تحميل لعبة فيفا 19 FIFA للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا 19 FIFA للكمبيوتر ميديا فاير باصغر حجم بالتعليق العربي

تحميل لعبة فيفا 19 – فيفا 2019 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير باصغر حجم بالتعليق العربي | تحميل لعبة fifa 19 هي أحدث وأكبر نسخة من سلسلة ألعاب FIFA، والتي أتاحتها شركة الألعاب EA مؤخرًا للاعبين. بلا شك تعد لعبة FIFA واحدة من أفضل ألعاب كرة قدم المحاكاة التي تم إصدارها على الإطلاق في عالم ألعاب الفيديو، ويمكن ملاحظة ذلك في شعبيتها ومبيعاتها الوفيرة في أجزاء مختلفة من العالم.| سنة الإصدار: 2018 .

لعبة فيفا 19 للكمبيوتر كاملة

تحميل فيفا 19 للكمبيوتر كاملة مع الكراك – كرة القدم 19 لعبة كمبيوتر في هذا الإصدار من سلسلة ألعاب FIFA، على عكس الإصدارات الثلاثة السابقة، انتهى قسم القصة من اللعبة المسماة The Journey، ويمكنك تجربة قسم قصة جديد من خلال حضور قسم جديد من اللعبة يسمى Volta، في عليك أن تتحكم في لاعب هاو. وتساعده على التقدم من الملاعب الترابية إلى كرة القدم الاحترافية.فولتا هي فكرة مختلفة في سلسلة ألعاب محاكاة كرة القدم التي لقيت استحسانًا، في هذا الجزء يمكنك لعب كرة القدم في الشوارع أو كرة الصالات والعيش في منافسة مختلفة مع لاعبين محترفين من عالم كرة القدم، كما يمكنك تصميم اللاعب الذي تريده والدخول المنافسة.

لعبة FIFA 19 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

انضم إلى أنماط اللعبة فيفا 19 الجديدة: العب الشكل الجديد لبطولة UEFA شامبيونز ليج الشهيرة من دور المجموعات حتى النهائي على ملعب Madrid Metropolitan. كوِّن فريق أحلامك من خلال تحديثات المحتوى الديناميكية لدوري أبطال أوروبا UEFA و يوروبا ليغ في فيفا التمت تيم 19.

تنزيل FIFA 19 بدعم من Frostbite، تقدم EA SPORTS FIFA 19 تجربة من طراز البطل داخل الملعب وخارجه. تقدم FIFA 19، بقيادة UEFA Champions League المرموقة، ميزات لعب محسّنة تسمح لك بالتحكم في أرضية الملعب في جميع الأوقات. هناك طرق جديدة لا مثيل لها للعب، بما في ذلك نهاية درامية لقصة Alex Hunter في مشوار الاحتراف: الأبطال، ووضع جديد في لعبة FIFA Ultimate Team ™ الشهيرة وغير ذلك الكثير. استمتع بأحدث وأروع لعبة فيفا 2019 في السلسلة FIFA.

أكمل الرحلة: تنتهي رحلة Alex Hunter الملحمية في FIFA 19. جرب قصة نجم كرة القدم الأيقوني داخل وخارج الملعب بحثًا عن مجد UEFA شامبيونز ليج.

أنماط لعبة FIFA 19 للكمبيوتر

هناك 17 ملعبًا من دول مختلفة في اللعبة تمنحك تنوعًا رائعًا ومضاعفة سحرها. تغيير كبير آخر في اللعبة FIFA 19 هو وضع الركلة الحرة والعقوبة، والذي تم تحسينه مقارنة بالإصدار السابق وكذلك نظام الدفاع للعبة، وسيكون من الصعب جدًا على اللاعبين تمرير المدافعين وتسجيل الأهداف في وضع الناقل في وضع اللعبة FIFA 19 تمت إضافة ميزات مثل المقابلات قبل المباراة والتي لها تأثير كبير على معنويات الفريق للمباراة، والأمر متروك لك في كيفية رفع معنويات الفريق بكلماتك قبل المباراة. بالإضافة إلى ذلك فإن هذا التقدم والتراجع للاعبين الشباب يتم بطريقة أكثر احترافية، وإذا لم يكن للاعب موسم جيد، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بمستقبله المهني ويتم نسيانه تمامًا.
FIFA 19 هو أسلوب رياضي صممه Electronic Arts Studio ونشرته Electronic Arts للكمبيوتر الشخصي. تتميز اللعبة بطريقة لعب وقصة شيقة للغاية. نقترح ألا تفوتك هذه اللعبة الجميلة .

