تحميل لعبة ASSASSIN'S CREED ODYSSEY للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع كراك لعبة أساسنز كريد أوديسي من ميديا فاير و اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.

لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

تحميل لعبة Assassin Creed Odyssey للكمبيوتر الشخصي مثبتة مسبقًا برابط مباشر. تم إصدار Assassin’s Creed Odyssey في 5 أكتوبر 2018.

اختر مصيرك في لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر. من منبوذ إلى أسطورة حية ، انطلق في رحلة ملحمية لكشف أسرار ماضيك وتغيير مصير اليونان القديمة. من الغابات المورقة النابضة بالحياة إلى الجزر البركانية والمدن الصاخبة ، ابدأ رحلة الاستكشاف واللقاءات في عالم مزقته الحرب يتكون من الآلهة والرجال. ستؤثر قراراتك على تطور رحلتك.

العب من خلال نهايات متعددة بفضل نظام الحوار الجديد والخيارات التي تحددها. قم بتخصيص عتادك وسفنك وقدراتك الخاصة لتصبح أسطورة. أظهر مهارات محاربك في معارك ملحمية واسعة النطاق بين أثينا وسبارتا مع مئات الجنود ، أو اشحن وشق طريقك عبر أساطيل كاملة في معارك بحرية عبر بحر إيجه.

حول لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

يحب شباب NowaDays ممارسة ألعاب مشابهة للمهمات والقتال. حسنًا ، إذا كنت تحب هذا النوع من الألعاب وكنت واحدًا منهم ، فأنا متأكد من أنك يجب أن تعجبك لعبة Assassin’s Creed Odyssey هذه.

تم إصدار لعبة Assassin’s Creed Odyssey في 5 أكتوبر 2018. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة Ubisoft Montreal و Ubisoft Ukraine والمزيد ، وهي لعبة فيديو للاعب واحد. لدينا ألعاب Assassin’s Creed أخرى.

ميزات لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

هناك العديد من الأشياء التي يتم توقعها وتريد أن تعرفها. تمت مناقشتها أدناه.
يوجد تكبير شديد على الخريطة يغطي ما يصل إلى 130 كيلومترًا مربعًا من الأرض. لذلك سيكون هذا هو الأصعب ، وتريد بعض المهارات الأصلية حقًا لإتقان هذه اللعبة.في هذه اللعبة ، إذا كنت تريد تغيير شخصيتك وفقًا للجنس. بخلاف ذلك ، ستلعب أيضًا لعبة أساسنز كريد أوديسي Kassandra أو Alexios.

لعبة أساسنز كريد أوديسي للكمبيوتر

استفادت لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر من نظام شجرة المهارات الذي يعترف بأنه يمكن للاعب فتح مرافق Assassin’s Creed Odyssey الجديدة.

استلموا رمحهم المكسور ، وهو مزيف في سكين ليصبح سلاحًا يساعد اللاعب في قدرة خاصة في المعركة. شخصية اللاعب ، كاساندرا أو أليكسيوس ، هي قبضة يونانية تنبثق من الملك الأسبرطي.
دعنا نرى بعض لقطات من لعبة أساسنز كريد أوديسي.

صور لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

تحميل لعبة ASSASSIN'S CREED ODYSSEY للكمبيوتر
تحميل لعبة ASSASSIN'S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

حول هذه اللعبة: يمكنك في لعبة أساسنز كريد أوديسي اختيار الشخصية الذكورية Alexios أو الشخصية الأنثوية Kassandra ، وهي مرتزقة محترفة متخصصة في مهام الاغتيال.

تفاصيل العبة أساسنز كريد أوديسي كاملة من ميديا فاير

  • الأنواع: أكشن – مغامرة – عالم مفتوح – آر بي جي – تسلل – شخص ثالث
  • المطور: Ubisoft Quebec و Ubisoft Montreal و Ubisoft Bucharest و Ubisoft Singapore و Ubisoft Montpellier و Ubisoft Kiev و Ubisoft Shanghai
  • الناشر: Ubisoft
  • سنة الإصدار: 2018
  • اللغات لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر: الإنجليزية – الفرنسية – الإيطالية – الألمانية – الإسبانية – التشيكية – الهولندية – البولندية – الروسية – اليابانية – الكورية – العربية – البرتغالية (البرازيل) – الصينية (المبسطة) – الصينية (التقليدية) الحجم: 62.6 جيجابايت

فيديو لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

هناك العديد من الأشياء التي من المتوقع أن تحتاج إلى معرفتها. ومع ذلك ، فقد جمعناها جميعًا وسنقوم بذلك:

