تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر

تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة هومفرونت ذا ريفلوشن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

لعبة فيديو من نوع مطلق النار مع منظور الشخص الأول. تم إصداره لوحدات التحكم xBox One و Playstation 4 وأنظمة التشغيل Windows Linux Mac OS. بعد الإعلان في عام 2014 ، احتاجت شركة Dambuster Studios إلى عامين لإطلاق اللعبة في السوق. إليك لعبة واحدة وإمكانية مرور الفريق عبر الشبكة.

مراجعة تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر

تستمر المؤامرة Homefront The Revolution في قصة Homefront الأصلية. غزت الولايات المتحدة الكورية أراضي الولايات المتحدة.

يلعب اللاعب دور عضو في فرقة المقاومة ، والهدف الرئيسي للمقاومة هو تحرير مدينة فيلادلفيا من قوات العدو. بالإضافة إلى قوات الجيش الشعبي الكوري ، سيواجه اللاعب مجموعة من الفوضويين والفارين.

الجبهة الداخلية: للثورة عالم مفتوح. للاعب الحرية في اختيار العمليات العسكرية التي سيشترك فيها. وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة لا تحمل مجموعة متنوعة من الأسلحة ، ولكن لكل نوع يمكنك شراء وحدات وتعديلها بالكامل. على سبيل المثال ، يمكن تحسين البندقية إلى بندقية قنص.

أثناء مرور شركة القصة ، سيتلقى اللاعب مهامًا إضافية عاجلة ، ولكنها ليست إلزامية – لقتل قناص العدو ، لتفجير نقطة تفتيش العدو. تحتوي اللعبة على 3 حملات إضافية ، تكشف عن القصة قبل وبعد أحداث.لعبة من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Dambuster Studio ونشرها أيضًا Deep Silver لـ PS 4 ، Microsoft Windows. تجري هذه اللعبة في عام 2029 ويتبع بطل الرواية ينضم إلى جيش حركة المقاومة في مدينة كورية شمالية.

Homefront: لقد خلطت الثورة بين المراجعات وأشادت بالنقاد في العالم المفتوح وأيضًا بنظام التخصيص. وكذلك لديها مشاكل فنية للتجربة. هذه اللعبة هي لعبة مطلق النار من منظور شخص أول يمكنها البحث عن الأسلحة وبعض المعدات وتزويدها. جيش الشعب الكوري (KPA) جميع بصمات الأصابع مغلقة. لديهم العديد من المزايا.

في هذه اللعبة ، هناك العديد من المهام الجانبية التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها على مستوى عالٍ من الجيش الشعبي الكوري. قدمت أيضًا بعض الميزات الجديدة الأخرى قدرة محسّنة وتعديل الأسلحة ووسط القتال لتحويل البندقية إلى بندقية تم تقسيمها إلى ثلاث مناطق. لديهم مصدر طاقة ثابت ومياه جارية ويصنعون مناطق خضراء في المدينة. أقوى الغزاة هم أكثر الأماكن راحة وأمانًا.

الجبهة الداخلية: الثورة الثانية هي المنطقة الصفراء وسكان المنطقة حيث يحدث معظمهم في كثير من الأحيان يصعب على المتمردين الإبحار. في هذه اللعبة ، توجد أجهزة مسح ضوئي للشوارع ومشاهدة الكاميرات وقد أجبر الاكتظاظ السكاني الناس على الإعجاب بمدن الخيام. كما أنها مقاومة في أقوى وجود لها هي ثقيلة. سيقوم اللاعبون بتشغيل مخابئ الأسلحة وإعدادهم لإخراج الدوريات.

لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر
لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر

فيما يلي مميزات الرئيسية لـ هومفرونت ذا ريفلوشن التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

  • فرض لعبة الحركة والمغامرة.
  • قيادة حركة المقاومة في حرب العصابات.
  • تدور أحداثها في عالم مفتوح مع قدرات إطلاق النار من منظور الشخص الأول.
  • الحاجة لمحاربة الأعداء بأسلحة متفوقة.
  • ضرورة إتقان حرب العصابات والخداع والتسلل والتخريب.
  • ضرورة تجنيد الثوار وإقامة قواعد مختلفة.
  • يدعم وضع التعاون عبر الإنترنت.
  • حصلت على صور متألقة.
  • حصلت على مؤثرات صوتية رائعة.