تحميل لعبة فيفا 19 FIFA للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة FIFA 19

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: ويندوز 7 / 8.1 / 10 64 بت
المعالج (AMD): Phenom II X4 965 أو ما يعادله
المعالج (Intel): i3-2100 أو ما يعادله
الذاكرة: 8 جيجا بايت
بطاقة الرسوميات (AMD): Radeon HD 7850 أو ما يعادلها
بطاقة الرسوميات (NVIDIA): GeForce GTX 660 أو ما يعادلها
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: 512 كيلو بايت في الثانية أو اتصال إنترنت أسرع
مساحة القرص الصلب: 50 جيجابايت

»النظام المقترح:
نظام التشغيل: ويندوز 10 64 بت
المعالج (AMD): FX 8150 أو ما يعادله
المعالج (Intel): i5-3550 أو ما يعادله
الذاكرة: 8 جيجا بايت
بطاقة الرسوميات (AMD): Radeon R9270X أو ما يعادلها
بطاقة الرسوميات (NVIDIA): GeForce GTX 670 أو ما يعادلها
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: اتصال واسع النطاق
مساحة القرص الصلب: 50 جيجابايت

كيفية تشغيل وتنزيل لعبة فيفا FIFA 19 للحاسوب مع كراك

ملاحظات عامة:

  • قم بحظر الملف التنفيذي للعبة في جدار الحماية الخاص بك لمنع اللعبة فيفا 19 للوصول انترنت…
  • إذا قمت بتثبيت الألعاب على وحدة النظام، فقد يكون ذلك ضروريًا لتشغيل هذه اللعبة بامتيازات المسؤول بدلاً من ذلك
  • قم بتحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر مع الكراك و تشغيلها في وضع اوفلاين

» دليل تثبيت اللعبة: أولاً، قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات. ثم استخرج الأجزاء. بعد تثبيت اللعبة فيفا 19 للكمبيوتر كاملة مع الكراك، استبدل جميع الملفات الموجودة في مجلد كراك فيفا 19 في موقع تثبيت اللعبة. تأكد من حظر الملف القابل للتنفيذ للعبة باستخدام جدار الحماية الخاص بك لمنع اللعبة FIFA 2019 من الوصول إلى الإنترنت. أو يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت قبل تشغيل اللعبة FIFA. طريقة التثبيت والملفات المضغوطة مجربة وآمنة. يأمل فريق ألعاب الكومبيوتر Th3games أن تستمتع بهذه اللعبة الرائعة على أكمل وجه.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة فيفا 2021
تحميل لعبة FIFA 16 للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 2022 للكمبيوتر
تحميل لعبة فيفا 2020
تحميل لعبة FIFA 18

تحميل فيفا 19 للكمبيوتر كاملة مع الكراك من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل FIFA 19 مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

or

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر
تنزيل الجزء 12 برابط مباشر
تنزيل الجزء 13 برابط مباشر
تنزيل الجزء 14 برابط مباشر
تنزيل الجزء 15 برابط مباشر
تنزيل الجزء 16 برابط مباشر
تنزيل الجزء 17 برابط مباشر

تحميل فيفا 19 للكمبيوتر كاملة مع الكراك من تورنت

تحميل لعبة فيفا 19 FIFA للكمبيوتر ميديا فاير باصغر حجم بالتعليق العربي – تحميل فيفا 2019 للكمبيوتر كاملة مع الكراك من تورنت

 لعبة للكمبيوتر