تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر

تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت مضغوطة بحجم صغير .

تحميل لعبة Umbrella Corps (المعروفة أيضًا باسم Biohazard: Umbrella Corps) هي لعبة فيديو تصويب تكتيكية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom. تجري أحداث Umbrella Corps في عام 2015 ، بعد عامين من أحداث Resident Evil 6 و 12 عامًا بعد انهيار شركة Umbrella Corporation في عام 2003. وهي جزء من سلسلة Resident Evil ، التي تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في يونيو 2016 إلى مايكروسوفت ويندوز و بلايستشن 4.

عن تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر

انضم إلى الجسد! تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص ثالث جديدة سريعة الوتيرة تدور أحداثها في عالم Resident Evil. ستتميز اللعبة التنافسية عبر الإنترنت بمباريات سريعة الخطى ومكثفة في مناطق معركة مدمجة مستوحاة من بيئات Resident Evil التاريخية ، مثل خريطة مرفق المظلة. تستخدم Umbrella Corps محرك الوحدة الذي طورته Unity Technologies.

شركة Umbrella ، وهي شركة أدوية دولية لا تعرف الرحمة ، كانت معروفة بتجاربها الجينية وأسلحتها البيولوجية التي أدت إلى دمار عالمي ، بما في ذلك حادثة مدينة راكون الشهيرة. على الرغم من الإطاحة بالمنظمة في عام 2003 ، استمر إرثها من الإرهاب البيولوجي. اليوم ، استأجرت الشركات ذات الاهتمامات الغامضة في الأسلحة البيولوجية فرقًا من القوات الخاصة لمعارك تجريبية في المناطق المحظورة المصابة بالفيروس ضد المرتزقة الآخرين.

لعبة RESIDENT EVIL UMBRELLA CORPS للكمبيوتر

تحميل لعبة Umbrella Corps هي لعبة إطلاق نار بمنظور الشخص الأول ، حيث نجد عناصر رعب البقاء. إذا كنت تبحث عن مزيج طموح من لعبة FPP للرماية والبقاء على قيد الحياة ، فإن Umbrella Corps Download هي اللعبة التي تحتاج بالتأكيد إلى تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أوه ، وقد نسينا أن نذكر أن Studio CapCom هو منشئ اللعبة.

التاريخ Resident Evil Umbrella Corps

في لعبة Umbrella Corps ، الحبكة بسيطة جدًا. نحن نجسد أنفسنا كعضو في مجموعة قيادة النخبة ، التابعة لشركة معينة. على أي حال ، ليس شيئًا جديدًا في هذه اللعبة ، فكل شركة ترسل جنودًا للقتال وعاجلاً أم آجلاً سيتعين علينا مواجهة العدو. لكل فرقة عدة لاعبين: مرتزقة.

ميكانيكا العبة Umbrella Corps

بالطبع ، ليس إطلاق النار هو الشيء الوحيد في Umbrella Corps. يركز المبدعون بشكل كبير بشكل أساسي على التعاون مع لاعبين آخرين. لذلك ، فإن التجول حول الخريطة الصغيرة سيكون بمثابة فشل من البداية. فرصتنا الوحيدة للبقاء هي التعاون مع الآخرين. إذا كنت تحب الألعاب حيث يمكنك أنت وأصدقاؤك مواجهة العدو ، فإن Umbrella Corps Download هو أفضل عنوان لك.

خصائص لعبة RESIDENT EVIL UMBRELLA CORPS للكمبيوتر

في بعض العناصر ، تعتبر لعبة Umbrella Corps نسخة من لعبة مماثلة Resident Evil. تم نقل العديد من المواقع الموجودة في اللعبة إلى Umbrella Corps حتى لا يضيع عشاق السلسلة في الواجهة الجديدة والقديمة للعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، بالإضافة إلى الجنود العاديين ، سنواجه الزومبي. نعم ، سوف يجعلون لعبتنا ولعبة شريكنا جحيماً. ومع ذلك ، من الجدير بالذكر أن الموتى الأحياء في لعبة Umbrella Corps ليسوا بدائيين تمامًا كما نعتقد. الذكاء الاصطناعي في اللعبة على مستوى عالٍ جدًا. نتيجة لذلك ، فإن المعارك مع الزومبي أسهل قليلاً من المعارك مع اللاعبين العاديين. إذا كنت تبحث عن لعبة رعب بقاء مثيرة للاهتمام ، حيث يمكنك مواجهة الكثير من المخلوقات المثيرة للاهتمام ، فإن لعبة Umbrella Corps هو الخيار الأمثل لك ، ويجب عليك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك شيء آخر جدير بالذكر. سلاح المظلة ليس مجرد لعبة “الدماء”. هدفنا ليس فقط قتل الأعداء ، ولكن محاولة إضافة بعض جوانب الإستراتيجية إلى اللعبة. على سبيل المثال ، يمكن استخدام الزومبي الذي ذكرناه سابقًا كدروع أثناء المعركة ضد المرتزقة. هذا هو أحد استخدامات الزومبي.

كيف ألعب لعبة ريزدينت ايفل امبريلا كوربس للكمبيوتر

لسوء الحظ ، سيصاب جميع عشاق اللقاءات الفردية قبل الكمبيوتر بخيبة أمل قليلاً. يتوفر Umbrella Corps فقط كلعبة متعددة اللاعبين. أيضًا ، تجعلنا الحبكة نلعب ونتعاون مع لاعبين آخرين. لهذا السبب إذا كنت تحب ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين ، فمن الجدير بالتأكيد الحصول على ريزدينت ايفل امبريلا كوربس على موقعنا.

بالطبع ، تكون الأوضاع في Umbrella Corps أكثر دقة بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بالتقسيم بخلاف الوضع الفردي والمتعدد. على الرغم من أن هذه لعبة نموذجية متعددة اللاعبين هنا ، إلا أن لدينا العديد من الأوضاع والسيناريوهات للاختيار من بينها. كل ما عليك فعله هو الحصول على Umbrella Corps مجانًا على قرص الكمبيوتر وستحكم بنفسك.

  • النوع: العاب اكشن ، العاب مغامرة .
  • تاريخ الإصدار: 21 Jun, 2016
  • الناشر: CAPCOM
  • المطور: CAPCOM
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • الحجم: 3.6GB جيجا

صور لعبة ريزدينت ايفل امبريلا كوربس للكمبيوتر

لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر
لعبة Umbrella Corps للكمبيوتر

فيديو لعبة ريزدينت ايفل امبريلا كوربس

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى :
نظام التشغيل: (64bit) ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10
المعالج: Intel Core i3-4160 @ 3.6GHz
الذاكرة: 4gb ram رام
الجرافيكس: NVIDIA GeForce GTX460
القرص الصلب: 13 GB فراغ

متطلبات الموصى بها :
نظام التشغيل: (64bit) ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10
المعالج: Intel Core i7-4790 @ 3.20GHz
الذاكرة: 6gb ram رام
الجرافيكس: NVIDIA GeForce GTX760
القرص الصلب: 13 GB فراغ

كيفية تشغيل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر

  • إستخرج ملفات
  • شغل ملف iso
  • اعمل install لعبة Umbrella
  • إنسخ الكرك من CODEX وعمل لصق في مكان تتبت لعبة
  • شغل لعبة Umbrella Corps للكمبيوتر
  • ادى أعجبتك اشتري العبة لدعم مطور العبة !
  • ولاتنسى دعم الموقع Th3games أفضل موقع تحميل ألعاب في العالم كاملة
  • تحميل لعبة ريزدينت ايفل امبريلا كوربس Resident Evil Umbrella Corps

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Resident Evil 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil Resistance للكمبيوتر
تحميل لعبة رزدنت ايفل 3
تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil 6 للكمبيوتر

تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر برابط مباشر


——

أو
تحميل لعبة بروابط مقسمة

تنزيل الجزء الأول – 1GB
تنزيل الجزء التاني – 1GB
تنزيل الجزء التالت – 1GB
تنزيل الجزء الرابع – 800MB
password: http://www.par30game.ir

تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل ريزدينت ايفل امبريلا كوربس مجانًا برابط مباشر النسخة الكاملة . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.


——

اذا حدث أي مشكلة في التحميل Breached أو التثبيت أو التشغيل اكتب في التعليقات
اذا تريد أي لعبة للكمبيوتر أو الموبايل اكتب في التعليقات
يرجوا دعمنا بتعليق مميز ومشاركة الموضوع لعبةUmbrella Corps على مواقع التواصل الاجتماعي

 لعبة للكمبيوتر