تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة دارك سولز Dark Souls 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير دارك سولز 3 مضغوطة.

تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر مضغوطة

تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر مضغوطة هي لعبة فيديو أكشن آر بي جي تم تطويرها بواسطة FromSoftware ونشرتها شركة Bandai Namco Entertainment لأجهزة بليستسيون 4 و Xbox One و مايكروسوفت ويندوز. يتم لعب Dark Souls 3 من منظور شخص ثالث ، على غرار الألعاب السابقة في السلسلة. وفقًا للمخرج الرئيسي ومنشئ السلسلة Hidetaka Miyazaki ، فإن تصميم اللعبة “اتبع عن كثب Dark Souls II.

تم تجهيز اللاعبين بمجموعة متنوعة من الأسلحة لمحاربة الأعداء ، مثل الأقواس ، والمقذوفات ، والسيوف. يمكن أن تعمل الدروع كأسلحة ثانوية ، ولكنها تستخدم بشكل أساسي لصد هجمات العدو وحماية اللاعب من الضرر.
النفوس مظلم ™ يستمر الثالث لدفع حدود مع أحدث، الفصل طموحا في سلسلة النقاد المشهود وتحديد النوع.

يواصل دارك سولز 3 تخطي الحدود مع الفصل الأخير والطموح في السلسلة التي نالت استحسان النقاد والمحددة للنوع.مع اندلاع الحرائق وتدمير العالم ، سافر إلى عالم مليء بالبيئات والأعداء الأكثر ضخامة. سينغمس اللاعبون في عالم من الأجواء الملحمية والظلام من خلال اللعب الأسرع وتضخيم كثافة القتال. سيضيع المعجبون والوافدون الجدد على حد سواء في طريقة اللعب المجزية المميزة والرسومات الغامرة.الآن تبقى الجمر فقط … استعدوا لنفسك مرة أخرى واحتضن الظلام!

مراجعة لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر

علِّم شيطانًا قديمًا حيلًا جديدة تدمج Dark Souls III عناصر من قصة أسلافها لتخبر الصراع الدوري بين النار والظلام. أنت تلعب كمحارب وحيد أوندد وتغامر باستعادة أرواح Lords of Cinder العنيفين والفوضويين. كما هو أصل من البرنامج ، يتم سرد القصة من خلال مقتطفات من نص النكهة في أوصاف العنصر ومن خلال الإعداد نفسه. يتمتع اللاعبون غير المهتمين بقصة اللعبة بالعديد من الإعدادات الخيالية الجميلة والرائعة لاستكشافها. سيسعد أولئك الذين يستمتعون بإعادة بناء تاريخ كل لعبة برؤية كيف أن دارك سولز 3 تدمج تقاليد الألعاب السابقة.

اختر واحدًا من عدة فصول شخصية محددة مسبقًا في بداية المغامرة. لكل فصل إحصائيات بداية فريدة ، مما يمنحهم ميزة طفيفة على الفئات الأخرى. يتمتع الفرسان بقوة كبيرة وبراعة ، بينما يبدأ السحرة بذكاء فائق ، على سبيل المثال. كلما تقدمت في المستوى ، يمكنك زيادة الإحصائيات التي تختارها ، حتى تتمكن من تعويض الفروق الأولية بسرعة نسبيًا. ولكن إذا كنت تستهدف بناء سلاح معين ، فإن الاستفادة من تعزيز الإحصائيات للفصل يعني تقليل المستويات المهدرة على المدى الطويل.

تمتلئ البيئات بالمعدات القابلة للاستخدام والمواد الاستهلاكية. إن قارورة Estus الموثوق بها هي جرعة الشفاء الخاصة بك ، ولكن الكريات المعززة للدفاع ، وسكاكين الرمي ، والقنابل الحارقة ، والوسائل العلاجية ، وما شابه ذلك ، إعدادات لعبة القمامة. يمكن أيضًا العثور على مجموعات جديدة من الأسلحة والدروع داخل كل منطقة ، ولكن عادة ما يتم إخفاؤها أو حراستها بذكاء من قبل أعداء أقسى. لسوء الحظ ، ليست كل المعدات متشابهة ، لذا قد لا يكون السيف الجديد الذي تجده بالضرورة أفضل من الذي تستخدمه حاليًا.

في البداية ، على سبيل المثال ، قاتلت محاربًا قاسيًا وخشنًا يحمل سيف ساموراي ، والذي فزت به أخيرًا بعد هزيمته. ومع ذلك ، على الرغم من الهجمات الواضحة للمحارب ، إلا أنه كان أدنى من جميع النواحي من السيف البسيط الذي وجده على جثة قبل لحظات. حتى الآن أعلى الصلب الياباني.

  • DARK SOULS III
  • النوع: العاب اكشن ، العاب مغامرة .
  • تاريخ الإصدار: 2016
  • الناشر: FromSoftware, Inc., BANDAI NAMCO Entertainment
  • المطور: FromSoftware, Inc.
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • اسم الإصدار: تحميل لعبة DARK SOULS 3 – دارك سولس ٣ مجاناً
  • الحجم: 17GB جيجا

صور لعبة DARK SOULS 3للكمبيوتر

تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة دارك سولز 3

تحميل لعبة Dark Souls 3 – العب في بيئة خيالية مظلمة. النوع: Action-RPG. تاريخ الإصدار 12 أبريل 2016. عليك تحديد مستقبل البشرية جمعاء. تنطفئ شعلة العالم ، وعليك أن تعيد النار إلى العالم المظلم الذي لم تأت إليه.

كان الجزء الثالث الذي يمكن أن يستوعب كل شيء بسبب مدى جمال سلسلة الألعاب هذه. سيكون عليك أن تموت وتموت مرة أخرى لتصل إلى النهاية. بعد كل شيء ، في اللعبة ، تملأ الوحوش المواقع بكثافة ، وحتى عدم وجود بطاقة صغيرة يمنحك فكرة أن الخطأ الواحد سيؤدي إلى موتك. تنزيل Dark Souls 3 مجانًا نؤكد لك أن هذه اللعبة سوف تعجبك وستستمتع حقًا بلعب هذه التحفة الفنية.

فيديو لعبة Dark Souls 3 للاجهزة الضعيفة

المناطق في لعبة دارك سولز 3 متصلة ، لكنها ليست متشابكة كما كانت في Dark Souls الأصلية. بدلاً من ذلك ، تؤدي كل منطقة إلى المرحلة التالية بطريقة خطية إلى حد ما ، لذلك تتقدم عبر المراحل مثل لعبة Castlevania القديمة. هناك العديد من الاختصارات والأسرار التي يجب أن تجدها داخل كل منطقة ، ولكن هناك نقص واضح في الوحدة داخل العالم. أفتقد شعور عش الفئران المتشابك الذي كانت تمتلكه اللعبة الأصلية.

تبدو لعبة دارك سولز 3 أشبه بحديقة ملاهي Dark Fantasy ؛ كل مجال موضوع يقودك إلى التالي. تؤدي القلعة الموبوءة بالتنين إلى بلدة الصفيح القديمة ، التي تؤدي إلى الغابة ، ثم إلى المستنقع السام ، إلخ. تعتبر الانتقالات منطقية ، في الغالب ، ولكن كان من الجيد العثور على اختصارات تؤدي إلى مناطق أقدم.

خلاصة لعبة دارك سولز 3للكمبيوتر

الدخول في عصر مظلم آخرتضفي دارك سولز 3 حداثة كافية على صيغة اللعبة للحفاظ على التجربة جديدة ، مع الاستمرار في الالتزام بالاتفاقيات التي حددت السلسلة. الأعداء الجدد ، والمناطق ، والتقاليد كافية لإبقاء المشجعين المتعصبين مشغولين لفترة طويلة ، بينما يجب أن ترضي اللعبة الموسعة المعجبين الذين انضموا إلى Bloodborne. يعتبر منفذ الكمبيوتر الضعيف مخيبا للآمال بعض الشيء ، ولكن بالنظر إلى إصدارات الكمبيوتر الأقدم ، فمن الطبيعي. دارك سولز 3 هي لعبة RPG حركية رائعة وأنا أوصي بها بشدة.

متطلبات تشغيل لعبة دارك سولز 3 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل دارك سولز 3 للكمبيوتر من ميديا فاير، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة دارك سولز 3 للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10- (64bit)
المعالج: Intel Core i3-2100 / AMD® FX-6300
الذاكرة: 4GB RAM رام
الجرافيكس: NVIDIA® GeForce GTX 750 Ti / ATI Radeon HD 7950
القرص الصلب: 25GB فراغ
دايركت اكس : DirectX : 11

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة دارك سولز 3 للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10- (64bit)
المعالج: Intel Core i7-3770 / AMD® FX-8350
الذاكرة: 8GB RAM رام
الجرافيكس: NVIDIA® GeForce GTX 970 / ATI Radeon R9
القرص الصلب: 25GB فراغ
دايركت اكس : DirectX : 11

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 3 للكمبيوتر
كيفية تثبيت و تحميل العاب على الكمبيوتر بدون برامج
تحميل لعبة TOTAL WAR WARHAMMER 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Fishing North Atlantic

تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر برابط مباشر بحجم 28 جيجا

تحميل لعبة دارك سولز 3 للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة برابط مباشر الأصلية مجانا كاملة للحاسوب.

  • بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

تحميل لعبة DARK SOULS 3 للكمبيوتر تورنت

كيفية تثبيت لعبة Dark Souls 3 للكمبيوتر

  • قم بتنزيل دارك سولز 3 تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • تعطيل برامج الحماية (مضاد الفيروسات)
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • قم بتشغيل setup.exe.
  • في برنامج التثبيت ، حدد تثبيت Crack CODEX.
  • العب دارك سولز 3 واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر