تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

مراجعة تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

الجزء الأول من لعبة Sniper Ghost Warrior لم ينل هذا النجاح الكبير، حيث إنها لعبة فريدة من نوعها تضعك في زي الجندي الأمريكي الذي يحارب لصد إرهاب “الروس” وغيرهم من أجل إجراء إصلاحات بيولوجية تسود العالم كله. مليئة بالحروب والارهاب التي تقوم بها قوى الشر والظلام ، كل ذلك من خلال لعبة Sniper Ghost Warrior 2 الشهيرة، كما يحتوي الموقع على جميع الإصدارات التي تم إصدارها من هذه اللعبة والتي حققت نجاحا كبيرا في الوقت الآخر.

يلعب اللاعبون دور ريبر ، قاتل قناص متعاقد ، يعمل في قلب منطقة ينعدم فيها القانون في الشرق الأوسط على طول الحدود اللبنانية والسورية. تم تكليفه بمهمة تبدو مستحيلة – إسقاط عصابة إجرامية خبيثة وتقديمهم إلى العدالة, تم تنزيل لعبة في موقع تنزيل ألعاب الحاسوب خصيصاً للمتبيعن الذين يحبون ألعاب الحرب و ألعاب اكشن.

جرب نفسك قناصًا حقيقيًا في المساحات القاسية لسيبيريا بفضل أحدث نظام ألعاب قائم على عقد من الزمن يحفز التفكير الاستراتيجي. أكمل المهام الشيقة التي تحتوي على العديد من الخيارات للمرور.

أكمل العقود بأهداف محددة للحصول على مكافأة نقدية ثابتة والقدرة على تشغيل تجارب إضافية مدفوعة الأجر. يمكنك التخلص من أهدافك بمئات الطرق المختلفة: تسمح لك العقود بالاستمتاع بلعبة إستراتيجية تم التحقق منها بشكل مذهل نيابة عن القناص.

مضيفا أن اللعبة ستوجه المستخدمين إلى منطقة جديدة من العالم من خلال قصة أخرى بالطبع مرتبطة بالجزء الأول حيث يتم إجراء المزيد من التحسينات ، وأشار الأخير إلى أن الجمهور لا يجب أن ينتظر تغييرات 360 درجة بسبب إلى حقيقة أن الموارد المالية المخصصة للعبة أقل بكثير مما كانت عليه في السابق. محدد الجزء الأول.

نبذه عن تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

يمكنك الآن تحميل اللعبة بسهولة ، وهي من أفضل ألعاب الرماية على الإطلاق ، حيث تم تطويرها ونشرها تحت شعار “CI Games”. تم إصدار هذه اللعبة في 12 مارس 2013 ، ومنذ ذلك الوقت احتلت اللعبة قدرًا كبيرًا من الإثارة والتميز. وغيرها من ألعاب القناصة المملة للغاية بسبب قصصها التي لا تتميز بالكثير من الإثارة على عكس لعبة Sniper Ghost Warrior 2 التي تحتوي على قصة شيقة للغاية.

تنزيل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 هي لعبة إطلاق نار رائعة تقوم على دور قناص عسكري مهمته قنص أهدافه بتركيز عالٍ، وهي لعبة أصعب من نظيراتها تتمثل المهام الرئيسية للعبة في إطلاق النار بطريقة غير عشوائية، ففي هذه اللعبة يجب أن يواجه كل لاعب بعض الأعداء الذين يمتلكون القوة، كما أن لديك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة المتقدمة للغاية لمحاربة الأعداء، وتشمل هذه الأسلحة القناصين والمسدسات والسكاكين، بالإضافة إلى حقيقة أن هناك العديد من المهام الصعبة للعبها وهذا غالبًا ما يظهر في بيئة الغابة كما يمكن أن يكون. يتعين على اللاعب أن يلعب هذه اللعبة بإستراتيجيات وخطط قوية وضيقة، ويمكنك لعب هذه اللعبة بسهولة من خلال أصدقائك لأن وضع تعدد اللاعبين متاح ضمن الإعدادات لجميع المستخدمين.

تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر
لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

من داخل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

بعد تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior 2، سيتضح لك أن السلاح الرئيسي في هذه اللعبة هو بندقية القنص، كما أن لديك عددًا من ثلاثة مستويات يمكنك من خلالها إطلاق النار.

تتميز اللعبة بـ حقيقة أنه في حين أن الصعوبة التي يواجهها اللاعب داخل اللعبة تتضح من خلال مزيد من الحذر والتركيز أثناء إطلاق النار، على سبيل المثال، من خلال إطلاق النار بعناية وتركيز يمكنك قتل عدوين في وقت واحد بإطلاق أحدهما حيث يمكن أن تطلق رصاصة بعناية تخترق جسم العدو وتترك الجانب الآخر كما يجب عليك اختيار المكان المناسب لتتمكن من إطلاق النار بدقة متناهية كما يجب عليك أن تختار الأماكن الصحيحة للاختباء بحيث يكون لديك إمكانية التصحيح الدقيق.

مع لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 من بين الألعاب التي يتم تنزيلها، ستعرف أنه يمكنك استخدام cryengine 3 حيث تتيح للعبة بتكلفة منخفضة الظهور بشكل رائع .

داخل اللعبة توجد رسومات ذات لمسات تقنية أكثر من رائعة وتصميمات. رائعة جدا ايضا عيوب اللعبة قليلة جدا ولا داعي لذكرها فهي حقا لعبة رائعة تتميز بالتطور في كل اجزائها حيث تصدرها الشركة الام في كل مرة وتتلقى تأكيدا من كل محبي الصيد.

تلعب الأصوات دورًا مهمًا للغاية داخل لعبة Sniper Ghost Warrior تنزيل 2 مما يضفي عليها مظهرًا رائعًا للغاية، حيث تحتوي على مؤثرات صوتية رائعة جدًا، والتي تظهر في صوت إطلاق النار أو صور الرصاص عند دخولها. جسم الأهداف التي هي هدفك.

بالإضافة إلى صوت الشخص الذي تطلق الرصاص المميتة فإن الميزة الجميلة والمميزة لهذه اللعبة أنها تأخذ مسارًا مختلفًا تمامًا على عكس ألعاب FPS الأخرى التي تكون فيها الشخصية صامتة بغض النظر عن الظروف المختلفة ، ولكن بعد ذلك.

تحميل لعبة sniper ghost warrior 2 ستعرف انها مميزة من قبل الاعداء الذين يتحدثون دائما في محادثات طويلة، ولغاتهم تختلف بين الروسية والعربية وغيرها، كل هذا سيتم الحصول عليه واكثر من خلال موقعنا المتميز وحرصا دائما على تقديم كل ما هو جديد لجميع زوارنا المميزين في قسم تحميل العاب الكمبيوتر.

مميزات تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

  • تتميز بأنها لعبة رماية بالقنص وهذا أهم ما يميزها عن غيرها من الألعاب المماثلة.
  • كما أنها تتميز بالإثارة التي تظهر في وجه بعض الأعداء.
  • ويتميز بوجود العديد من الرسومات التي تتميز بالجودة العالية ، كما أنها تحتوي على مؤثرات بصرية رائعة.
  • لعبة ممتعة للغاية لمحبي ألعاب القتال.
  • القضاء على مجموعة من الأهداف بعيدة المدى للغاية مثل قاتل قناص متعاقد.
  • استخدم اتخاذ القرارات التكتيكية وأساليب التخفي لإكمال التحديات الصعبة عبر حملة اللاعب الفردي.
  • استكشف 5 خرائط مميزة وواسعة في منطقة الصراع في الشرق الأوسط.
  • تنفيذ 20 عقدًا جديدًا ومجموعة من العمليات الجانبية.
  • أتقن تجربة القنص المحترفة التي تتميز بمجموعة واسعة من الأسلحة والعتاد.
  • أعد النظر في كل عقد بنهج مختلف لإكمال جميع الأهداف وجمع أكبر قدر من المكافآت.

متطلبات تشغيل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-4440 (3.10GHz) / AMD FX-6300 (3.50GHz)
  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 / AMD Radeon HD 7970
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (64 بت)
  • المعالج: Intel Core i7-8700 (3.20GHz) / AMD Ryzen 7 2700 (3.20GHz)
  • الذاكرة: 16 جيجا بايت رام
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 980 / AMD Radeon R9 390X
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 40 جيجابايت مساحة متوفرة
  • ملاحظات إضافية: يوصى باستخدام SSD.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Hitman Sniper Challenge للكمبيوتر
تحميل لعبة TOMB RAIDER SURVIVAL EDITION للكمبيوتر
تحميل لعبة Harry Potter and the Deathly Hallows Part 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة SNIPER GHOST WARRIOR CONTRACTS 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل كراك لعبة فقط
تنزيل لعبة من موقع MEGAUP رابط مباشر
تنزيل لعبة من موقع 1FICHIER
تحميل لعبة من موقع PIXELDRA
تحميل لعبة من موقع MIXDROP
تحميل لعبة من موقع LETSUPLOAD رابط مباشر 

تعليمات تنزيل و تثبيت اللعبة:

  • تحميل لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 كاملة
  • تحميل الكراك Sniper Ghost Warrior Contracts 2
  • انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة
  • العب واستمتع
 لعبة للكمبيوتر