تحميل لعبة NIOH 2 COMPLETE EDITION للكمبيوتر

تحميل لعبة Nioh 2 Complete Edition للكمبيوتر بحجم صغير

روابط تحميل لعبة Nioh 2 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير.

اسم اللعبة هو Nioh 2 The Complete Edition وهي لعبة حركة خيالية تم تطويرها بواسطة KOEL TECMO Games CO LTD ونشرها نفس استوديو الألعاب. KOEL TECMO Games هو استوديو ألعاب شهير في اليابان وقد طور العديد من الألعاب الشهيرة.

تحميل لعبة Nioh 2 Complete Edition للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Nioh 2 للكمبيوتر العب لعبة حركة مكثفة تتميز بالعديد من أساليب القتال المختلفة والمذهلة. اختر شخصيتك القابلة للعب من سلسلة من المحاربين الأقوياء ، وحارب Yokais الشجاع والقوي الذي يريد تدمير وطنك والمغامرة في فترة Sengoku في اليابان.

تحتوي لعبة نيوه 2 على العديد من الميزات الجيدة مع العديد من الشخصيات المختلفة للاختيار من بينها. يمكنك لعب هذه اللعبة بجهاز تحكم في اللعبة من اختيارك ، والرسومات في هذه اللعبة مبنية بشكل جيد للغاية ، فهي تدعم بطاقات الرسومات العالية والمنخفضة ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى جهاز كمبيوتر ثقيل للعب هذه اللعبة.
في لعبة Nioh 2 للكمبيوتر ، ستكون مهمتك هي هزيمة أو قتل مجموعات Yokai القوية والقاسية. هؤلاء Yokai يريدون تدمير وقتل كل البشر الذين يعيشون على الأرض. فقط في حالة ما إذا كنت تتساءل عن معنى Yokai ، فإن Yokai هي كلمة يابانية تعني مجموعة من الوحوش الخارقة للطبيعة.

ما هي مميزات لعبة NIOH 2 ؟

طريقة اللعب في لعبة Nioh 2 The Complete Edition مليئة بالإثارة والمعارك الوحشية الشائعة جدًا في ألعاب الحركة. نعم ، هذا أمر طبيعي لأن لا أحد يتوقع أي قتال أو وحشية في ألعاب الحركة. كما أن طريقة اللعب في هذه اللعبة ممتعة للغاية وممتعة.

هذه اللعبة نيوه 2 متاحة للعب في كل من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين أيضًا. ومع ذلك ، لا يمكنك لعب هذه اللعبة بتنسيق لاعب مقابل لاعب (PvP) في وضع متعدد اللاعبين ، ولكن يمكنك اللعب في الوضع التعاوني في وضع تعدد اللاعبين حيث سيساعدك زميلك في الفريق في المعارك.
تعتمد طريقة اللعب في هذه اللعبة بشكل كبير على قتال خصومك وهزيمتهم في المعارك. يمكنك استخدام السيوف أو الرماح كأسلحة في هذه لعبة Nioh 2 ، أو تقاتل بعض الشخصيات بأيديهم فقط.

يمكن للشخصيات أيضًا استخدام مهارات السيف الشرسة والخطيرة مثل طرد النار من السيف أو إلقاء الضوء على الأعداء بالسيف ، إلخ. هذه اللعبة ممتعة بالتأكيد وتتضمن الكثير من الميزات الممتعة.

لعبة NIOH 2 COMPLETE EDITION للأجهزة ضعيفة

نظف ظلامك : جرب إثارة مواجهة جحافل من اليوكاي المخيف في معركة حتى الموت في لعبة تقمص الأدوار الوحشية. قم بإنشاء بطل الرواية الأصلي الخاص بك وانطلق في مغامرة ستأخذك عبر المواقع المدمرة في جميع أنحاء اليابان خلال فترة Sengoku.

