تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر

تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير.

تحميل لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE EARTHBLOOD للكمبيوتر من ميديا فاير

تجربة فريدة مليئة بالقتال البري والمغامرات الغامضة ، مستوحاة من لعبة لعب الأدوار الشهيرة. أنت كاهال ، جارو القوي الذي قرر الذهاب إلى المنفى بعد أن فقد السيطرة على غضبه المدمر. يمكنك أن تتحول إلى ذئب وحش ضخم شرس.

تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood – هي لعبة في قسم تحميل ألعاب الكمبيوتر, تقمص أدوار تدور أحداثها في الكون الذي يحمل نفس الاسم. يجب أن يتحكم المستخدم بالذئب غير المعتاد الذي يحاول العودة إلى المنزل. لا تحتاج إلى حل هذه المشكلة فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى تعلم التحكم في الغضب المختبئ فيها. يمزقه الغضب والكراهية عندما يريد شخص ما تلويث أو تدمير مكان إقامته ، الأرض. خلال العقوبة القادمة ، يجد المستذئب نفسه في قلب حرب مع شركة رائعة يديرها مصاص دماء.

مهامه ورغباته يجب أن تخل بالتوازن الطبيعي الذي لا يسمح بالذئب. السرد هنا من شخص ثالث وستتم جميع الإجراءات في وضع اللاعب الفردي. يجب أن يمر المستذئب باستمرار بالمهام ، الرئيسية والثانوية ، التي تؤثر على طريقة اللعب والمرور العام. يمكن للشخص العادي أن يصبح بالذئب فقط إذا نمت الكراهية ، لذلك يجب مراقبة هذا المعيار عن كثب. هناك الكثير من الفرص هنا ، على سبيل المثال المراقبة والتجسس والتحقيق والقتل السري لأولئك الذين يتسببون في سلبية الطبيعة.

ملخص لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE EARTHBLOOD للكمبيوتر بحجم صغير

أنت كاهال ، جارو القوي الذي قرر الذهاب إلى المنفى بعد أن فقد السيطرة على غضبه المدمر. يمكنك أن تتحول إلى ذئب و Crinos ، وحش ضخم شرس. يجب أن تتقن الأشكال والقوى الثلاثة للإنسان والذئب وكرينوس لمعاقبة أولئك الذين يلوثون غايا ، أمنا الأرض. لكن أسوأ عدو لك هو نفسك: إذا لم تتحكم في غضبك ، فيمكنه تدميرك مرة أخرى … كل شكل له مزاياه: يمكن للذئب التسلل بعيدًا دون أن يتم اكتشافه ، ويمكن للإنسان أن يتفاعل مع الآخرين والمستذئبين يمكن أن يطلق العنان لغضبه لتدمير الأعداء.

هذا الغضب هو أعظم ثروة لديك ، ولكنه أيضًا ضعفك. في سعيه للخلاص والدم ، يلعب كاهال دورًا حاسمًا في الحرب الكبرى بين Garou و Endron ، وهي شركة نفط قوية تخدم Wyrm ، وهي روح مدمرة تدمر الكوكب: بالذئب هو متغير الشكل ، ويأخذ شكل ذئب وإنسان بالإضافة إلى شكله بالذئب.

كل شكل له طريقة لعب خاصة به مرتبطة به: يستخدم شكل الذئب للاستكشاف والتتبع والتجسس والتسلل ، فضلاً عن القدرة على اجتياز الممرات الضيقة ؛ يستخدم الشكل البشري للتفاعلات ، مثل استخدام الآلات والتحدث مع الناس ؛ ويستخدم شكل بالذئب للقتال.

في لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood الشكل البشري ، لا تدرك الشخصيات الأخرى أن شخصية اللاعب هي في الواقع بالذئب ، مما يسمح للاعب بالذهاب في وضع التخفي.يقوم اللاعب بتطوير المستذئب من خلال شجرة مهارة ، حيث يمكنهم الاختيار بين نماذج بدائية مختلفة مرتبطة بنقاط ضعف مختلفة ، وتتضمن اللعبة إدارة الغضب شخصية اللاعب يزداد غضب بالذئب عندما يعلم بالمشاكل التي تسبب بها البشر مثل التلوث والجشع. إذا ترك اللاعب غضب المستذئب ينفد بشدة ، فإن بالذئب سوف يدخل في جنون ويتحول إلى وحش عنيف ووحشي.

