تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر

تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة فيفا 21 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

روابط تحميل لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.

تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ستيم وتورنت مع شرح لعمل فيفا 21 على الكمبيوتر بالصور. لعبة الفيفا من شركة EA Sports الكندية لاقت شغف العديد من اللاعبين منذ القدم ، قوتها في الأداء وروعة التصميم، اللعبة التي تشاهد فيها الألعاب الرياضية في العالم، تجد الشركة تطورا مستمرا قبل الشركة يقابلها تطور أي لعبة أخرى خاصة أنها تمتلك منافسًا يتطابق باستمرار وهي لعبة Pes التي تصدر دوريًا للمنافسة لجذب العديد من المشجعين.

تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

تعتبر لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر برابط مباشر من أفضل وأشهر ألعاب كرة القدم، حيث نجدها منتشرة في جميع أنحاء العالم ، لأنها من أكثر الألعاب الرياضية تحميلًا حتى الآن، وفيفا 2021 بها العديد من أجهزة الكمبيوتر، وهناك طلب للعديد من عشاق اللعبة. كرة القدم بسبب الإثارة والتشويق فيها، كما أنها تجعل اللاعبين يستمتعون بطريقة اللعب مع الفريق الرائع والمتميز أثناء المباراة، وبالتالي فإن نسبة كبيرة من اللاعبين لم يعودوا ينتظرون الإصدار الجديد من الإصدار خلال هذا شهر.
سيصدر فيفا 2021 من المعلن عنه في شهر 9 حتى تتمكن من تنزيله وتجربة اللعبة، وذلك مع الإضافات ومنصات التحميل التي تعاقدت مع EA Sports FIFA لاستضافة اللعبة بعد ذلك، بالإضافة إلى العديد من الميزات الحديثة المبهرة في الإصدار الجديد من اللعبة، سنعرض كل هذا في هذا المقال مع كيفية تنزيل وتثبيت لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر.

ما هي مميزات تحميل فيفا 2021 للكمبيوتر؟

هناك العديد من الميزات التي تنتمي إليها اللعبة ، والتي يبحث عنها المستخدمون قبل تنزيل لعبة فيفا ٢٠٢١، وهذه الميزات هي:

  • – يمكنك لعب اللعبة على PlayStation 5 و Xbox.
  • – كما ستدعم الفئة X التي تقام خلال فترة العطلة السنوية في الولايات المتحدة وأوروبا.
  • – تحديث الرسومات للعبة.
  • – تم تحسين الوضع الوظيفي والذي يسمى وضع الناقل Carrier Mode، حيث كانت هناك العديد من الشكاوى حول هذا الأمر في إصدار العام الماضي 2020.
  • – من المعروف أنه في كل إصدار سيكون هناك الكثير من اللاعبين الجدد في مجال كرة القدم ، لذلك من المتوقع أن يكون لهذه النسخة لاعبين مثل ديفيد بيكهام مارادونا.
  • – من أجل أن تكون اللعبة أكثر واقعية وتجذب العديد من اللاعبين ، يتم دعم تقنية حكم الفيديو, أكتر العاب الكمبيوتر تحميل من برابط مباشر.
  • – اعمل على إضافة رسومات أكثر واقعية من إصدار 2020.
  • – تمت إضافة الملاعب حيث يتم لعب مباراة عادية، مثل فيفا ستريت ، وهو ستريت فوت بل.
  • – من الجدير بالذكر أنه تم إضافة تقنيات جديدة ومثيرة.
لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر
لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر

تحديثات جديدة في فيفا 2021 للكمبيوتر

  • – أما بالنسبة للمميزات والإضافات الجديدة المرفقة بلعبة FIFA 2021 الجديدة ، فمن الملاحظ التطور الكبير في اللعبة من حيث الأداء وطريقة اللعب والإضافات المدمجة والفرق وجميع الميزات والإضافات التي سنعرضها الآن.
  • – تحتوي كل نسخة من لعبة فيفا السابقة على العديد من الميزات، وهذا هو سبب احتواء الإصدار الأخير على آخر التطورات في اللعبة.
  • – كما أنه يعمل على تجاوز عيوب الإصدار السابق.
  • – الجدير بالذكر أنها تضيف العديد من التحسينات على اللعبة، ومن هنا نأتي إلى النقطة الأكثر أهمية وهي أن لعبة كمبيوتر فيفا 2021 تتضمن تحسينات كبيرة في مهام المزاج الوظيفي.
  • – بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك حاجة ملحة للمطالبة بتقريب الإصدار الجديد من FIFA 2021 من العالم الحقيقي.
  • – إضافة الكثير من سلوك الجماهير الواقعية، على سبيل المثال، إطلاق صفارات جماعية ، واللاعبين الذين ينتقلون إلى فريق منافس يتعرضون لصيحات الاستهجان ، وغيرها من الإجراءات التي تزيد من واقعية اللعبة الجديدة.
  • – واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في لعبة كرة القدم فيفا 2021 هي إضافة تقنية حديثة ، وهي حكم الفيديو.
  • – تعمل تقنية VAR على دعم الشخصية الواقعية للعبة، وذلك من خلال توجيه القاضي إلى الشاشة حرفيًا باستخدام قاعدة الماوس من خلال تقنية سماعة الرأس الموجودة في أذن الحكم.
  • – يُلاحظ أن لعبة فيفا لم تتخذ أي قرار بخصوص إضافة هذه التقنية حتى عام 2021 ، وبناءً عليه قرر FIFA دعم تقنية VAR رسميًا وواقعيًا في اللعبة، والجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تتبع معظم الألعاب نفس التقنية مثل فيفا 2021.
  • – تحظى لعبة VOLTA ستريت فوت بل بشعبية كبيرة.
  • – زيادة في عدد الملاعب، منذ إطلاق الإصدار الأول من لعبة FIFA 2021 لأول مرة، احتوى هذا الوضع على ملعبين فقط.
  • – كان هناك القليل جدًا من قوائم التشغيل والمهارات الاحترافية ، ولكن كانت هناك نسبة صغيرة جدًا، لذلك عمدت الشركة إلى زيادة عدد قوائم التشغيل.
  • – بالإضافة إلى ذلك، فقد قدم العديد من المهارات التي قد تكون أكثر تعقيدًا مما كانت عليه في إصدار العام الماضي.
  • – ويلاحظ أنه في كل إصدار جديد، تضيف النسخة الجديدة من لعبة FIFA لاعبين قدامى، لكنهم جدد، فهؤلاء اللاعبين كانوا ولا يزالون أسطورة في لعب كرة القدم العالمية.

التراخيص والأنديه الموجودة في لعبة فيفا 2021 للحاسوب

بعد تحميل لعبة FIFA 2021 كاملة نجد أنها تحتوي على تراخيص لنحو 30 بطولة حول العالم وحوالي 700 نادي و 17000 لاعب حتى أغسطس 2020، بالإضافة إلى الشراكة بين EA و Inter و AC Milan لعدة سنوات قادمة، لكن الشركة لم تتمكن من إزالة التراخيص الخاصة في برشلونة ، إسبانيا ، ويوفنتوس ، إيطاليا ، من منافستها اللدودة Konami PES 2021.

كيفية تحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر مجانا

نقوم بتحميل لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر عن طريق رابط فيفا 15 مباشر ويمكن ان نجتاز التجربة الرائعة والممتعة بعد الافراج عن النسخة التجريبية حيث يمكن تحميل هذه اللعبة من الموقع الرئيسي لجميع المنصات كما نحن ترى أن اللعبة تأتي بثلاث نسخ حديثة وتختلف عن بعضها حيث تختلف أسعارها حيث يوجد إصدار الكمبيوتر القياسي وهناك نسخة الأبطال والنسخة النهائية ولم تتوقف عند ذلك فقط أثناء المستخدم يمكنك تنزيل اللعبة وشرائها من الموقع الأصلي ، وتصفح هذه النسخة التجريبية مجانًا ، ولتنزيل هذه اللعبة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • – سجّل الدخول إلى البرنامج وابحث عن FIFA 2021.
  • – ستظهر العديد من النتائج ، ويختار المستخدم النتيجة الأولى للعبة التجريبية.
  • – ثم اضغط على كلمة تنزيل.
  • – ثم يختار المستخدم موقع التنزيل لعبة.
  • – انتظر بضع دقائق لينتهي من تنزيل لعبة FIFA 2021 على الجهاز
  • – ثم يقوم المستخدم بتنزيل برنامج تشغيل اللعبة لتجاوز جميع رسائل الخطأ.

مواصفات تشغيل لعبة فيفا 2021 FIFA للكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة فيفا 2021 للأجهزة الضعيفة:
نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بنواة 64 بت، مع توافر دايركت إكس 11 ونت فريم وورك أعلى من الإصدار الرابع بالإضافة إلى حزمة برامج Visual C++ Redistributable.
المساحة الفارغة من الهارد ديسك حوالي 55 جيجابايت.
المعالج Amd Athlon X4 880K @4GHz أو إصدار أعلى.
المعالج Intel i3-6100 @3.7GHz أو ما يليه.
الرام 8 جيجابايت.
كارت الشاشة Amd Radeon HD 7850 أو الأعلى.
كارت الشاشة Nvidia GeForce GTX 660.

المواصفات الافضل لتشغيل لعبة فيفا 2020 pc :
نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بنواة 64 بت، مع توافر دايركت إكس 11 ونت فريم وورك أعلى من الإصدار الرابع بالإضافة إلى حزمة برامج فيجوال C++ Redistributable.
المساحة الفارغة من الهارد ديسك حوالي 55 جيجابايت.
المعالج FX 8150 @3.6GHz أو إصدار أعلى، أيضا
المعالج انتل Core i5-3550 @3.40GHz أو ما يليه.
الرام 8 جيجابايت.
كارت الشاشة Amd Radeon R9 270x أو الأعلى
كارت الشاشة نفيديا جيفرس GTX 670
مع وجود الاتصال بالإنترنت بسرعة نصف ميجا بايت في الثانية على الأقل.

 صور وخصائص لعبة فيفا 21 للكمبيوتر

تنزيل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر

خلاصة موضوع لعبة FIFA 2021 للكمبيوتر

في النهاية يمكن القول أن لعبة كمبيوتر FIFA 2021 ستساعد في محاكاة مميزة للواقع لما يحدث في الحياة الواقعية بينما يلعب المستخدم كرة القدم الحقيقية الرائعة ، حيث تحتوي اللعبة على العديد من الرسومات المميزة ثلاثية الأبعاد ، حيث تعمل على عرض كافة التفاصيل المختلفة في اللعبة بشكل واضح ومميز ، حيث تتميز لعبة كمبيوتر فيفا 2021 بإضافة الكثير من السلوك العام الذي يشبه الحياة الواقعية ، مثل وجود صفارات جماعية.

ما هو موعد نزول لعبة فيفا 2021 للكمبيوتر؟

ونجد أن إصدار أحدث نسخة من لعبة فيفا 21 للكمبيوتر مجانًا سيكون في يوم الجمعة الأخير من شهر سبتمبر، حيث نجد أن موعد إطلاق الإصدار الجديد من اللعبة هذا العام 2021 متوقع في هذا التاريخ. والذي هو 25_9_2021 ومن ثم سيتم إطلاق النسخة التجريبية من اللعبة FIFA قبل 4 أيام من موعدها الرسمي ويفترض أن يكون يوم 21 سبتمبر ويمكن للمستخدم تجربتها مجانًا لأول مرة فقط حيث وجدنا أن الواقع أنهم لم يحددوا أي موعد أساسي ونهائي لتنزيل هذه اللعبة خلال هذا العام من فيفا من تلقاء نفسها.إلى جانب ذلك ، نجد أن كل التوقعات المتعلقة بموعد إطلاق اللعبة ستكون خلال شهر سبتمبر الجاري.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة فيفا 2020
تحميل لعبة فيفا 2021
تحميل لعبة فيفا 19
تحميل لعبة FIFA 18
تحميل لعبة FIFA 17

روابط تنزيل لعبة فيفا 21 للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر كاملة 

لتنزيل فيفا FIFA 2021 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك استخدام أحد منصتي الألعاب، Steam أو منصة Origin، حيث أن اللعبة تحتوي على كليهما.

عن نفسي أفضل برنامج Steam يجب عليك إنشاء حساب إذا لم تكن مسجلاً في البرنامج، يمكنك اتباع الشرح التالي لمعرفة كيفية تسجيل حساب على منصة Steam.

بعد إنشاء حساب على منصة Steam تأتي الآن خطوة تحميل اللعبة من خلال البرنامج وتتم هذه الخطوة من خلال:

  1. أدخل البرنامج وابحث عن FIFA 2021
  2. ستظهر لك بعض النتائج ، كل ما عليك فعله هو إدخال النتيجة الأولى للعبة التجريبية
  3. انقر فوق تنزيل
  4. تحديد مكان التنزيل
  5. انتظر حتى يتم تنزيل FIFA 2021 على جهازك
  6. لا تنس تنزيل برنامج تشغيل اللعبة لتجنب رسائل الخطأ
  7. تنزيل Steam
 لعبة للكمبيوتر