تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مجانا برابط مباشر ميديا فاير و تورنت سريع جدا اونلاين أخر إصدار توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات لعبة فار كراي 2 مجانا برابط مباشر لويندوز.

لعبة FAR CRY 2 للكمبيوتر كاملة

أنت سلاح مأجور ، محاصر في دولة أفريقية مزقتها الحرب ، ومبتلى بالملاريا ومُجبر على عقد صفقات مع أمراء الحرب الفاسدين على جانبي الصراع لجعل هذا البلد وطنك. يجب عليك تحديد واستغلال نقاط ضعف أعدائك ، وتحييد تفوقهم العددي وقوتهم النارية بالمفاجأة ، والتخريب ، والمكر ، وبالطبع القوة الغاشمة. تحتوي Far Cry 2: Fortune’s Edition على لعبة فار كراي 2 الكاملة ، بما في ذلك جميع التصحيحات التي تم إصدارها مسبقًا و Far Cry 2 Fortunes DLC مع محتوى إضافي مدرج أدناه.

لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر هي لعبة FPS حائزة على جوائز ومذهلة بصريًا من منظور الشخص الأول من عام 2004. تم تطوير لعبة Far Cry بواسطة مطور الألعاب الألماني الصاعد آنذاك Crytek ، وأصبحت على الفور واحدة من أكبر ألعاب الكمبيوتر الشخصي في أوائل التسعينيات من عام 2000.

من خلال تقديم بيئة غابة استوائية خصبة وكثيفة بشكل لا يصدق في لعبة FPS مفتوحة للعالم ، تمكنت Crytek من إنشاء مزيج فريد من التكنولوجيا الجديدة ، ولعبة FPS التقليدية ، ونهج وضع الحماية الذي قدم لاعبي الكمبيوتر الشخصي القدرة على لعب لعبة فريدة تمامًا. لعبة للجميع. من العديد من منافسيها.

صُممت لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر بالإصدار الأول من CryEngine ، حيث صورت بسهولة بيئات الغابة المورقة والمجمعات العسكرية المفصلة ومجموعة من خصوم الذكاء الاصطناعي ، مما يسمح للاعبين بتجربة عالم شاسع ومذهل بصريًا يتفاعل بشكل كامل مع المغامرة. مع دعم ميزات مثل الإضاءة المعقدة ، وعرض الجسيمات التفصيلي ، واللقاءات الديناميكية مع المعارضين ، وفيزياء الأشجار والنباتات ، والأشياء القابلة للتدمير ، تمكنت Far Cry أيضًا من الترويج للعبة sandbox التي لم يسمع بها في ذلك الوقت.

مراجعة لعبة FAR CRY 2 للكمبيوتر بحجم صغير

سمح النجاح الفوري للعبة الأولى لشركة Crytek ببيع هذا الامتياز لشركة Ubisoft ، التي نجحت على مر السنين في الترويج لهذا الامتياز من خلال العديد من التكميلات المبنية على منصة محرك دنيا. من ناحية أخرى ، انتهزت Crytek هذه الفرصة لتوسيع استوديو التطوير والتركيز على امتياز FPS Crysis الجديد.

هنا يمكنك تنزيل العرض التوضيحي للعبة Far Cry 1 (يُطلق عليه غالبًا عرض فار كراي 2 Research التجريبي) ، والذي تم توزيعه في الأصل كجزء من قرص PC Gamer’s التجريبي في أبريل 2004 ، ولاحقًا كعرض تجريبي على الإنترنت متاح للجميع.

لعبة FAR CRY 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تتبع لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر مغامرة جندي القوات الخاصة السابق جاك كارفر الذي يصل إلى الأرخبيل الاستوائي الغامض بحثًا عن صحفي مختطف. في رحلته، سيكتشف أن هذه الجزيرة ليست فقط حصنًا محصنًا لقوة مرتزقة مجهولة ، ولكن هذا الصحفي اكتشف لغزًا كامنًا في أعماق الجزيرة ، وهو لغز كان قد أطلق العنان مرة واحدة وكان يهدد بتدمير ليس كل الحاضرين فقط ، ولكن أيضًا العالم كله.

تتميز اللعبة الكاملة بحملة طويلة ومتنوعة للاعب واحد يمكن أن تنتهي بشكل عام في أقل من 15 ساعة. يُظهر هذا العرض التوضيحي أحد تسلسلات اللعبة المبكرة ويعمل على تعزيز القدرات التقنية للعبة CryEngine وحرية اللعب.

لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر

الخصائص الرئيسية للعبة فار كراي 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

  • اكتشف أسرار Far Cry 2 الأرخبيل الاستوائي الغامض.
  • لعبة FPS بضخ الأدرينالين والتي تعزز اللعب والاستكشاف في وضع الحماية.
  • وظائف التمثيل المرئي المبتكرة.
  • بيئات مفتوحة كبيرة مليئة بالحياة النباتية الاستوائية المورقة.
  • حارب مجموعة متنوعة من الأعداء ، كل ذلك بتكتيكات قتالية مختلفة.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات القتالية.
  • حملة لاعب واحد طويلة ومتنوعة.
  • متطلبات الأجهزة المتواضعة.
  • متاح كنسخة تجريبية مجانية.

بعد النجاح غير المتوقع للجزء الأول من لعبة Far Cry ، تقدم Ubisoft هذا الجزء الثاني من السلسلة ألعاب الكمبيوتر التي جذبت متابعي ألعاب التصويب بسبب حرية الحركة وإمكانية اللعب التي توفرها.

تحميل لعبة فار كراي 2 لكل هؤلاء المتابعين ، هناك مجموعة كاملة من الملحقات ، مع كل ما تحتاجه (صور عالية الجودة ، وشعارات ، وخط خاص ، ولقطات شاشة ، …) لتتمكن من إنشاء موقع معجبين Far Cry 2 الخاص بك ، أو تخصيص الكمبيوتر مع لعبة الفيديو المفضلة لديك.

مميزات تحميل لعبة فار كراي FAR CRY 2 للكمبيوتر

هذا التنوع البري الذي لا يمكن التنبؤ به ، يجعل من الصعب معرفة ما إذا كانت ميكانيكا وأنظمة لعبة Far Cry 2 ستتعب في النهاية. كقائد ، يشعر بأنه قوي مثل لعبة 1 Far Cry ، وغالبًا ما يستخدم نفس التكتيكات المتمثلة في اكتشاف الوجوه المعادية في الأشجار. ومع ذلك ، في لعبة مثل هذه ، فإن الإحساس بالتماسك والاتجاه الذي يشمل العالم بأسره هو أمر لا يمكن المصادقة عليه حقًا حتى تكون قد تراكمت عليه عدة ساعات.

تأمل Ubisoft ، على حد تعبير Hocking ، أن يكون تصادم أنظمة اللعبة: الحرائق المنتشرة ، ونظام الرفيق الديناميكي ، والذكاء الاصطناعي الذكي ، والطقس ، التي تحافظ على كل ملعقة من لعبة فار كراي 2 منتعشة كالأخيرة.

بعد أن سافروا إلى رؤيتهم الجميلة للريف الأفريقي ، لم يتركوا لنا سببًا يذكر للشك في أن Ubisoft قد وجدت الطريق للمضي قدمًا في إطلاق النار في العالم المفتوح. تعتبر لعبة Far Cry 2 خطوة جريئة بعيدًا عن التقليد من حيث موقعها واعتمادها على حرية اللاعب المطلقة. أفكار طموحة مرح في مساحاتها من العشب.

القتال الحشوي الصلب يدور بخنوع في أحواضه. والحمار الوحشي يملأ الفجوات. في رأيي ، لن يستغرق الأمر أقل من الديك الضخم لجعل لعبة Far Cry 2 أقل من منافس لعبة العام ، ضع علامة على هذه الكلمات.

تقر Ubisoft Montreal بأن أخلاقيات اللعبة متعددة الاتجاهات قد لا تكون التطور المنطقي لهذا النوع ، ولكن إذا لم تجد نفسك مقتنعًا تمامًا بفكرة مطاردة حمار وحشي وغزال مميت مرتبك من قبل Serengeti في داتسون ، من المحتمل أنك ميت من الداخل.

متطلبات تشغيل لعبة FAR CRY 2 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Far Cry 2 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى من متطلبات تشغيل لعبة فار كراي 2 على الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista
  • وحدة المعالجة المركزية: Pentium D 2.66 جيجاهرتز / Athlon 64 3500+
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: Nvidia / GeForce FX 5500 ، AMD / Radeon X1270 VR / 256 ميجابايت
  • القرص الصلب: 6 جيجا بايت
  • دايركت 9

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة فار كراي 2 على الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 DUO 2.8 GHz / Athlon 64 X2 5200+
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVidia / GeForce 8600 ، AMD / Radeon X1900 ، VR / 512 ميجابايت
  • القرص الصلب: 6 جيجا بايت
  • دايركت 9

تحميل ألعاب Far Cry للكمبيوتر:
تحميل لعبة Far Cry Primal للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر

تحميل لعبة FAR CRY 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

password : igg-games.com
Size: 2.51 GB

  1. استخراج / تثبيت.
  2. الكراك إذا لزم الأمر.
  3. تشغيل لعبة فار كراي 2 للكمبيوتر.
  4. استمتع ^ ^.
    إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول

تحميل لعبة فار كراي 2 للكمبيوتر تورنت


—–

كيفية تثبيت لعبة Far Cry 2 على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة !
  • قم بتنزيل التورنت وتشغيل عميل التورنت
  • قم بتركيب صورة باستخدام برنامج محاكاة محرك الأقراص (Alcohol 120٪ أو UltraISO أو Daemon Tools ؛ في Windows 10 ، يتم تثبيت صور .iso بدون برامج خارجية)
  • قم بتشغيل setup.exe
  • انسخ محتويات مجلد Razor1911 إلى مجلد اللعبة مع الملفات البديلة.
  • العب لعبة فار كراي 2 على الكمبيوتر!
  • شاهد الفيديو الخاص بكيفية تثبيت اللعبة وتغيير اللغة !
 لعبة للكمبيوتر