صور لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE للكمبيوتر

لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر
لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر

عندما يكون بالذئب في حالة جنون ، يكون أكثر قوة ، ولكن يصعب عليه أيضًا تحليل المعلومات ، مثل ما إذا كانت الشخصية عدوًا أم بريئًا ، وسوف تلفت انتباه الأعداء. بمجرد أن تصبح في حالة جنون ، فإن الطريقة الوحيدة للخروج منها هي قتل جميع الحاضرين ، بغض النظر عما إذا كانوا أعداء أم لا.

فيديو لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE EARTHBLOOD للكمبيوتر

تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير هي لعبة فيديو للمغامرة الإثارة تم تطويرها بواسطة Cyanide ونشرتها Nacon Publication. تم إصدار اللعبة لـ مايكروسوفت ويندوز في 4 فبراير 2021. مزيج فريد من القتال الشرس والمغامرة الغامضة المستوحاة من لعبة تمثيل الأدوار الشهيرة.

تلعب دور كاهال ، جارو القوي الذي قرر الذهاب إلى المنفى بعد أن فقد السيطرة على غضبه المدمر. يمكنك أن تتحول إلى ذئب ووحش شرس ضخم من Crinos. يجب أن تتقن الأشكال والقدرات الثلاثة للإنسان والذئب وكرينوس لمعاقبة أولئك الذين يلوثون غايا ، أمنا الأرض. لكن أسوأ عدو لك هو نفسك: إذا لم تتمكن من احتواء غضبك ، فسوف يدمرك مرة أخرى … كل شكل له مزاياه: الذئب يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد ، كاهال ، كإنسان ، يمكنه التفاعل مع أشخاص آخرين ، ويمكن للمستذئب استخدم الغضب. لتمزيق الأعداء. الغضب هو قوتك الرئيسية ، ولكن في نفس الوقت ضعفك.

متطلبات تشغيل لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE EARTHBLOOD للكمبيوتر

قبل بدء تحميل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (+ إصدارات محددة من 7)
  • المعالج: Intel Core i5 3450 3.5 GHz أو AMD FX-8350 4.0 GHz
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: GTX680 أو ما يعادلها
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع Direct X
  • ملاحظات إضافية: بالنسبة للواقع الافتراضي أو استخدام الشاشات الثلاثية ، GTX980 أو ما يعادله

متطلبات الموصى بها :

  • نظام التشغيل: ويندوز 10
  • المعالج: Intel i7 8700k أو AMD Ryzen 7 2700X
  • الذاكرة: 16 جيجا رام
  • الرسومات: Nvidia RTX 2070 أو AMD RX5700
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 50 جيجابايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DIrectX
  • ملاحظات إضافية: بالنسبة للواقع الافتراضي أو استخدام الشاشات الثلاثية ، RTX 2080 أو ما يعادله

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Dead Space 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة SWAT 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Wolfenstein The Old Blood
تحميل لعبة Command Conquer 4 Tiberian Twilight

تحميل لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE EARTHBLOOD للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة Werewolf Apocalypse Earthblood كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تحميل لعبة من موقع Up-mega :
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تحميل لعبة من موقع – 1ficher :
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
أو
تحميل لعبة من موقع uploaded :
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة WEREWOLF THE APOCALYPSE EARTHBLOOD تورنت للكمبيوتر

نقر فوق زر تنزيل لعبة Werewolf The Apocalypse Earthblood تورنت للكمبيوتر مجانا كاملة أدناه لبدء التنزيل المجاني إنها النسخة الكاملة من اللعبة, لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


—–

إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX.

 لعبة للكمبيوتر