  • – يوجد تكبير كبير على الخريطة يغطي ما يصل إلى 130 كيلومترًا مربعًا من التضاريس. لذلك سيكون هذا الأمر الأكثر إرباكًا وسيتطلب مهارات حقيقية لإتقان هذه اللعبة. لن يكون الأمر سهلاً هذه المرة.
  • – في لعبة أساسنز كريد أوديسي Odyssey هذه ، يمكنك اختيار شخصيتك على أساس الجنس. أو يمكنك لعب Alexios أو Kassandra.
  • – سواء كانت قصة تعتمد على كل من الشخصية وما إذا كانوا ليسوا مجرد قتلة. لكنهم يلعبون أيضًا كمحاربين ، وستخبرك القصة الكاملة بمدى ارتباط Odyssey بألقاب Assassin’s Creed Odyssey الأخرى.
  • يقال إن هذه الأشياء تحدث في هذه الألعاب أساسنز كريد أوديسي ، وستكون ممتعة للغاية بعد الإطلاق. لذلك دعونا ننتظر المباراة.

خصائص لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

السفر إلى اليونان القديمة :من الغابات المورقة النابضة بالحياة إلى الجزر البركانية والمدن الصاخبة ، ابدأ رحلة الاستكشاف واللقاءات في عالم مزقته الحرب يتكون من الآلهة والرجال.

اصنع أسطورتك في لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر: ستؤثر قراراتك على تطور رحلتك. العب من خلال نهايات متعددة بفضل نظام الحوار الجديد والخيارات التي تحددها. قم بتخصيص عتادك وسفنك وقدراتك الخاصة لتصبح أسطورة.

قاتل على نطاق جديدأظهر مهارات محاربك في معارك ملحمية واسعة النطاق بين أثينا وسبارتا مع مئات الجنود ، أو اشحن وشق طريقك عبر أساطيل كاملة في معارك بحرية عبر بحر إيجه.

ألقِ نظرة على العجائبجرب الإثارة أساسنز كريد أوديسي في ضوء جديد تمامًا مع Tobii Eye Tracking. تمنحك ميزة العرض الممتد منظورًا أوسع لمحيطك ، وتغمرك التأثيرات الديناميكية للضوء والشمس في الكثبان الرملية اعتمادًا على مكان تثبيت عينيك.

يصبح تحديد أهدافك وتوجيهها وحجبها أمرًا طبيعيًا أكثر عندما يمكنك القيام بذلك من خلال النظر إليها. دع رؤيتك تقود الطريق وتحسن لعبتك أساسنز كريد أوديسي, يمكنك أيضاً تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED ORIGINS للكمبيوتر كاملة

متطلبات تشغيل لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر

الحد الأدنى لتشغيل لعبة أساسنز كريد أوديسي على الكمبيوتر ويندوز :

نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10
المعالج: AMD FX 6300 @ 3.8 جيجا هرتز ، Ryzen 3
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: AMD Radeon R9285 ، NVIDIA GeForce GTX 660
DirectX: الإصدار 11
التخزين: أكثر من 46 جيجابايت من المساحة المتوفرة
ملاحظات إضافية: الإعداد المسبق للفيديو: الأقل (720 بكسل)

موصى به لتشغيل لعبة أساسنز كريد أوديسي على الكمبيوتر ويندوز :

نظام التشغيل: ويندوز 7 SP1 و ويندوز 8.1 و ويندوز 10
المعالج: AMD FX-8350 4.0 جيجا هرتز ، Ryzen 5
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: AMD Radeon R9290 ، NVIDIA GeForce GTX 970
التخزين: أكثر من 46 جيجابايت من المساحة المتوفرة
ملاحظات إضافية: الإعداد المسبق للفيديو: عالي (1080 بكسل)

تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر و تورنت أساسنز كريد أوديسي الأصلية مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الحاسوب.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Cossacks 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر
تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر
تحميل لعبة Driver San Francisco للكمبيوتر
تحميل لعبة Transformers Rise of the Dark Spark

تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر برابط مباشر

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Assassin’s Creed Odyssey مجانًا برابط مباشر النسخة الكاملة 

تحميل لعبة أساسنز كريد أوديسي بروابط مقسمة أجزاء

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر
تنزيل الجزء 12 برابط مباشر
تنزيل الجزء 13 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة ASSASSIN’S CREED ODYSSEY للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Assassin’s Creed Odyssey اساسن كريد أوديسي مجانًا برابط مباشر النسخة الكاملة من اللعبة اساسين . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


—–

حمل الان تحميل لعبة أساسنز كريد أوديسي كاملة برابط Torrent
اذا حدث أي مشكلة في تحميل أساسنز كريد أوديسي أو التثبيت أو التشغيل اكتب في التعليقاتاذا تريد أي لعبة للكمبيوتر أو الموبايل اكتب في التعليقاتيرجوا دعمنا بتعليق مميز ومشاركة الموضوع لعبة Assassin’s Creed Odyssey على مواقع التواصل الاجتماعي.

 لعبة للكمبيوتر