مثل العنوان السابق نيوه 1 ، الذي نال الكثير من الثناء من المعجبين والنقاد على حد سواء ، يحتوي على قصة أصلية عميقة تحيط بالقادة العسكريين في فترة Sengoku. ومع ذلك ، يتجاوز Nioh 2 سابقه من خلال تضمين قدرة Yokai Shift الجديدة التي تسمح للبطل باستخدام أشكال جديدة قوية لهزيمة حتى أكثر يوكاي رهيبة في المعركة. الجديد، يمكن لأعدائك الآن إنشاء عالم مظلم يزيد من مخاطر المعركة ويخلق تحديات جديدة لبطلك للتغلب عليها. نأمل أن تستمتع بقهر الوحوش المخيفة بينما تطلق العنان لظلامك في عالم لعبة Nioh 2.

■ تضمين المحتوى : يتضمن تحميل لعبة Nioh 2: Complete Edition كل المحتوى من Nioh 2 جنبًا إلى جنب مع جميع توسعات DLC الثلاثة ، The Tengu’s Disciple ، و Darkness in the Capital ، و The First Samurai.
◆ تلميذ تينغو: يأخذ تلميذ Tengu بطل الرواية إلى نهاية فترة Heian ، حيث تنافست عشائر Genji و Heike بلا رحمة مع بعضها البعض. جرب المعركة التي تعمل كمقدمة تكشف كيف ظهرت قصة Nioh 2.

صور لعبة NIOH 2 COMPLETE EDITION للكمبيوتر

تحميل لعبة NIOH 2 للكمبيوتر
لعبة NIOH 2 للكمبيوتر

ظلام في العاصمة : يحدث الظلام في العاصمة خلال منتصف فترة هييان ، وهي نقطة في التاريخ حيث تنتشر الأرواح الشريرة ويوكاي في جميع أنحاء اليابان. يعود بطل الرواية إلى هذه الفترة ويغامر بالعاصمة حيث سيكتشف الروابط بين ماضٍ أكثر بعدًا والفترة الزمنية الحالية التي أتوا منها.
يمنح نبض Ki أيضًا هواة الحالة لـ William ويتبدد بقع miasma الناتجة عن yokai والأعداء الخارقين الآخرين الذين يضعفون Ki بسرعة. يسقط الأعداء المهزومون الغنائم ، بما في ذلك المال والأسلحة.

تعتمد السرعة التي يمكن أن يتحرك بها ويليام عبر المستويات على وزن درعه المجهز ؛ كلما كان أثقل ، زادت سرعة نضوب كي. إذا مات ويليام ، فإن كل نقاط الخبرة المكتسبة حتى تلك النقطة تُترك حيث سقطت ، ويجب عليه العودة لاستعادتها ، ولكن إذا مات مرة أخرى وبالتالي فشل في الوصول إليها ، فسيتم فقد مقدار EXP الذي تم إسقاطه وحيوان الروح. يتعافى تلقائيا.

اتبع مسار الساموراي بأسلحة تقليدية مثل السيوف والفؤوس ، أو املأ عداد أمريتا الخاص بك لممارسة قدرات Yokai القوية وتدمير الأعداء المتوحشين بمجموعة متنوعة من الهجمات القوية.

بالإضافة إلى ذلك ، ستمنحك هذه المرحلة الجديدة بيئة رائعة مغطاة بأوراق القيقب الخريفية. على غرار مرحلة أزهار الكرز (قرية أزهار ملعونه) ، كان لدينا ثروة كبيرة لتسليط الضوء على وقت آخر مثير للإعجاب من العام خلال المواسم الأربعة المميزة لليابان.

فيديو تحميل لعبة NIOH 2 بحجم صغير

 في لعبة نيوه 2 يمنح نبض Ki أيضًا هواة الحالة لـ William ويتبدد بقع miasma الناتجة عن yokai والأعداء الخارقين الآخرين الذين يضعفون Ki بسرعة. يسقط الأعداء المهزومون الغنائم ، بما في ذلك المال والأسلحة. تعتمد السرعة التي يمكن أن يتحرك بها ويليام عبر المستويات على وزن درعه المجهز ؛ كلما كان أثقل ، زادت سرعة نضوب كي. إذا مات ويليام ، فإن كل نقاط الخبرة المكتسبة حتى تلك النقطة تُترك حيث سقطت ، ويجب عليه العودة لاستعادتها ، ولكن إذا مات مرة أخرى وبالتالي فشل في الوصول إليها ، فسيتم فقد مقدار EXP الذي تم إسقاطه وحيوان الروح. يتعافى تلقائيا.

