نجاحها. تجري اللعبة في جزر روك ، وهي مكان خيالي يسيطر عليه القراصنة وقطاع الطرق. يمكن لجيسون برودي ، بطل الرواية إكمال المهام والأهداف للتقدم في اللعبة.

هناك أنواع مختلفة من الأسلحة مثل الأسلحة النارية وقاذفات القنابل وبنادق القنص وغيرها. يجب على اللاعبين استخدام السلاح المناسب للوضع المناسب لمواجهة التحديات. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام التخفي للهروب من انتباه الأعداء.

كلما اكتسبت المزيد من الخبرة ، زادت المهارات التي ستكتسبها. يمكن القيام بذلك عن طريق إكمال المهام والأهداف وقتل الأعداء في لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر. هناك ثلاث أشجار مهارة تحت عنوان القرش والعنكبوت ومالك الحزين. كل شجرة من أشجار المهارة تعزز قدرات جيسون.

Rooks Island هو عالم مفتوح يمكن للاعبين استكشافه بحرية. تقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكنك استخدامها للسفر واستكشاف الجزيرة. في وقت لاحق سوف تجد أيضًا بذلة جيسون لارتدائها. طوال اللعبة فار كراي 3، ستتاح لك فرص مختلفة لشراء المواد والأسلحة. إلى جانب ذلك ، ستتمكن أيضًا من إكمال المهام الجانبية.

يسكن الجزيرة العديد من الأنواع الخطرة مثل أسماك القرش وجاغوار. باستخدام نظام الذكاء الاصطناعي للعبة ، يمكنك التفاعل مع الحياة البرية لإحساس أكثر واقعية. من خلال صيد الحيوانات المختلفة ، يمكنك إنشاء أسلحة مختلفة وعناصر أخرى من جثثهم.

تأتي اللعبة مع وضع متعدد اللاعبين تعاوني لأربعة لاعبين يحدث قبل ستة أشهر من أحداث اللعبة الرئيسية. هناك خمس فئات مختلفة في الوضع ، بما في ذلك Runner أو Warrior أو Bodyguard أو Saboteur أو Dead Eye. يمكنك تخصيص كل من الأسلحة والمعدات في الفصل.

تحتوي اللعبة أيضًا على أوضاع تنافسية متعددة اللاعبين بما في ذلك الهيمنة وموت الفريق. يأتي مع محرر خرائط يسمح لك بإنشاء محتوى مخصص ومشاركته. بمعنى آخر ، يمكنك إنشاء خريطتك عن طريق تخصيص المناظر الطبيعية.

بشكل عام ، لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر هي لعبة رائعة للعب. لديها الكثير من الميزات والأشياء الرائعة الأخرى التي تجعل اللعبة تبرز من ألعاب FPS الأخرى. إذا لم تكن قد لعبت ، فأنت لم تجرب أفضل لعبة FPS حتى الآن.

ميزات لعبة FAR CRY 3 على الكمبيوتر

كما ذكرنا أعلاه ، تأتي لعبة Far Cry 3 على الكمبيوتر بالعديد من الميزات. كل ميزة من هذه الميزات تجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام للاعبين. لإعطائك فكرة عامة ، قمنا بإدراج جميع الميزات الرئيسية للعبة أدناه.

أوضاع متعددةتحتوي اللعبة على أوضاع لعب متعددة للاستمتاع بها. يختلف كل وضع عن الآخر ويقدم ميزات حصرية. أوضاع اللعب الجماعي التعاوني المكون من أربعة لاعبين هي Warrior و Runner و Bodyguard و Dead Eye و Saboteur. بصرف النظر عن ذلك ، لديك أيضًا وضع تنافسي متعدد اللاعبين يتضمن الهيمنة وموت الفريق.

بعثات مختلفةمثل أي لعبة أخرى من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ، تأتي لعبة فار كراي 3 بمهام مختلفة. تحتاج إلى إكمال المهام للتقدم في اللعبة. تشمل الأنواع المختلفة من المهام مهام القصة والمهام الجانبية والمطلوب الميت و Supply Drop و Hunter’s Way و Trial of the Rakyat.

محرر الخرائط متاح : أحد الميزات الرائعة هو محرر الخرائط. يتيح لك ذلك إنشاء خريطتك وتخصيصها في لعبة فار كراي 3. يمكنك تخصيص المناظر الطبيعية حسب ذوقك. هذا شيء لن تجده في الألعاب الأخرى.

مجموعة متنوعة من المركباتتقدم لك اللعبة مجموعة متنوعة من المركبات لاستخدامها. وهذا يشمل العربات والسيارات والزلاجات النفاثة والقوارب والطائرات الشراعية المعلقة. يمكنك استخدام كل هذه المركبات للتنقل واستكشاف الجزيرة.

مجموعة كبيرة من الأسلحة: لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ، لذا من المتوقع أن تحتوي على مجموعة جيدة من الأسلحة. من البنادق إلى القنابل اليدوية إلى المدافع الرشاشة ، يمكنك الحصول عليها كلها. كل ما عليك فعله هو استخدام السلاح المناسب في الوقت المناسب.

لعبة تصويب من منظور شخص أول مذهلة. يحتوي على كل الميزات وأكثر مما تتوقعه في لعبة إطلاق النار من منظور شخص أول. إنها مزيج مثالي من الرسومات الرائعة وطريقة اللعب والميزات.

متطلبات تشغيل لعبة FAR CRY 3 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Far Cry 3 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core2 Duo E6700 / AMD Athlon64 X2 6000+
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia 8800 GTX / AMD Radeon HD 2900 أو ما يعادلها 512 ميجا بايت DirectX 9c بطاقة
  • تظليل بكسل: 3.0
  • ظل فيرتيكس: 3.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

متطلبات النظام الموصى بها :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-530 / AMD Phenom II X2565 أو ما يعادله رباعي النواة
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 480 / AMD Radeon HD 5770 أو ما يعادلها 1024 ميجابايت DirectX 11 بطاقة
  • تظليل بكسل: 3.0
  • ظل فيرتيكس: 3.0
  • بطاقة الصوت: نعم
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 1 جيجا بايت

تحميل ألعاب Far Cry للكمبيوتر من ميديا فاير وتورنت مجانا بحجم  صغير :
تحميل لعبة Far cry new Dawn للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر

تحميل لعبة FAR CRY 3 للكمبيوتر برابط مباشر

احضرنا لكم تحميل لعبة far cry 3 للاجهزة الضعيفة والمتوسطة على ميديا فاير برابط مباشر يدعم الاستئناف مقسمة الى عدة روابط . 

تحميل الجزء الأول
تحميل الجزء التاني

Password : igg-games.com

  1. استخراج / تثبيت.
  2. الكراك إذا لزم الأمر.
  3. تشغيل لعبة far cry 3 للكمبيوتر.
  4. استمتع .

إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول

تحميل لعبة FAR CRY 3 للكمبيوتر تورنت


—–

كيفية تحميل وتثبيت لعبة Far Cry 3 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
    إذا لم تكن بحاجة إلى اللغة الروسية ، فلا يمكنك تنزيل ملف “fg-selected-russian.bin”. فقط قم بإلغاء التحديد.
  • انتظر حتى يتم تحميل فار كراي 3.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
    (لغة ​​اللعبة) إذا لم تبدأ اللعبة باللغة الإنجليزية ، فيجب عليك الانتقال إلى المجلد الذي تم تثبيت اللعبة عليه (لدي مسار المجلد C: \ Games \ Far Cry 3 – Duology \ Far Cry 3 \ bin \ English.bat هو قد يكون له مسار مختلف) وقم بتشغيل الملف English.bat.
  • العب واستمتع!
  • إمكانية تثبيت الفلاشر لجميع DLC. يتم فتح العناصر في المتجر بعد الاستيلاء على البرج الأول ، وستكون المهام متاحة لاحقًا في اللعبة.
 لعبة للكمبيوتر