تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا GTA 4 للكمبيوتر من ميديا فاير وتورنت مضغوطة

روابط تحميل لعبة جاتا GTA 4 للكمبيوتر كاملة للاجهزة الضعيفة مجانا برابط مباشر ميديا فاير و تورنت سريع جدا اونلاين أخر إصدار توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر لويندوز.

نظرة عامة تحميل لعبة جاتا GTA 4 للكمبيوتر من ميديا فاير للاجهزة الضعيفة

تحميل Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر هي لعبة حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. الجزء الحادي عشر من قصة اللاعب الفردي سلسلة Grand Theft Auto ( حرامي سيارات 4 ) حاول الهروب من رؤسائك السابقين. مظهر لاعب ثلاثة آيلاند ليبرتي سيتي..

لعبة جاتا GTA 4 للكمبيوتر الاصلية مجانا كاملة 

يكمل اللاعبون في لعبة GTA IV الاصلية المهمة بمجموعة من العناصر طوال القصة والمهام النشطة المحتملة في عدد قليل من المهام والتعليمات والأحداث. يستخدم اللاعبون المناوشات والأسلحة والمتفجرات لمحاربة الأعداء في جراند 4 ، ويمكنهم الجري والقفز والسباحة أو استخدام المركبات لاستكشاف حقيقة اللعبة. يوجد خيار وجهة نظر فردية فردية عند استخدام المركبات. في حالة تعرض اللاعبين لأي ضرر ، يمكن استرداد مقياس العافية الخاص بهم بالكامل باستخدام العديد من الأنظمة ، على سبيل المثال تناول الطعام أو استخدام عبوات الأدوية أو استدعاء المسعفين في جراند ثفت أوتو 4.

تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير
يسمح وضع اللاعب الفردي في لعبة GTA 4 للكمبيوتر للاعبين بالتحكم في أحد المحاربين القدامى من أوروبا الشرقية نيكو بيليك. خلال القصة ، يلتقي نيكو بشخصيات جديدة مختلفة ، يتعرف على العديد منها. يمكن لهذه الشخصيات بعد ذلك تقديم خدمات لنيكو في أي وقت يطلبه ؛ على سبيل المثال ، يمكن لابن عمه رومان ، الذي يمتلك إدارة سيارات أجرة في GTA IV للكمبيوتر ، إرسال إحدى ضرائبه إلى نيكو ونقله إلى أي وجهة في المدينة.

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر مع الشفرات

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر مع الشفرات تم إصداره لـ مايكروسوفت ويندوز في ديسمبر 2008. إنه يعطي ملاحظات إيجابية ويفوز أيضًا بالعديد من ألعاب الجوائز. عندما تم إصدار لعبة جراند 4 في أربع وعشرين ساعة بيعت 3.6 مليون نسخة. بعد أحد الإصدارات ، بيعت الألعاب أكثر من 8.5 مليون نسخة.

ميزات لعبة GTA 4 الاصلية مجانا كاملة

– العديد من المهام الجانبية- طائرات هليكوبتر وقوارب ودراجات- ألعاب مصغرة داخل لعبة 4 GTA- الصداقة والمواعدة والتي بدورها تفتح محتوى إضافي- لعبة جراند ثفت أوتو 4 على الانترنت- مباني قابلة للتشييد- سباحة- أداة جديدة لخريطة العالم المفتوح- أسلحة جديدة جراند 4 ونظام هجوم- الرسومات والمرئيات المعاد صياغتها- وضع لعبة جراند 4 متعددة اللاعبين عبر الإنترنت- وأكثر من ذلك بكثير يمكنك استكشافه من خلال ممارسة اللعبة

لعبة جراند 4 للكمبيوتر كاملة

تنزيل 4 GTA مجانًا يشترك نيكو بيليك وجوني كليبيتز ولويس لوبيز  حرامي سيارات 4 في شيء واحد: إنهم يعيشون في أسوأ مدينة في أمريكا. تحب Liberty City المال والمكانة ، وهي جنة لمن يملكها وكابوس حي لمن لا يملكها. يسعى نيكو للهروب من ماضيه وبدء حياة جديدة في أرض الفرص. جوني ، العضو المخضرم في عصابة الدراجات النارية The Lost ، يجد نفسه عالقًا في وسط حرب شرسة مع العصابات المتنافسة للسيطرة على المدينة. لويس ، السفاح بدوام جزئي والمساعد المتفرغ لرائد الأعمال الأسطوري في ملهى ليلي توني برينس (المعروف أيضًا باسم “جاي توني” Grand Theft Auto IV ) ، يكافح مع الولاءات المتنافسة للعائلة والأصدقاء في عالم حيث لكل فرد ثمن. تتقاطع حياتهم مع عواقب وخيمة وهم يكافحون من أجل البقاء في مدينة دمرها العنف والفساد. تتضمن النسخة الكاملة Grand Theft Auto IV والحلقات: The Lost and Damned و The Ballad of Gay Tony.

 لعبة GRAND THEFT AUTO 4 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تُعرف لعبة Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر أيضًا بلعبة خريطة العالم المفتوحة الأسطورية أو GTA IV هي لعبة لعب الأدوار تم تطويرها بواسطة Rockstar North. تختلف لعبة GTA IV تمامًا عن ألعاب الكمبيوتر أسلافها ، لأن اللاعبين لأول مرة يمكنهم الآن لعب العديد من الأخطاء. على الرغم من أن اللاعبين في لعبة جراند 4 المجانية سوف يلعبون اللعبة من منظور الشخص الثالث ، إلا أنه في وقت لاحق في قراند 4 كاملة، يمكن للاعبين التغيير إلى عرض منظور الشخص الأول. تم تعيين الحبكة أو قصة التنزيل المجاني لـ جراند 4 في مدينة رائعة من الولايات المتحدة وهي مدينة نيويورك. يمكن للاعبين أيضًا تجربة ميزات Liberty City في تنزيل GTA IV الاصلية مجانا كاملة. يمكن للاعبين الآن أيضًا استخدام أو استخدام الطائرات والطائرات وحتى الطائرات العسكرية.

تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر
بصرف النظر عن أخطاء المؤامرة في تحميل GTA 4 للكمبيوتر ، يمكن للاعبين أيضًا تشغيل وضع لعبة جديد كامل لـ GTA 4 ، وهو وضع الحماية. في وضع Vigilante تنزيل لعبة GTA IV للاجهزة الضعيفة، يمكن للاعبين الحصول على أزياء وقدرات مختلفة بناءً على الأزياء. يمكن للاعبين الآن أيضًا استخدام أسلحة متخصصة لإنجاز خطأ معين. علاوة على ذلك ، في Grand Theft Auto IV من ميديا فاير ، يمكن للاعبين أيضًا استكشاف خريطة العالم المفتوحة لمزيد من المتعة والمغامرة. يمكنك أيضًا لعب GTA IV تنزيل الإصدار المجاني متعدد اللاعبين عبر تورنت.

يأتي “الحلم الأمريكي” إلى 4 GTA للكمبيوتر مجانا

الشخصية الرئيسية في هذا الإصدار من Grand Theft Auto 4 هي Niko Bellic، وهو مهاجر غير شرعي ومحارب قديم في حرب البلقان سافر عن طريق البحر إلى Liberty City ، وهي مدينة خيالية تعتمد على نسخة حديثة من نيويورك ، بحثًا عن الثروة. ابن عمه رومان. . كلاهما ينتهي بالديون والدخول في دوامة إجرامية يصعب للغاية الهروب منها. مهمة تلو الأخرى في جراند 4، سيتعين عليهم محاربة اللصوص الفاسدين والمعتلين اجتماعيًا لتجميع أكبر قدر ممكن من المال والارتقاء إلى قمة السلم الاجتماعي في مدينة Liberty City.

لعبة GTA 4 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

كان إطلاق هذه اللعبة التي طال انتظارها حصريًا في البداية على أجهزة ألعاب الجيل الثالث. في نهاية عام 2008 ، وصلت نسخة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر الشخصي أخيرًا. تلقى الكثير من الثناء على رسوماته المحسّنة مقارنةً بجهاز اكسبوكس 360 و PS3 ولخياراته الموسعة ، مثل القدرة على التحكم في كثافة حركة المرور ، وتعيين مسافة السحب ، ومحرر إعادة التشغيل الذي يسمح للاعبين بتسجيل وتحرير مقاطعهم الخاصة من فيديو لعبة قراند 4 للحاسوب المجانية.

ومع ذلك ، تمكنت نسخة الكمبيوتر من هذه اللعبة أيضًا من أن تصبح واحدة من أكثر الألعاب الكمبيوتر تحملاً المخيبة للآمال في عام 2008 للعديد من اللاعبين لأن الحد الأدنى من متطلباتها كان مرتفعًا جدًا في ذلك الوقت ، وكان غير متوافق مع برامج تشغيل ATI Radeon وكان به مشكلات DRM. من بين العديد من التعقيدات الأخرى التي من الواضح أنها لم تكن موجودة في إصدارات وحدة التحكم في الألعاب جراند.

لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر بحجم صغير

الميزات الرئيسية للعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر بحجم صغير

يجد اللاعبون في Rockstar دائمًا طريقة لمفاجأة اللاعبين. في لعبة 4 GTA هذه ، التي يبلغ عمرها ثماني سنوات ، يمكننا أن نجد ميزات ورسومات لا تبدو قديمة جدًا حتى اليوم:
– تفاصيل رسومية رائعة لكل عنصر من عناصر اللعبة: المركبات أو الشخصيات الرئيسية أو المشاة أو خرائط Liberty City.- مجموعة واسعة من الأسلحة المتاحة: السكاكين ، ومضارب البيسبول ، و Desert Eagle ، و MP5 ، و AK-47 ، و Remington 700 ، وزجاجات المولوتوف ، والقنابل اليدوية أو RPG-7 ، وغيرها.- وضع تعدد اللاعبين الممتد الذي يتطلب مراعاة جوانب أكثر إستراتيجية.- لعبة محسّنة لعناصر تحكم الكمبيوتر الشخصي ولوحة ألعاب اكسبوكس 360.- قم بقيادة جميع أنواع المركبات مثل السيارات والقوارب والمروحيات والدراجات النارية داخل لعبة جراند ثفت أوتو 4.- إمكانية تخصيص اللعبة من خلال خيارات مختلفة.

 فيديو تحميل لعبة GTA 4 للحاسوب مجانًا

هل هناك غش في لعبة حرامي سيارات 4؟

نعم بالطبع هناك. نظرًا لأنها لعبة قديمة إلى حد ما ، فقد أمضى اللاعبون سنوات لاكتشاف جميع عمليات الاحتيال المحتملة للعبة 4 GTA للحاسوب التي يمكنك العثور عليها الآن على الإنترنت. نحن نتحدث عن جميع أنواع الكتيبات مع النصائح والحيل التي ستسمح لك بالتقدم بشكل أسرع ، وتجديد صحة نيكو ، وإضافة نجمة إلى مستوى المكافأة ، ومضاعفة دخلك ، أو الحصول على أفضل الأسلحة والسيارات. على الرغم من أن اللعبة ليست مثيرة للاهتمام مع كل هذه الاحتيالات المتاحة.تحميل لعبة حرامي سيارات 4 برابط قوي + برابط تورنت للكمبيوتر تحميل ميديا فاير مجاني !!!

متطلبات تشغيل لعبة GTA 4 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة GTA 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة حرامي سيارات 4 على الحاسوب ويندوز :
نظام التشغيل: ويندوز 7 (بالإضافة إلى Service Pack 1)المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8GHz و AMD Athlon X2 64 2.4GHz
الذاكرة: 1.5 جيجا بايت
الرسومات: 256 ميجابايت Nvidia 7900/256 ميجابايت ATI X1900
إصدار DirectX: بطاقة متوافقة مع DirectX 9.0c
القرص الصلب: 22 جيجا بايت من مساحة القرص الصلب
بطاقة الصوت: بطاقة صوت 5.1 قناة

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة جاتا 4 على الحاسوب ويندوز :
– وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Quad 2.4GHz و AMD Phenom X3 2.1GHz
– سرعة وحدة المعالجة المركزية: 2.4 جيجا هرتز
– ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (ويندوز XP) 2.5 جيجابايت (ويندوز Vista)
– نظام التشغيل: ويندوز فيستا – Service Pack 1 / XP – Service Pack 3 / ويندوز 7
– بطاقة الفيديو: 512 ميجا بايت NVIDIA 8600+ / 512 ميجا بايت ATI 3870+
– ثلاثي الأبعاد: نعم- HARDWARE T&L: نعم
– تظليل بكسل: 3.0- VERTEX SHADER: 3.0
– بطاقة الصوت: نعم
– مساحة القرص المجانية: 18 جيجا بايت
– ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 512 ميجا بايت

شرح تحميل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مجانا

نقدم لك لعبة GTA 4 للحاسوب التي يمكن أن تساعدك بعدة طرق ، وكل ما يمكن أن يساعدك في جعل وقتك يمر بشكل أسرع. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تساعدك ويمكن أن تساعدك جميعًا في الوصول إلى القمة. هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها حول اللعبة بحيث يمكنها مساعدتك بعدة طرق. لذلك دعونا نصل إلى ذلك بعد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بربط مباشر و تورنت .

كيفية تشغيل لعبة جاتا 4 GTA للكمبيوتر

– إستخرج ملفات 
– شغل ملف iso
– اعمل install  لعبة
– إنسخ الكرك من CODEX وعمل لصق في مكان تتبت لعبة
– شغل لعبة 4 GTA على الحاسوب ويندوز
– ادى أعجبتك اشتري العبة لدعم مطور العبة !
– ولاتنسى دعم موقع Th3games تحميل ألعاب خفيفه للكمبيوتر مجانية

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 6
تحميل لعبة GTA San Andreas
تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA VICE CITY للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

تحميل لعبة 4 GTA للكمبيوتر
لتنزيل لعبة Grand Theft Auto IV كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل 10GB

هذة النسخة لا تحتاج إلى تسطيب

تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 4 GTA تورنت للكمبيوتر

انقر فوق زر تنزيل تورنت أدناه لبدء تحميل Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر مجانًا برابط مباشر تورنت إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

أو من رابط التاني

password : igg-games.com

  • إرشادات الإصدار الكامل من جاتا 4 تورنت :
  • – انقر فوق زر تنزيل وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح تورنت. حدد نعم ودع تنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك تطبيق تورنت ، فانقر هنا لتنزيل uTorrent.
  • – بمجرد تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر كاملة للاجهزة الضعيفة ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف تورنت وحدد “فتح المجلد المتضمن”.
  • – انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد 4 GTA المجلد الكامل Edition وقم بتشغيل تطبيق “setup”.
  • – تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.
  • – بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

إذا كنت تواجه أي مشكلة في تشغيل لعبة 4 GTA للكمبيوتر ، فلا تتردد في التعليق أدناه.
ضع تعليق ليكتمل التحميل باقصي سرعة

 لعبة للكمبيوتر