بشكل عام ، كل شيء يتلخص في تنظيف الأرض للاستيلاء على المسرح من خلال الضغط على الإمساك أو الشروع في الاختراق أو الحصول على قرصنة فاشلة تمامًا أكبر من الترفيه المتوقع. على هذا المنوال ، فإن المناطق المحمرّة معدومة بشكل خاص وهي مثل الطرود الشاغرة المملوءة بالشواغر. ليس فريدًا بشكل استثنائي في الترتيب ، التنزيل المجاني Homefront The Revolution هو الحد الأدنى في آليات اللعب. من خلال الوصول إلى رفاقه في FPS ، فإن التحويل يشبه مشاة نظام تقييم المتقاعدين التي قد تحدد موقع الباركور. يدرك المهندسون تمامًا أن تطهير فيلادلفيا بهذا النوع من الشخصية المعتدلة سيكون سريعًا مؤلمًا ، فقد استخدموا أيضًا دراجات للتحرك بشكل أسرع. المشكلة: إجبار هذه الآلات ذات العجلتين أمر بغيض.

إنه لا ينحني بقدر ما يمكن توقعه بشكل معقول ، لم يتم تصحيح الجادات على الأقل لمصفوفة دورها التي تستحق Dacia Lodgy جنبًا إلى جنب مع منطقة الرؤية المجنونة التي تخلق توقعًا لهذه التعليمات الإلهية نسبيًا. بعيدًا عن الانتباه وبعض الأقسام الأساسية في المهمات الرئيسية ، يكون موقع هذه الدراجة في أسفل مقعدهم ، أسفل الغطاء.

توفر التطورات الهائلة والجوهرية لهذه الشخصية إطلاق النار على عدم كشط غير عادي ، حيث يكون السكون هو خطك الإرشادي الرائع. دون اللجوء إلى هذا التطرف لطلب التفاعل المستمر بالسرعة والقسوة منذ Doom السابق ، كنا قد استمتعنا بشيء فريد بشكل تدريجي والذي من شأنه تجربة العالم المفتوح بشكل أفضل. مهما كان الأمر ، فقد تركنا مع غطاء وبطة بلا قدرة إبداعية. هذا المنظر مرعب أكثر لأن الاسم يأخذ ترتيب تقدم أسلحة Crysis 3 مع إجباره على غرض المنافية للعقل: في الواقع ، يمكن تغيير كل سلاح بالكامل أثناء السفر للحصول على شيء مميز تمامًا.

بهذه الطريقة ، يمكن للبندقية ، على سبيل المثال ، أن تتحول إلى قاذفة الطلقات القابلة للاحتراق. ليس لديها الكثير من الاتساق ، وينتهي بنا الأمر إلى التفكير فيما إذا كانت ستطالب بالموافقة على ستة أسلحة بدلاً من 3 ، ومع ذلك فهي فكرة ممتعة إلى حد ما. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن المرء في مجموعة متنوعة من الأسلحة ، فإن الترفيه يوفر احتمالات وضع الكمائن بمركبات يتم التحكم فيها عن بُعد وكل هذه الإزالة هي الأفضل في هذا الاسم.

عليك أن ترى أن الكوريين الشماليين غالبًا ما يهاجموننا في نفس الوقت ، بأسلحة تؤذي كثيرًا. يمكن أن ينهار التمرير علينا بشكل أسرع مما كان متوقعًا وعلينا المغادرة لأن الملاذ الأخير لهذا العرقلة أدى. يبدو الكل تصحيحيًا إلى حد ما في البداية ، ومن ثم نعلم أن تقسيم المناطق يجعل البطاقات متواضعة في العادة. الأوكار ليست بعيدة عن المقاصد ، والموت يقره المشقة.

متطلبات تشغيل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة هومفرونت ذا ريفلوشن من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 all x64
  • المعالج: Intel Core i5-4570T (2.9 جيجاهرتز) أو ما يعادله أو AMD FX-6100 (3.3 جيجاهرتز) أو ما يعادله
  • الذاكرة: 6144 ميجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 560 TI (1024 ميجابايت) أو ما يعادله أو Radeon R7260X (2048 ميجابايت) أو ما يعادله
  • التخزين: 38 جيجابايت مساحة متوفرة

موصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 all x64
  • المعالج: Intel Core i5-2500K (3.3 GHz) أو ما يعادله أو AMD FX-8320 (3.5 GHz) أو ما يعادله
  • الذاكرة: 8192 ميجا بايت رام
  • الرسومات: GeForce GTX 760 (2048 ميجابايت) أو ما يعادلها أو Radeon HD 7870 (2048 ميجابايت) أو ما يعادلها
  • التخزين: 38 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Battlefield Bad Company 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Prince of Persia The Forgotten Sands
تحميل لعبة Men of War Assault Squad للكمبيوتر
تحميل لعبة ون بنش مان

تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر كاملة على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر

تحميل لعبة Homefront The Revolution للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل التورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تثبيت لعبة هومفرونت ذا ريفلوشن على الكمبيوتر

  • تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل ملف التورنت وقم بتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر