تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر

تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

روابط تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر كاملة مهكرة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير مضغوطة للاجهزة الضعيفة.

لعبة CHASING DEAD للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة Chasing Dead هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تعتمد على قصص الخيال العلمي / الرعب.

تبدأ اللعبة بظاهرة غريبة تظهر فيها أرض أخرى في سمائنا. يبدأ الفضول والخوف من كوكب شبيه بمهام متعددة لإجراء اتصال مع الأرض المكررة. أرسل فريق من العملاء ورواد الفضاء والعلماء 955600 ميل عبر الفضاء من قبل وكالة ناسا والجيش الأمريكي ، لكن كل الاتصال فُقد في غضون ساعات من وصولهم. أنت تلعب دور أحد مشاة البحرية المسمى “جيك” الذي يتم إرساله في مهمة لاسترداد أي بحث وبيانات تركها فريق التفتيش الأصلي خلفه أثناء محاربة القوات المعادية.

جيك هو مرتزق يبلغ من العمر 29 عامًا وهو عميل وجندي سابق في إدارة مكافحة المخدرات وظفته حكومة الولايات المتحدة.أثناء تدريبه في لعبة Chasing Dead للكمبيوتر ، تم تحديده على أنه ذئب وحيد.

تم تجنيده ليس فقط لمهاراته القتالية ، ولكن أيضًا لمثابرته المستقلة وقدرته على اتخاذ قرارات سليمة بمفرده دون الحاجة إلى التوجيه. بعد تجنيده ، خضع لعملية إلكترونية تحميه من الإصابة بمخلوقات الأرض الموازية. استيقظ جيك فجأة في طائرة محطمة دون أن يتذكر مهمته أو أي من الأحداث التي حدثت بعد وصوله.

مميزات تحميل لعبة CHASING DEAD للكمبيوتر

تتميز لعبة Chasing Dead للكمبيوتر بمجموعة متنوعة من المواقع حيث يستكشف اللاعبون الأراضي البشعة التي يمزقها الزومبي في Parallel Earth.سوف يجتاز اللاعبون التندرا الروسية الثلجية ، ويعبرون الصحاري الساخنة في أفغانستان ، ويغامرون عبر مدن أوكرانيا المدمرة وهم يقاتلون المخلوقات التي تم إنشاؤها من خلال تدمير البشرية للذات.

هذا العالم الجديد الشجاع مليء بالرعب حيث يحاول اللاعبون النجاة من المخاطر القاتلة مثل تحطم طائرة طيران ، ومنجم مهجور ، ومستشفى متهدم ، ومنزل مسكون. بشكل مناسب ، في كل موقع ، سيواجهون جحافل شرهة من الموتى الأحياء ، المسوخ البغيض ، والجنود المجانين الذين يسكنون هذا العالم.

  • النوع: العاب اكشن ، تحميل العاب كمبيوتر.
  • تاريخ الإصدار: 3 Mar, 2016
  • الناشر: 2020 Venture
  • المطور: 2020 Venture
  • اللغات المعتمدة: الإنجليزية
  • الحجم: 5GB

صور لعبة Chasing Dead للاجهزة الضعيفة

لعبة Chasing Dead للكمبيوتر
تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر

Chasing Dead مطاردة الميت هو القائم على القصة، خيال علمي / رعب اول شخص مطلق النار . تبدأ اللعبة مع ظاهرة غريبة في الأرض التي تظهر آخر في سمائنا. الفضول والخوف من كوكب دوبلغنجر يبدأ بعثات متعددة من أجل إجراء اتصال مع الأرض مكررة. تم ارسال فريق من وكلاء، ورواد الفضاء والعلماء 955600 ميل عبر الفضاء من وكالة ناسا والجيش الأمريكي، يتم فقدان لكن كل اتصال بعد وصولهم بضع ساعات. كما تلعب أحد جنود مشاة البحرية يدعى “جاك” الذي أرسل في مهمة لاسترجاع أي البحوث والبيانات التي خلفها فريق المسح الأصلي في الوقت الذي تقاتل من القوى المعادية, يمكنك أيضاً تحميل لعبة ARMA 3 للكمبيوتر .

فيديو لعبة Chasing Dead للكمبيوتر

في هذا الإصدار من لعبة Chasing Dead للكمبيوتر الشخصي ستشعر بقشعريرة من الرعب الذي ستسببه لك. إنها لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تعتمد على قصة مثيرة. تبدأ هذه اللعبة عندما تحدث ظاهرة غريبة وتظهر الأرض في سمائنا. عند اكتشاف نسخة مكررة من الأرض ، يتم إرسال فريق من العملاء والعلماء ورواد الفضاء ، ولكن يتم فقد الاتصال قريبًا جدًا ولا توجد معلومات عنه.

في هذه اللعبة لديك دور جندي البحرية المسمى Jake. مهمتك هي استرداد أي معلومات أو بحث أو بيانات تركها فريق المسح. قبل وصوله ، كان يسمى جيك لون وولف لأنه كان من المرتزقة. تم وضع هذه اللعبة في نمط مثير للغاية وستحصل على سلسلة من المواقع المروعة للغاية على الأرض الموازية. لذلك ستكون متحمسًا جدًا بمجرد لعب هذه اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة CHASING DEAD للكمبيوتر

قبل بدء تحميل Chasing Dead للكمبيوتر من ميديا فاير، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا (SP2)، ويندوز 7
  • المعالج: Intel 2.4 GHz Core 2 Duo, AMD 2.6 GHz Athlon X2
  • الذاكرة: 4GB Ram
  • الجرافيكس: AMD Radeon HD 3870 512Mb or better, NVIDIA GeForce 8800 GT 512 Mb or better, Intel HD 4000 integrated 512Mb or better
  • القرص الصلب: 6GB
  • دايركت اكس : DirectX : Version 11

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا (SP2)، ويندوز 7
  • المعالج: Intel Core i5 4440 3.1 GHz/AMD FX 8350 4GHz
  • الذاكرة: 12GB Ram
  • الجرافيكس:GeForce GTX 960/AMD Radeon R9 380
  • القرص الصلب: 6GB
  • دايركت اكس : DirectX : Version 11

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة The Evil Within 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة The Evil Within للكمبيوتر
تحميل لعبة Diablo 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt
تحميل لعبة Jurassic Park The Game
تحميل لعبة Resident Evil 5

تحميل لعبة CHASING DEAD للكمبيوتر تورنت

تنزيل لعبة Chasing Dead برابط مباشر بحجم 5 جيجا للكمبيوتر
تحميل لعبة Chasing Dead للكمبيوتر من تورنت للاجهزة الضعيفة برابط مباشر الأصلية مجانا كاملة للحاسوب.
– بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

 لعبة للكمبيوتر