تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة هيت مان Hitman 3 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير مضغوطة.

تقدم IO Interactive الإصدار النهائي من ثلاثية World of Assassination ، حيث تختتم أحداث ألعاب Hitman و Hitman 2. قم بدور Agent 47 لتعتني بالأعمال غير المكتملة في عالم مليء بالمواقع الفريدة وجرائم القتل التي واحد! يمكن للعبادة المهنية بدم بارد القيام بها! قم تحميل لعبة Hitman 3 بدون تثبيت !

تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر بحجم صغير

ماذا يقدم لعبة Hitman 3؟
يقدم لعبة Hitman 3 خاتمة رائعة لثلاثية World of Assassination الشهيرة التي أحدثت ثورة في عالم الألعاب. يسمح لك العنوان باستيراد تقدمك من ألعاب Hitman و Hitman 2 إلى الإصدار الثالث للحصول على تجربة سلسة. تجول في جميع المواقع الستة الجديدة – دبي وإنجلترا ودارتمور فيما بينها – وارتكب اغتيالات بدم بارد باستخدام مهارات التخفي والدقة وبالطبع مجموعة رائعة من الأسلحة! تجتاح التوتر ، والعمل يسير بخطى سريعة في حزمة واحدة!

أوضاع اللعبة المصقولة!
إذا كنت ترغب في الغوص في عالم مليء بالحيوية والحركة لتجعل قلبك يحترق في صدرك ، فانتقل إلى عالم لعبة Hitman 3 الذي يحتوي على كل شيء وأكثر! احصل على هدف ، ونفذه بأكثر الطرق إبداعًا: ادفعه خارج المبنى ، أو قم بتسميم السباغيتي أو أخرجه بمسدس ، لطيف ونظيف. مساحة الإبداع مبهرة! صقل IQ Interactive الأوضاع البارزة التي تجعل سلسلة ألعاب Hitman جيدة جدًا – الأهداف المراوغة ووضع العقود يجعل عودتهم مبهجة! المزيد من العقود ، والمزيد من الأهداف ، والمزيد من المحتوى لتجربة Hitman المثيرة مع Hitman 3

ميزات هيت مان HITMAN 3 للكمبيوتر

تقدم لعبة Hitman 3 فرصة فريدة للدخول إلى حذاء القاتل والقيام بذلك من خلال الاستمتاع بميزات اللعب التي تفعل أكثر من تلبية معايير الألعاب الحديثة. استمتع بميزات اللعب المذهلة التي يقدمها استوديو الألعاب الموهوب وشاهد تتويجًا مثيرًا للثلاثية!

  • مواقع جديدة. انتقل إلى المواقع المختلفة للعبة بعد المهام والعقود الخاصة بك ؛ يمكنك زيارة مواقع جديدة مثل دبي أو دارتمور ؛
  • أوضاع اللعبة المصقولة. استمتع بأوضاع اللعبة التي تم تجديدها بالكامل والتي توفر المزيد من المحتوى وساعات اللعب ، بما في ذلك وضع العقد والأهداف المراوغة ؛
  • عمل خفي ومكثف. تخلق العناصر الممزوجة بسلاسة من الحركة الخفية والسريعة واحدة من أكثر التجارب جاذبية في هذا النوع ؛

يلتقط لعبة Hitman 3 بعد نهاية اللعبة الأخيرة ، مع تمرد العميل 47 الأصلع بشكل لا يصدق ضد أرباب العمل السابقين ، وكالة العقود الدولية. في حين أن قدراته الكبيرة على التنكر والاغتيال كانت تحت سيطرة الجيش المدني العراقي سابقًا ، فإن هذه القدرات الآن ضد التنظيم. حان الوقت لمحاربة السلطة بأي وسيلة ضرورية.

الميزات والتحسينات الجديدة تكمل تجربة Hitman 3. الشاملة أولاً وقبل كل شيء الإصلاح البصري الهائل. أنشأت IO Interactive مواقع أكبر وأجمل. سوف تتجول في شوارع النيون في الصين وتتسلق برجًا ذهبيًا في دبي. تم تحسين محرك الإضاءة بشكل واضح ، حيث تبدو مصابيح الفلورسنت في نادٍ ألماني تحت الأرض رائعة للغاية

صور لعبة هيت مان HITMAN 3 من ميديا فاير

تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر بحجم صغير

تعتمد لعبة Hitman 3 للكمبيوتر بشكل كبير على نفس الأساس الذي بنته IO Interactive لأول لعبتين لها. يجب عليك التسلل سرا إلى موقع غريب ، باستخدام ذكائك والتخفي الذي تم الحصول عليه بذكاء للوصول إلى أهدافك المقصودة. بينما يمكنك إطلاق النار على هدفك بدم بارد ، فإن العامل 47 ، وبالتالي أنت محترف ، يفضل القيام بالأشياء بهدوء.

قد لا نتمكن من السفر في الوقت الحالي ، لكن العميل 47 لا يزال يسافر حول العالم ليقتل. مثل الإدخالات السابقة ، لدى Hitman 3 للكمبيوتر ستة مواقع لاستكشافها: دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ دارتمور ، المملكة المتحدة ؛ برلين، ألمانيا؛ تشونغتشينغ ، الصين ؛ مندوزا الأرجنتين ؛ وجبال الكاربات ، رومانيا.

هذه المستويات أكبر وعمودية أكثر بكثير من مواقع Hitman السابقة. تثبت IO Interactive ذلك من خلال الموقع الأول في اللعبة هيت مان 3، وهو أطول برج (خيالي) في دبي. في الواقع ، ينزل العميل 47 بالمظلات إلى البرج ، متسللًا عبر السقالات قبل الدخول وارتداء بدلة من طراز بوند. من بين حشود ضيوف النخبة ، والحدائق الرائعة والمسبح المهيب على السطح ، ستلاحق هدفك. يمكنك الذهاب بالطريقة السهلة عن طريق تسميم هدف ، أو يمكنك الإبداع في تبديل كرة غولف عادية بخيار انفجار. العميل 47 ماهر جدًا في المجال الذي اختاره لدرجة أنه يستطيع القتل بالموز.

كل مستوى مليء بالعديد من الطرق لإرسال الأهداف ، مما يكافئك على لعب المراحل أكثر من مرة. ترتبط بعض عمليات القتل بقصص المهمة ، في حين أن البعض الآخر عبارة عن تحديات تتطلب منك بذل جهد لقتل هدف بطريقة معينة. عندما عدت إلى دبي ، تنكرت في زي قاتل آخر كان هدفي ينتظره ، مما سمح لي بالاقتراب دون أن يلاحظ ذلك. في برلين ، سيطرت على شاشة إضاءة معيبة كدي جي ، مما تسبب في انفجارها عندما كان اثنان من أهدافي على مقربة.

يمنحك تكرار المستويات وإيجاد طرق جديدة لقتل قائمة متزايدة من الأهداف خبرة ويزيد من مستوى إتقانك. تفتح مستويات إتقان أعلى مكافآت جديدة في كل موقع ، مثل مواقع بدء مختلفة ، أو أدوات جديدة ، أو أزياء بديلة. يسلط الاستكشاف الضوء على طرق جديدة للقتل ، والتي بدورها تمنحك طرقًا أكثر للقتل. Hitman 3 للكمبيوتر هو اغتيال Ouroboros القائم على الذات. إذا كان هناك أي شيء ، فإنه يجعل حملة القصة تبدو وكأنها برنامج تعليمي طويل للعبة الفعلية.

فيديو لعبة هيت مان 3 مضغوطة للكمبيوتر

كملخص للثلاثية بأكملها ، يتضمن لعبة هيت مان 3 أيضًا كل ما جاء من قبل. يمكنك لعب جميع مستويات Hitman و Hitman 2 داخل Hitman 3 للكمبيوتر، وقد قامت IO Interactive بتحديثها بآليات وتأثيرات بصرية جديدة. للعبها ، يمكنك شراء Access Passes لكلتا اللعبتين مثل DLC لـ Hitman 3 (Hitman 1 Access Pass مجاني لجميع اللاعبين الذين يشترون هيت مان 3 في غضون 10 أيام من الإطلاق) أو سبق لهم شراء كلتا اللعبتين. لا تزال IO Interactive تعمل على طريقة لنقل تقدم ومحتوى الأشخاص الذين اشتروا هيت مان و هيت مان 2 على Steam. في المجموع ، هناك 20 مستوى. هذا كثير من Hitman ، خاصة إذا لم تلعب المسلسل من قبل, تحميل العاب كمبيوتر.

معلومات لعبة HITMAN 3 بحجم صغير للكمبيوتر

يأتي لعبة Hitman 3 مع أوضاع أخرى خارج الحملة القياسية. تضع الأهداف والتصعيد والعقود المراوغة تقلبات مختلفة على كل مستوى ، بينما يقدم Sniper Assassin تجربة مختلفة تمامًا.

الأهداف المراوغة هي ضربات محدودة زمنيا ، حيث تحصل على فرصة واحدة فقط للقضاء على الأهداف الخاصة. تخسر وسوف يذهبون إلى الأبد. اربح وستحصل على أداة خاصة كمكافأة. تقدم التصعيدات أهدافًا جديدة في كل مستوى ، ولكن مع تطور جديد للعبة Hitman 3: تتم إضافة عناصر جديدة إلى المستويات لإعاقة تقدمها. المزيد من الكاميرات الأمنية ، وأزياء أقل ؛ كل ما يتطلبه الأمر لإضافة التحدي. أخيرًا ، هناك عقود ، وهي عبارة عن نجاحات من صنع اللاعب. حدد الهدف وطريقة الاغتيال على المستوى. بمجرد الانتهاء من التحدي بنفسك ، سيتم تحميله على المجتمع. تقوم IO Interactive أيضًا بمراجعة جميع العقود بشكل منتظم ، واختيار الأفضل منها وإصدارها كعقود مميزة. يتخلى Sniper Assassin عن لعبة الإخفاء والإخفاء للعبة الأساسية للتركيز فقط على إطلاق النار ببندقية قوية. فكر في الأمر على أنه أزمة مؤقتة بطيئة وطويلة المدى.

وضع واحد لا يعود هذه المرة هو وضع شبح متعدد اللاعبين. تمت إضافة وضع 1v1 في لعبة Hitman 2 ، لكن IO Interactive وجدت أن اللاعبين يفضلون تجربة لاعب واحد. هذا يعني أن Ghost Mode لم ينجح ، كما تم قطع اللعب التعاوني لـ Sniper Assassin.

عند الحديث عن الإنترنت ، يتطلب لعبة Hitman 3 أيضًا اتصالاً دائمًا عبر الإنترنت. يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال ، لكن أفعالك لا تحسب من حيث التحديات أو مستويات الإتقان. سيكون ذلك جيدًا ، باستثناء أن الاتصال عبر الإنترنت ليس دائمًا قويًا بنسبة 100 ٪. تمتص أن تكون في سباق جيد لمجرد ضبط النفس ، مما يتيح لك عبور أصابعك وانتظار إعادة الاتصال.

لعبة Hitman 3 في حد ذاتها هي لعبة رائعة ، مع مواقع رائعة لاستكشافها وطرق جديدة لقتل العديد من الأهداف غير المرغوبة. تعرف IO Interactive ما الذي يجعل الآلة القاتلة الصلعاء عديمة المشاعر تدق ، وهي تقوم بعمل رائع في وضعها على المحك.

إذا كنت تنفق أكثر من ذلك بقليل ، أو تمتلك بالفعل الألعاب المذكورة أعلاه ، فإن لعبة Hitman 3 هي حزمة مذهلة. احتفل بسنوات من جهود التطوير مع رسومات محسّنة وآليات جديدة و 20 مستوى للتعمق فيها والاستمتاع بها. لا توجد سلسلة مثل هيتمان تمامًا ، وقد أعطت IO Interactive ثلاثية رائعة لعالم الاغتيال الوداع المناسب.

متطلبات تشغيل لعبة هيتمان 3 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل لعبة Hitman 3 ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Hitman 3 للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-2500K / AMD Phenom II X4 940
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 660 / AMD Radeon HD 7870
  • ظل البكسل: 5.0
  • ظل فيرتيكس: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 80 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 2048 ميجا بايت

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة هيتمان 3 للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-4790 / AMD Ryzen 5 1600
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 10 – 64 بت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 1070 / AMD Radeon RX Vega 56
  • ظل البكسل: 5.1
  • ظل فيرتيكس: 5.1
  • مساحة القرص المجانية: 80 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 8192 ميجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Hitman 2016 للكمبيوتر
تحميل لعبة Hitman Blood Money
تحميل لعبة Hitman Absolution
تحميل لعبة HITMAN 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Hitman Sniper Challenge

تحميل لعبة HITMAN 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تنزيل لعبة hitman3 مقسمة أجزاء بروابط مباشرة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير 

Google Drive
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر

Mega-up
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر

password : igg-games.com

تحميل لعبة HITMAN 3 تورنت للكمبيوتر

انقر فوق زر تنزيل لعبة Hitman 3 تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني ل هيتمان 3 للكمبيوتر مجانا كاملة. إنها النسخة الكاملة من اللعبة هيتمان 3 . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


—-

– بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

 لعبة للكمبيوتر