ومع ذلك ، لا ينبغي أن يُنظر إلى لعبة 2 Nioh على أنه تخفيض للأرواح في A يكرر صيغة محذوفة دون حتى التلاعب بها لتلائم. إذا كانت التأثيرات على تصميم لعبة البرنامج واضحة ، يلاحظ المرء الاختلافات العديدة في استراتيجية العنوانين ببطء. نعم ، حتى 2 Nioh يمكن أن يكون قاسيًا ولا هوادة فيه مثل Souls.

نعم ، قد تطلب منك اللعبة المضي قدمًا بحذر شديد ، ابحث عن مراقبة تقديرك لقدرة التحمل (أقل من Ki) ، وهو بديل بهجمات ومراوغات سائدة لتشق طريقك عبر بيئات متعرجة مليئة بالمكعبات واثنين من الاختصارات الصحية. من ناحية أخرى ، فإن تقديم عالم ملحمة Dark Souls هنا يترك مجالًا لفرع في تحديد المستويات ، ونهب المعدات وفير وأسلوب اللعب أكثر توتراً.

وهو ما يعتقده الكثيرون للوهلة الأولى لأن الأرواح المظلمة السهلة في أمة الساموراي توسع حقًا إلهامها إلى جانب Onimusha الذي يظهر باعتباره وريث الروح. نينجا جايدن لحاجته الفنية ، وكذلك ديابلو لطوفانه المستمر من المخلوقات التي تبصق الغنائم. هل يمكنك الاستمتاع بـ Les Souls؟ هذا يعني أنه يمكنك اللجوء إلى لعبة 2 Nioh دون أي خطر كبير.

متطلبات تشغيل لعبة NIOH 2 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل لعبة Nioh 2 ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Nioh 2 للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز 8.1 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5 (الجيل الرابع)
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 (4 جيجابايت VRAM)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 جيجا بايت
  • المساحة: 85 جيجا بايت من التخزين المتاح
  • DirectX: الإصدار 11

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة Nioh 2 Complete Edition للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i7 (الجيل السادس)
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1660 (6 جيجابايت VRAM)
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجا بايت
  • المساحة: 85 جيجا بايت من التخزين المتاح
  • DirectX: الإصدار 11

ملخص لعبة Nioh 2 The Complete Edition للكمبيوتر

تحميل لعبة Nioh 2 The Complete Edition هي لعبة Action RPG تم تطويرها بواسطة KOEL TECMO Games CO LTD. في هذه اللعبة ، ستكون مهمتك هي هزيمة Yokei ، المحاربين الأقوياء والأقوياء. هؤلاء يوكي يريدون قتل وتدمير شعبك ووطنك. يمكن لعب هذه لعبة نيوه 2 في كل من أوضاع اللاعب الفردي والمتعدد اللاعبين.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Metal Gear Solid 5 The Phantom Pain للكمبيوتر
تحميل لعبة Fortnite على الكمبيوتر كاملة
تحميل لعبة Hotshot Racing للكمبيوتر
تحميل لعبة Crusader Kings 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Medal of Honor Warfighter

تحميل لعبة NIOH 2 COMPLETE EDITION للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Nioh 2 Complete Edition مقسمة أجزاء بروابط مباشرة للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير .
تحميل لعبة Nioh 2 كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل:

تحميل لعبة NIOH 2 COMPLETE EDITION للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل لعبة Nioh 2 Complete Edition تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني لـ نيوه 2 للكمبيوتر مجانا كاملة. إنها النسخة الكاملة من اللعبة نيوه . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

 لعبة للكمبيوتر