تحميل لعبة TEENAGE MUTANT NINJA TURTLES MUTANTS IN MANHATTAN للكمبيوتر

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر

روابط تحميل لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير مضغوطة.

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية قتال الوحوش في مانهاتن للكمبيوتر مجانا هي لعبة ابطال النينجا جميلة ستمنح اللاعب ساعات طويلة من المرور الممتع والحنين إلى الماضي وفرصة اللعب مع Mikkelangelo و Raphael و Donnatello و Leonardo. الكثير من الرؤساء والمنافسين المتحدين والمواقع الرائعة والمؤامرة المدروسة ينتظرون اللاعب طوال اللعبة.

سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan هي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد مع جميع السلاحف الأربعة القابلة للعب دوناتيلو وليوناردو ومايكل أنجلو ورافاييل. تجري اللعبة في نيويورك ، حيث تشارك عصابة القدم في نشاط إجرامي. تتدخل السلاحف ، لكن صديقتها الصحفية إبريل رايان تعتقد أنها نذير لشيء أكبر. يعود العديد من الأشرار المألوفين مثل Bebop و Krang و Rocksteady و Shredder و Slash و Wingnut. في لاعب واحد ، من الممكن التبديل بين السلاحف الأربعة في أي وقت ويتم التحكم في الثلاثة المتبقية دائمًا بواسطة الذكاء الاصطناعي. اللعب التعاوني متاح لأربعة لاعبين فقط من خلال اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

حارب جنبًا إلى جنب مع إخوتك ابطال النينجا عبر المجاري ومترو الأنفاق وشوارع نيويورك للقضاء على منظمة Shredder و Krang الشريرة ، Foot by Foot. أطلق العنان للمهارات القتالية المخصصة ومجموعات الفريق القوية لإنقاذ مانهاتن من قوى الظلام الساحقة التي تنمو في الظل.

تحميل لعبة سلاحف النينجا الاصلية قتال الوحوش في مانهاتن

بعد سنوات عديدة ، استمرت سلاحف النينجا في حماية العالم من الشر وجيش شرودر. تنزيل لعبة TMNT Mutants في مانهاتن مجانًا. ليس لديهم الحق في أن يكونوا مخطئين ، لأن سلام مواطني مانهاتن يعتمد على ذلك. سيأخذ اللاعب دور إحدى سلاحف النينجا ويمرر العديد من المستويات المثيرة للاهتمام.

مكان لأسلوب الرسم الفردي ، يعمل وفقًا للشخصيات الكوميدية ، وينتظر اللاعب الكثير من الرؤساء الأقوياء وذوي الخبرة. سيتم لعب كل مستوى من قبل اللاعب في معارك مستمرة ، حيث من المهم أن تكون قادرًا على الضغط على المفاتيح والحفاظ على المجموعات بمرور الوقت. وعلى الرغم من أن هذا “مائل” ، فلن يضطر اللاعب إلى الشعور بالملل ، لأن كل مستوى جديد يعقد الذكاء الاصطناعي للعدو ويجبره على ابتكار تكتيكات جديدة.

مميزات تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan كاملة:

  • قم بتجميع فريقك في الوضع التعاوني عبر الإنترنت المكون من 4 لاعبين!
  • حارب الأعداء المفضلين لدى المعجبين مثل Bebop و Rocksteady!
  • قتال مذهل بصريًا وسريع الخطى يتوافق مع أسلوب توقيع PlatinumGames.
  • أسلوب الفن المستوحى من القصص المصورة يفتح فصلًا جديدًا في تاريخ سلاحف النينجا TMNT!
  • القصة الأصلية كتبها مؤلف IDW Comic TMNT Tom Waltz.

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles للكمبيوتر من ميديا فاير هي خاصية لم يكن بها نقص في ألعاب الفيديو في العقدين ونصف العقد الماضيين. سواء كانت ألعاب تمرير جانبية ، أو منصات ، أو ألعاب إيقاعية بأسلوب الممرات ، فقد حصلت السلسلة على نصيبها العادل من الروابط. ومع ذلك ، عندما يتم ذكر الامتياز ، فإن الدفعة الأكثر شهرة هي TMNT: Turtles in Time ، ولسبب وجيه: كان لها توقيت مثالي ، ولها صور نابضة بالحياة ، ومعارك مرحة ، وموسيقى تصويرية خالية من العيوب.

على مر السنين ، واجهت السلسلة صعوبة في محاولة تكرار هذه الصيغة أو محاولة القيام بشيء مختلف. الآن ، أتيحت الفرصة لشركة Platinum Games للتركيز على الامتياز ، نظرًا لتاريخها الناجح إلى حد كبير مع ألعاب hack-and-slash. إذًا ، كيف تسير السلاحف التي تأكل البيتزا على PlayStation 4؟ حسنًا ، ببساطة ، بعد لعبة Transformers: Devastation الممتازة من المطور الياباني ، Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan مخيب للآمال بعض الشيء.

صور لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة TEENAGE MUTANT NINJA TURTLES MUTANTS IN MANHATTAN للكمبيوتر
تحميل لعبة TEENAGE MUTANT NINJA TURTLES MUTANTS IN MANHATTAN للكمبيوتر

  • لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan
  • النوع: العاب اكشن ، العاب سلاحف النينجا .
  • تاريخ الإصدار: 2016
  • الناشر: Activision
  • المطور: PlatinumGames
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • لعبة ابطال نينجا Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan
  • الحجم: 5.8GB جيجا

مراجعة تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر

يُظهر العنوان السلاحف النينجا التي تواجه تهديد Shredder و Krang ، اللذين يخططان لغزو مدينة نيويورك. خلال المراحل التسع من اللعبة ، ستواجه Footclan ، و M Pants ، وأعداء رئيسيين آخرين مألوفين لدى المعجبين. في كل مرحلة ، تتبع اللعبة تنسيق Madworld أو Anarchy Reigns ، بدلاً من Transformers: Devastation أو Bayonetta. سيكون لديك بيئة لاستكشافها ، وداخلها أهداف عشوائية ستظهر ويجب عليك إكمالها (والتي يمكنك العثور عليها مع T-Glass الموثوق به). وتتراوح هذه من حماية مطاعم البيتزا ونزع سلاح القنابل إلى هزيمة الأعداء ، إلخ. عند الانتهاء من كمية محددة من هذه ، سترى ملء متر يوضح أنك أقرب إلى الوصول / فتح باب رئيس.

مع وجود Platinum Games على رأس الدفة ، أظهر تاريخه أنه يعرف كيفية التعامل مع ميكانيكا قتالية سلسة وسريعة الخطى. لسوء الحظ ، يفتقر نظام القتال TMNT إلى ما تفعله ألعاب Platinum عادةً … حسنًا ، ألعاب Platinum. يرجع جزء من هذا إلى أن لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhatta تعمل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، مقابل توقيعها البالغ 60 إطارًا في الثانية.

ومع ذلك ، فهي بالتأكيد ليست فظيعة. لديك هجماتك المعتادة الخفيفة والثقيلة التي يمكنك مزجها في مجموعات مختلفة ، ويمكنك حتى إطلاق أعداء في الهواء لمواصلة القتال الجوي. لديك أيضًا shurikens (غير محدود) يمكنك التصويب والرمي ، بالإضافة إلى قدرات خاصة تسمى Ninjutsu. يؤدي الضغط باستمرار على زر L2 إلى فتح نافذة لتنشيط إحدى الهجمات الخاصة الأربعة.

كل شخصية لها مجموعتها الخاصة المتعلقة بها ، ولكن يمكنك تخصيص شحنة كل سلحفاة إذا كنت تفضل تغيير النينجوتسو. هذه القدرات مفيدة بشكل لا يصدق ، من Turtle Time ، والتي ستبطئ الوقت ، بيتزا Power ، التي تجدد بعض الصحة لجميع السلاحف Ninja، أو هجوم كومبو الأساسي. يسمح لك Combo Attack بإلحاق أضرار جسيمة بالأعداء ، وإذا قرر شريكك أن يفعل الشيء نفسه بجوارك ، فسيقومون في الواقع بشن هجوم مجمع شرعي معًا.

تحميل لعبة tmnt 6 mutants in manhattan

تتحكم جميع السلاحف النينجا بالمرونة ، ولكل منها مزاياها المعتادة: الأسد هو الأكثر اكتمالا ، ميكي هو الأسرع ، راف هو القوة ودوني لديه مجموعة واسعة من الهجمات. يمكنه القفز المزدوج ، والانزلاق في الهواء ، والطحن على القضبان ، والركض على طول الجدران. تتم القدرة على المناورة بشكل جيد في اللعبة ، مما يجعل التحكم في السلاحف أمرًا ممتعًا وممتعًا.

بالطبع ، لطالما كانت ألعاب ابطال النينجا مرادفة للعب التعاوني. في حين أن التعاون المحلي غائب تمامًا هنا ، هناك تعاون عبر الإنترنت لأربعة لاعبين. الآن للتوضيح ، إليك قرار تصميم غريب. إذا كنت تخطط للعب لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles التعاونية بأكملها في مباراتك الأولى ، فستكون هناك بعض المشاهد المتصلة التي سيتم تخطيها تمامًا. لمشاهدة تلك المشاهد ، ستحتاج إلى تشغيل وضع القصة ، وهو السباق الفردي.

بعد قولي هذا ، كيف تبدو التعاونية؟ حسنًا ، تعمل التعاونية بشكل جيد جدًا في معظم الأحيان. يتحكم كل لاعب بشكل فريد في شخصيته المختارة (وضع القصة الذي يمكنك تداوله بسرعة). أثناء المهمات ، مثل معظم ألعاب سلاحف النينجا 2 لاعبين Platinum ، ستحصل على ترتيب بناءً على أدائك. أضاف المطورون عنصرًا إضافيًا لتسليط الضوء على الشخصيات الأفضل أداءً في مختلف الفئات ، مما أضاف متعة وميزة تنافسية. حتى أن هناك عبارات تواصل داخل ألعاب سلاحف النينجا للاختيار من بينها في حالة عدم استخدام أي شخص لسماعات الرأس الخاصة به.

فيديو لعبة Teenage Mutant Ninja Turtlesللكمبيوتر

تستغرق اللعبة بشكل عام ما بين ثلاث إلى خمس ساعات لإكمالها ، اعتمادًا على مستوى الصعوبة. ومع ذلك ، تنشر Platinum Games عمومًا ألعابًا أقصر ، مقابل إمكانية اللعب ، والتي يوجد عدد قليل منها هنا إذا اخترت اللعب مع الأصدقاء.

تنزيللعبة سلاحف النينجا القديمة الاصلية للكمبيوتر مجانا

في نهاية المرحلة لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan ، ستواجه شخصيات بارزة مثل Rocksteady و Bebop و Krang (على سبيل المثال لا الحصر). تعتبر معارك الرؤساء مثيرة للاهتمام ، حيث يمتلك كل رئيس خمسة أو سبعة أو تسعة أشرطة صحية (حسب الصعوبة) لإنزالها.

اعتمادًا على بعض الإجراءات التي يتم إجراؤها أثناء تنفيذ المرحلة ، يمكن بدء معارك سرية بين الرؤساء ، مما يضيف رئيسًا إضافيًا إلى المزيج. ومع ذلك ، تختلف مدة معركة الزعيم بشكل كبير اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب في نمط القصة أو تتعاون في الحملة. في نمط القصة ، يستغرق الرؤساء بضع دقائق للهزيمة ؛ في وضع اللاعبين المتعددين ، يمكن أن يدوموا ما يقرب من 10-15 (حتى 20) دقيقة … وقد يبدو ذلك مملاً بعض الشيء.

الرؤساء يمثلون تحديًا ، وهو السعر البلاتيني القياسي ، وسيبقيك على المراوغة والتوقف قدر الإمكان. إذا سقطت سلحفاة ، يمكنك إحيائها في فترة زمنية قصيرة ؛ وإلا ، فسيعودون إلى مخبأ المجاري. عندما تعود إلى مخبأهم ، يمكنك الاستمتاع بالبيتزا الممتعة التي تأكل minigame والتي ستعيدك إلى مركز الحدث. إذا تم القضاء على جميع السلاحف الأربعة ابطال النينجا ، يمكنك استخدام متابعة للبدء من جديد مع الزعيم.

بصريًا ، يبدو أسلوب فن Teenage Mutant Ninja Turtles رائعًا حقًا ، مما يبرز مظهر الكتاب الهزلي للشخصيات والبيئات. كما ذكرنا ، يظل معدل الإطارات مقفلاً عند 30 إطارًا في الثانية ، ولكن لا شيء يحدث في لعبة ابطال النينجا يمنعه من العمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية. وفي الوقت نفسه ، فإن تصميم المستوى مختلط ، وبعضها صلب وبعض المناطق باهتة تمامًا. هناك مستوى في المجاري وهو عمل متكرر تمامًا يجب القيام به قبل الوصول إلى الرئيس. أفضل تصميمات المستوى هي بلا شك تلك التي تتمتع فيها بمزيد من الحرية (أسطح المنازل ومناطق المدينة).

من الناحية الصوتية ، فإن طريقة اللعب ابطال النينجا قوية: يقوم الممثلون الصوتيون بعمل جيد في إحياء السلاحف والطاقم ، ومن المؤكد أن المؤثرات الصوتية تنجز المهمة ، والموسيقى التصويرية ترافق الحركة التي تظهر على الشاشة بشكل جيد للغاية. بخلاف ذلك ، تقوم الموسيقى التصويرية بعمل قوي يدفعك إلى العمل والاستكشاف.

متطلبات تشغيل لعبة TEENAGE MUTANT NINJA TURTLES MUTANTS IN MANHATTANللكمبيوتر

قبل بدء تحميل ألعاب سلاحف النينجا للكمبيوتر من ميديا فاير، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10
  • المعالج: Intel® Core™ 2 Duo E4400 @ 2.0GHz / AMD Athlon™ II x2 250 @ 3.0GHz
  • الذاكرة: 1GB RAM رام
  • الجرافيكس: NVIDIA® GeForce® 8800 GT / AMD Radeon™ HD 4770
  • القرص الصلب: 7GB فراغ
  • دايركت اكس : DirectX : Version 9.0c

خلاصة لعبة ابطال النينجا للكمبيوتر

تحميل TMNT: Mutants in Manhattan هي لعبة للكمبيوتر كان من المحتمل أن تكون رائعة مثل لعبة Transformers: Devastation العام الماضي. بدلاً من ذلك ، نظرًا لفيلم تم طرحه في دور العرض هذا الأسبوع ، من الواضح أن Activision هرعت إلى Platinum Games لإصداره بسرعة. ما يوجد هنا ليس سيئًا ، لكن كان عليه البقاء في فرن البيتزا بأمان أكثر.

المعركة جنبا إلى جنب مع إخوانكم من خلال شبكات الصرف الصحي ومترو الانفاق، وشوارع مدينة نيويورك لإنزال منظمة تقطيع وKrang الشر، قدم من القدم. إطلاق العنان المهارات القتالية المخصصة والمجموعات فريق قوية لحفظ مانهاتن من قوى الظلام الساحقة نموا في الظلال.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Dark Souls 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة TOTAL WAR WARHAMMER 2
تحميل لعبة Empire of Sin للكمبيوتر
تحميل لعبة Assassin’s Creed The Rebel Collection

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر برابط مباشر

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan :

  • انقر فوق زر التنزيل أدناه. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل سلاحف النينجا: المسوخ في مانهاتن. إذا طُلب منك كلمة مرور ، فاستخدم: www.gametrex.com
  • اختر رابط لإكمال التنزيل الخاص بك. إذا كنت تستخدم تنزيل تورنت ، فستحتاج إلى تنزيل uTorrent أولاً.
  • بمجرد انتهاء في مانهاتن من التنزيل ، قم باستخراج الملف باستخدام برنامج مثل WinRAR.
  • قم بتشغيل تطبيق. exe الخاص باللعبة ابطال نينجا قديمة
  • استمتع باللعبة سلاحف نينجا للكمبيوتر!

تحميل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan للكمبيوتر تورنت


—-

كيفية تثبيت TMNT Mutants في لعبة مانهاتن

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل التورنت وقم بتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت (مدة التثبيت 8-10 دقائق على القرص الصلب حسب الحاسب)
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!

تنزيل لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles Mutants in Manhattan تورنت برابط مباشرة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة

بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

 لعبة للكمبيوتر