تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر وتورنت

 تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر




حول هذه اللعبة

عاد FIFA 2020 بلا منازع تقريبًا بإصداره الأخير. ستتوفر لعبة FIFA 20 في جميع أنحاء العالم في 24 سبتمبر ، لكني كنت أضع يدي على كود مراجعة من EA لمدة أسبوع تقريبًا. كما هو الحال مع كل لعبة رياضية تقريبًا هذه الأيام ، يتطلب النطاق الكامل للإصدار أكثر من يومين لتقييمه بالكامل. بعد تنفيذ التسديدات والانتصارات والخسائر والدروس في وضع Volta الجديد ، والمسيرة المهنية ، وبدء المباراة ، و FUT ، استقرت أخيرًا على النتيجة الجيدة والسيئة والخطيرة في FIFA 20. 

عتبة السرعة محررة ومنطقية
يبدو أن هذا هو أحد أصعب جوانب طريقة اللعب للمطورين لإتقانها في لعبة رياضية. أستطيع أن أتذكر الأوقات التي واجهت فيها كل سلسلة رئيسية تقريبًا صعوبة في تحديد الضبط الصحيح الذي يميز السريع والماهر عن أي شخص آخر.

لحسن الحظ ، وجدت EA المزيج الصحيح في FIFA 20. في FIFA 19 ، كانت سرعة المدافع الخاص بك غير منطقية تقريبًا لأنها ستكون قادرة على التأثير على اللعب على مستوى عالٍ في أي حال. هذه ليست مشكلة في FIFA 20.

سيخدع ليونيل ميسي ومحمد صلاح بانتظام المدافعين البطيئين. من يتحكم في المدافع يجب أن يعوض نقص السرعة وخفة الحركة بالحركة التوقعية. هذه ديناميكية عظيمة ومنطقية.

أنا أحب الفيزياء الكرة
عفواً ، لكنني لست من مشجعي FIFA الذين انتقدوا المسلسل لضعف فيزياء الكرة خلال الإصدارات القليلة الماضية. كان أكبر مأخذي هو بعض القصاصات بين اللاعبين على أرض الملعب أثناء الاصطدامات ، لكنني لم أجد خطأ فادحًا في الفيزياء.

بعد قولي هذا ، أنا أقدر الفيزياء في لعبة هذا العام أكثر. يبدو أن الكرة تطير بزوايا وارتفاعات أكثر واقعية ، بينما تتحرك أيضًا بسرعات مناسبة.
ربما تكون قد التقطت حقيقة أنني أحب حقًا الطريقة التي يشعر بها FIFA 20 على العصي الافتراضية. إنها لعبة تبدو أكثر اعتمادًا على التمرير السريع والاستفادة من المهارات الفريدة التي يتمتع بها الهدافون الموهوبون في اللعبة.
أليس هذا ما تدور حوله كرة القدم العالمية اليوم؟ FIFA 20 هو عصر محدد ، فما الذي يمكن أن يطلبه أكثر من لعبة فيديو رياضية؟

يعتبر FIFA Ultimate Team هو الوضع الأكثر شعبية في المسلسل ، وبالتالي فهو أيضًا الأكثر تعرضًا للانتقاد. أنا لست من عشاق الألعاب الرياضية الذين يكرهون مفهوم صندوق المسروقات. لا يجبر المطورون أي شخص على تشغيل الأنماط أو إنفاق أموال حقيقية لتحسين فرقهم. أنا لست منفقًا كبيرًا في أوضاع التجميع ، ولكن إذا كنت كذلك ، فسيكون ذلك شيئًا كنت أعتبره هواية باهظة الثمن.

كثير من الناس يمتلكونها ، وهناك دائمًا مستويات مختلفة من الهوس والإنفاق. Ultimate Team والأنماط المماثلة ليست هي التي جعلها النقاد الأشرار ؛ بدلاً من ذلك ، تكمن المشكلة في الافتقار إلى ضبط النفس والإحجام عن قبول أن يلعب بعض الأشخاص اللعبة بشكل مختلف عن الآخرين.
في نهاية اليوم ، ينفق المستهلكون الملايين على Ultimate Team ، ولا توجد مؤشرات على توقفه. من الواضح أن النقاد هم الأقلية الصوتية. أفضل شيء يمكن للأشخاص الذين يجدون خطأ في المفهوم أن يفعلوه هو الامتناع عن الدفع أو حتى تشغيل الوضع.
إذا شعر عدد كافٍ من الأشخاص بالمثل ، فستضطر EA والشركات الأخرى إلى تغيير السرعة لأن الأرباح ستنخفض. الافتراض بأن الإيرادات تأتي في الغالب من القصر هو افتراض بعيد المنال. بناءً على المعلومات التي رأيتها ، تأتي الغالبية العظمى من الإيرادات المتراكمة من الشباب.
مع كل ما قيل ، أنا أقدر الشفافية من EA. بدأوا في الكشف عن احتمالات العبوة مع FIFA 19 ، واستمر ذلك مع FIFA 20. يعرف المستهلكون ما الذي سيشتركون فيه ، وهو اختيارهم للمشاركة. بعد كل شيء ، هناك طرق للعب Ultimate Team دون إنفاق أموال حقيقية. إنها أكثر صعوبة ، لكنها ممكنة.
نهج معركة المعركة
يبدو أن Battle Pass قد تم إنشاؤه لإشباع أولئك الذين أصبحوا محبطين من مفهوم صندوق النهب التقليدي. مثل العديد من الألعاب غير الرياضية ، يقدم FIFA طريقة لجني المكافآت داخل Ultimate Team التي تعتمد فقط على إكمال تحديات معينة.
تتوفر هذه المكافآت على أساس مخزون دوري محدود الوقت ، ولكنها طريقة لطيفة لإرضاء المعجبين الذين يعارضون تمامًا إنفاق أموال حقيقية للاعبين ذوي التصنيف العالي.

طرق جديدة للعب وضع ركلة البداية

لطالما كان لدى FIFA بعض من أكثر الألعاب المصغرة إمتاعًا وتسلية في نوع ألعاب الفيديو الرياضية ، ويستمر ذلك في لعبة هذا العام. لقد أخذت EA الأمور قليلاً إلى أسفل شارع سخيف مع King of the Hill و Mystery Ball ، وأنا أحب ذلك.

في الكرة الغامضة ، يتلقى الفريق الذي يمتلك الكرة دفعة إلى سمة عشوائية ، ويمنح قيمًا مختلفة للهدف التالي الذي تم تسجيله. انها جامحة وممتعة.

FIFA Ultimate Team ، الوضع الأكثر شعبية في اللعبة والأوزة الذهبية من EA ، هو نظام الدفع مقابل الفوز ، ومن خلال صناديق المسروقات ، يكون ميكانيكي المقامرة. ليس ميكانيكيًا مفاجئًا - ميكانيكي قمار. لا يمكنك صرف النقود؟ نعم يمكنك ذلك. حتى إذا لم تستطع ، فإن عناصر FIFA الافتراضية تحمل قيمة كبيرة بين مجتمع اللعبة ، وهي قيمة تعني للبعض أكثر من المال. تعمل FUT على تطبيع لعب القمار للأطفال واستغلالهم من خلال العروض الترويجية السيئة التي تشير إلى أن البطاقات المرغوبة للغاية موجودة فقط في مجموعات لفترات زمنية محدودة. والجريمة المطلقة: مع إطلاق FIFA 20 ، يجب أن يبدأ عشاق FUT مرة أخرى من الصفر. كل الدماء والعرق والدموع التي تم وضعها في لعبة FIFA 19 ملقاة كما لو كانت عصا أيمن نفض الغبار عنها في عملية بيع سريعة.

النوع: أكشن ، رياضة
التصنيف: 3+
الناشر: Electronic Arts
المطور: EA Canada
المرايا: Torrent و Mega و Uptobox و 1Fichier و Google Drive و KBAGI و Openload و Downace

تعليمات
- تحميل لعبة fifa 2020 كاملة - تحميل الكراك - انسخ الكراك إلى مجلد اللعبة FIFA 2020 - العب واستمتع

متطلبات النظام

الحد الأدنى من المتطلبات

نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 / 8.1 / 10
المعالج (AMD): Phenom II X4 965 أو ما يعادله
المعالج (Intel): i3-2100 أو ما يعادله
الذاكرة: 8 جيجا بايت
بطاقة الرسوميات (AMD): Radeon HD 7850 أو ما يعادلها
بطاقة الرسوميات (NVIDIA): GeForce GTX 660 أو ما يعادلها
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: 512 كيلو بايت في الثانية أو اتصال إنترنت أسرع
مساحة القرص الصلب: 50 جيجابايت


متطلبات الموصى بها
نظام التشغيل: 64 بت Windows 10
المعالج (AMD): FX 8150 أو ما يعادله
المعالج (Intel): i5-3550 أو ما يعادله
الذاكرة: 8 جيجا بايت
بطاقة الرسومات (AMD): Radeon R9270X أو ما يعادلها
بطاقة الرسومات (NVIDIA): GeForce GTX 670 أو ما يعادلها
متطلبات الاتصال عبر الإنترنت: اتصال واسع النطاق
مساحة القرص الصلب: 50 جيجابايت

لقطات و صور من داخل العبة

لعبة فيفا 2020

تحميل لعبة فيفا 20

fifa game pc

لعبة فيفا 2020 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر وتورنت


إكتشف المزيد :

روابط تحميل لعبة فيفا 2020 FIFA مجانا للكمبيوتر

حتى تتمكن من تحميل بأقصى بسرعة ممكنة ، أترك تعليق أولاً....

CRACK ONLY

MEGAUP

1FICHIER

DROPAPK

FILESUPLOAD

SENDIT

MIRRORACE

TORRENT

حتى تتمكن من تحميل بأقصى بسرعة ممكنة ، أترك تعليق أولاً....
التعليقات

هناك تعليق واحد:

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )