تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير

روابط تحميل لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر مضغوطة كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير مضغوطة.

مراجعة تحميل لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة Far Cry 1 هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Crytek ونشرتها شركة ألعاب Ubisoft. هذه هي الدفعة الأولى في سلسلة ألعاب Far Cry ، تليها لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر لعام 2008 ، تدور أحداث Far Cry في أرخبيل استوائي غامض ، ويتبع جندي القوات الخاصة السابق Jack Carver أثناء بحثه عن صحفي كان يرافقه بعد ذلك. واختفى عندما دمر المرتزقة سفينته.

يتم لعب اللعبة من منظور الشخص الأول وتسمح للاعب باستخدام أسلحة وأدوات مختلفة ، وكذلك الاستفادة من بيئاتهم. تم إصدار لعبة فار كراي 1 للكمبيوتر ​لنظام التشغيل Microsoft Windows في مارس 2004 و PlayStation 3 و Xbox 360 بعد عقد من الزمن. إنها الدفعة الأولى من سلسلة Far Cry ؛ تلاه Far Cry 2 من عام 2008.

يقع فار كراي 1 في أرخبيل غامض وخانق ، ويتبع جندي القوات الخاصة السابق جاك كارفر أثناء بحثه عن صحفي كان مرافقًا له بعد أن ضاع عندما تضررت سفينته من قبل المرتزقة. يتم لعب اللعبة من وجهة نظر الشخص الأول وتسمح للاعب باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات بالإضافة إلى الاستفادة من بيئاتهم.

تحميل لعبة Far Cry 1 من ميديا فاير بحجم صغير للكمبيوتر الشخصي. حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا ، حيث بيعت أكثر من 730 ألف وحدة في الأشهر الأربعة التي أعقبت إطلاقها وأكثر من 2.5 مليون وحدة خلال عمرها الافتراضي. أدى نجاح لعبة Far Cry إلى العديد من التتابعات المستقلة التي طورتها Ubisoft ، بالإضافة إلى عمليات إعادة التصنيع: Far Cry Instincts و Far Cry Instincts: Predator في عام 2008 .

كيف ألعب لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر بحجم صغير

توفر الغابة المطيرة الشديدة الغطاء والقمع ، حيث يمكن للاعب والأعداء الحصول على ميزة. يستجيب الأعداء ديناميكيًا لتركيز اللاعب وأفعاله. إذا رأى مرتزق بيد واحدة لاعباً ، فإنه يركض بشكل متقطع طلباً للمساعدة ، مشيراً إلى أنه يقوي نفسه من خلال استخدام مسدسات النار. سيعمل الأعداء مع بعضهم البعض لتعزيز النيران القمعية والجناح والإحاطة وإتاحة النيران القمعية ، بشرط أن يكون لديهم ميزة تكتيكية على اللاعب ، والذي بدوره قادر على اكتشاف الأعداء والقضاء عليهم في الخريطة المصغرة الخاصة بهم حتى النهاية باستخدام مناظير خاصة ، والتي تمنح اللاعب أيضًا القدرة على سماع نقاش العدو من بعيد ، ببساطة عن طريق توجيه المناظير في طريق الأعداء. في وقت لاحق من لعبة فار كراي 1 ، يمكن استخدام مناظير حرارية لتحديد مواقع الأعداء للتدفئة والتي قد تكون مخفية بواسطة أوراق الشجر أو الظلال.

تشمل لعبة FAR CRY 1 البيئات الأرض والمياه والهياكل المغلقة والأماكن الخارجية ، طوال أوقات مختلفة من اليوم. يتمتع اللاعب بالقدرة على القفز والانحناء والاستلقاء والركض والنظر في جميع الاتجاهات تقريبًا.

يلعب الصوت دورًا مهمًا في لعبة FAR CRY 1 ككل. على سبيل المثال ، يمكن تحديد الموقع الواسع للأعداء بشكل متكرر من خلال النظر في خطواتهم أو المناقشة.
طوال لعبة فار كراي 1 للكمبيوتر، يواجه اللاعب العديد من الأسلحة للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى الأسلحة الآلية والقنابل اليدوية.

لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Far Cry 1 من ميديا فاير

ميزات تحميل لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Far Cry 1 من ميديا فاير بحجم صغير يتخطى محرك Far Cry من الجيل التالي المصمم بدقة عتبة ألعاب الحركة من خلال رسم خرائط Poly bump الخاص به ، وفيزياء الشخصيات والبيئة المتقدمة ، والتضاريس القابلة للتدمير ، والإضاءة الديناميكية ، والتقاط الحركة ، والصوت المحيط.

  • لعبة سلاح بعيدة المدى منقطعة النظير: قاتل حتى أطراف الأرض باستخدام نظام رؤية Far Cry الفريد بطول 800 متر. صد الأعداء من مسافة بعيدة باستخدام مناظير استشعار الحركة. ثم اختر أسلوب هجومك ، من القنص بعيد المدى إلى المعارك الباليستية قصيرة المدى ، وكل شيء بينهما.
  • تكتيكات الذكاء الاصطناعي الماكرة والمعقدة: لا تتكرر المعارك أبدًا عندما تواجه وحدات المرتزقة الذكية في لعبة Far Cry 1 والمدربة على تكتيكات المجموعة التكيفية المتقدمة. تشمل الوحدات القناصين والصيادين والكشافة والقنابل التي تهاجمك من جميع الزوايا والمسافات والتضاريس في هجمات منسقة. وسيستدعي القادة حتى تعزيزات برا وبحرا وجوا.
  • عمل قتالي متنوع: إتقان قائمة ديناميكية من المهارات القتالية: القتال القريب ، الرماية بعيد المدى ، السعي وراء التكتيكات والتدمير ، عمليات التخفي ، ومهارات القيادة القتالية في البيئات الداخلية والخارجية.
  • جو مذهل: جرب الدراما والواقعية غير المسبوقة في بيئة مثالية مخادعة ، كاملة مع الضوء والظل المذهلين ، والصوت القابل للتخصيص ، وتأثيرات الطقس.

وصف لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تغلي الجنة الاستوائية بالشر الخفي في لعبة Far Cry ، وهي لعبة إطلاق نار مفصّلة بذكاء دفعت حدود القتال إلى مستويات جديدة مروعة. البحار المستقل جاك كارفر يلعن اليوم الذي وصل فيه إلى هذه الجزيرة. قبل أسبوع ، عرضت عليها مراسلة صفيقة تُدعى فاليري مبلغًا نقديًا لا يُصدق لأخذها إلى هذه الجنة البكر. ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة من الالتحام ، قوبلت سفينة جاك بنيران مدفعية من مجموعة غامضة من الميليشيات التي اجتاحت الجزيرة.

مع تدمير قاربه وخسارة أمواله وفقدان فاليري الجميلة فجأة ، يواجه جاك الآن جيشًا من المرتزقة وسط البرية البرية للجزيرة ، ليس لديهم سوى سلاح وذكائه للبقاء على قيد الحياة. ولكن كلما تقدمت أكثر في مظلة الغابة المورقة ، كلما ازدادت الأمور غرابة.

يلتقي جاك بعضو في ميليشيا يكشف التفاصيل المروعة لنوايا المرتزقة الحقيقية. إنه يقدم لجاك خيارًا مزعجًا: محاربة المرتزقة الأكثر دموية أو إدانة الجنس البشري بأجندة خبيثة للمجانين.

  • وضع الحماية الفريد FPS الذي يسمح لك بإكمال أهدافك بعدة طرق مختلفة
  • تحدي A. التي تستجيب ديناميكيًا لأفعالك
  • رسومات جميلة ، حتى وفقًا لمعايير اليوم ، والتي يمكن تحديثها بشكل أكبر بالمحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المعجبين.

متطلبات تشغيل لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل Far Cry 1 للكمبيوتر من ميديا فاير، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة فار كراي 1 للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل المتوافق: Windows® 2000 / XP (فقط)
  • المعالج: 1 جيجاهرتز AMD Athlon ™ أو 1 جيجاهرتز Pentium® III
  • الذاكرة: 256 ميجا بايت
  • الرسومات: بطاقة رسومات 64 ميجابايت متوافقة مع DirectX® 9.0b (انظر قائمة التوافق *)
  • الصوت: بطاقة PCI متوافقة مع DirectX 9.0b (يوصى بسلسلة Sound Blaster Audigy)
  • DirectX: DirectX 9.0b أو أحدث
  • مساحة القرص الصلب: 4 جيجا بايت
  • Multiplay: النطاق العريض مع تحميل 64 كيلوبت في الثانية (تحميل 512 كيلوبت في الثانية لـ 8 لاعبين)
  • الماوس / لوحة المفاتيح: يلزم توفر ماوس ولوحة مفاتيح متوافقين مع نظام التشغيل Windows

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة فار كراي 1 للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل المتوافق: Windows 2000 / XP (فقط)
  • المعالج: AMD Athlon 2-3 GHz أو Pentium 4 2-3 GHz
  • الذاكرة: 512-1024 ميجابايت
  • الصوت: Sound Blaster® Audigy® Series (انظر قائمة التوافق *)
  • الرسومات: 128 ميجابايت GeForce ™ 4128 ميجابايت إلى GeForce FX 5950 ؛ ATI Radeon 9500-9800 XT
  • بطاقات الرسومات المدعومة في وقت الإصدار التجاري: عائلات NVIDIA GeForce 2/3/4 / FX (يجب أن تحتوي البطاقات المستندة إلى NVIDIA على برامج تشغيل ForceWare 53.03 أو أحدث ؛ GeForce 2 و GeForce 4
  • لا تدعم بطاقات MX جميع وظائف الرسومات.) عائلة ATI Radeon 8500/9000 (يوصى باستخدام ATI Radeon 9500-9800 XT ؛ يجب أن تحتوي البطاقات المستندة إلى ATI على Catalyst 3.9 أو برامج تشغيل أعلى). طرازات أجهزة الكمبيوتر الدفترية المدرجة المزودة بالبطاقات غير مدعومة بشكل كامل. للحصول على قائمة محدثة من الشرائح وبطاقات الفيديو وأنظمة التشغيل المدعومة ،

تحميل ألعاب Far Cry للكمبيوتر من ميديا فاير وتورنت مجانا بحجم  صغير :
لعبة Far cry new Dawn للكمبيوتر
لعبة Far Cry 5 للكمبيوتر
لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر
لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
لعبة Far Cry 2 للكمبيوتر
لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر تورنت


——

Password : igg-games.com

مزيد من المعلومات هنا: https://www.gog.com/game/far_cry
– كيفية التنزيل والتثبيت لعبة Far Cry 1 للكمبيوتر :
– قم بتنزيل اللعبة الكاملة بدون DRM ولا حاجة إلى رمز تسلسلي باستخدام الرابط الموضح أدناه
– قم بتشغيل أو انقر نقرًا مزدوجًا فوق setup_far_cry_2.0.0.9
– العب Far Cry 1 واستمتع!
إذا كنت تحب هذه اللعبة ، فدعم المطورين واشترِها!

تحميل لعبة FAR CRY 1 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تنزيل لعبة Far Cry 1 برابط مباشر بحجم 2 جيجا للكمبيوتر


password : thepcgames.net

– العب واستمتع!
* يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة.

 لعبة للكمبيوتر