تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر كاملة مضغوطة

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مجانا برابط مباشر كاملة بحجم صغير مضغوطة مجانا للأجهزة ضعيفة. احصل على إصدار جديد من لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب Naruto ممتعة وخفيفة لا تستهلك موارد من جهازك ، فإن لعبة ناروتو ستورم 3 مضغوطة هي واحدة منها.

مراجعة تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر بحجم صغير

تنزيل لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 3 ، المعروفة في اليابان باسم Naruto Shippūden: Narutimate Storm 3 (اليابانية: NARUTO- ナ ル ト – 疾風 伝 ナ ル テ ィ ス ト ー ム 3 هيبورن: ناروتو شيبودن: Narutimetto Sutōmu series 3) لعبة قتال تم تطويرها بواسطة CyberConnect2 كجزء من سلسلة ألعاب فيديو Naruto: Ultimate Ninja المبنية على مانجا Masashi Kishimoto Naruto. تم إصداره لـ PlayStation 3 و Xbox 360 بواسطة Namco Bandai Games في 5 مارس 2013 في أمريكا الشمالية و 8 مارس 2013 في أوروبا و 18 أبريل 2013 في اليابان.

تركز القصة على الصراع بين النينجا من جميع القرى وبين المنظمة الإرهابية المعروفة باسم أكاتسوكي حيث تبدأ الحرب العالمية بين المجموعات. تحتفظ طريقة اللعب الخاصة بها بعناصر Ultimate Ninja Storm 2 (مثل أحداث الوقت السريع) ، مضيفة سيناريوهات الاختراق والقطع المائل وخيارات لزيادة صعوبة المعركة. تم إصدار إعادة إصدار ( ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 ) في 22 و 24 أكتوبر 2013 في أمريكا الشمالية واليابان ، على التوالي. تم إصدار نسخته الأوروبية بعد أكثر من ثلاثة أشهر ، في 31 يناير 2014.

حققت اللعبة تقييمات إيجابية ومبيعات جيدة ، متجاوزة سابقاتها من السلسلة. أشاد النقاد بعودة معارك الزعماء من العاصفة 2 ، وميكانيكا القرار النهائي والرسومات والضوابط المحسنة. كان استقبال تطوير نمط القصة ، بناءً على عدد المشاهد السينمائية ، مختلطًا. تم انتقاد الافتقار إلى العمق في آليات القتال وقلة استخدام الاختراق والقطع. تكملة ، ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 4 ، تم إصداره في عام 2016. في عام 2017 ، أعاد CyberConnect2 إصداره مرة أخرى مع أول لعبتي Storm كثلاثية. تم إصدار اللعبة أيضًا عبر الإنترنت في ذلك العام.

اليوم احضرنا لكم شرح تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر و للاجهزة الضعيفة والمتوسطة على ميديا فاير برابط مباشر يدعم الاستئناف مقسمة الى عدة روابط .

كيفية لعب لعبة ناروتو ستورم 3 اون لاين:

تحتوي لعبة ناروتو شيبودن على 80 شخصية قابلة للعب وسبع شخصيات دعم (81 شخصية قابلة للعب وسبعة شخصيات دعم في Full Burst) تم تعديل نظام القتال ، مع وضع الاستيقاظ ، مما يمنح كل شخصية قدرات محسنة عندما تكون صحتها منخفضة ويمكن استخدامها من قبل شخصيات معينة أثناء قتال. تم إعادة ترتيب نظام العناصر ، بحيث يمكن للاعب الاختيار بين العناصر الشافية والعناصر المسيئة. مع تقدم اللعبة ، يمكن للاعب تخزين العناصر لاستخدامها في القتال.

تعتمد لعبة القتال الفريدة هذه على مستوى عالمي على سلسلة رسوم متحركة من الخيال العلمي ، حيث تتمتع الشخصيات بقوى خارقة تُعرف أيضًا باسم تنزيل سلسلة Naruto animé. هناك عالم كامل وعدد لا يحصى من الأبطال في Naruto Shippuden Ninja Storm 3 تنزيل الكمبيوتر. وسيتم منح اللاعبين بطل الرواية اسمه Monkey D’Luffy باعتباره البطل الرئيسي في لعبة Naruto. سيتحكم اللاعبون في Monkey D’Luffy ويتقدمون في اللعبة من خلال تحقيق أهداف محددة. في الواقع ، سيكون لدى اللاعبين في بداية لعبة ناروتو شيبودن ستورم 3 للكمبيوتر قدرات محدودة للغاية وغير مميتة ، ولكن مع تقدم اللاعبين في اللعبة ، سيفتحون المزيد من القدرات الفتاكة والقوية وحتى التعاويذ السحرية.

علاوة على ذلك ، في Naruto Shippuden Ninja Storm 3 ، يمكن للاعبين ضرب مجموعات ضخمة وقاتلة ويمكن للاعبين أيضًا القضاء على الأعداء والرؤساء الكبار والوحوش الشريرة من خلال استخدام حركات وأساليب القتال الفريدة وغير المتوقعة من Naruto. يمكن للاعبين أيضًا تبديل الشخصيات أو الأبطال في لعبة ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائية 3 بسهولة.

روابط تحميل لعبة naruto shippuden ultimate ninja storm 3 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.

تحميل لعبة ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 للكمبيوتر

ميزات تحميل لعبة NARUTO Shippuden Ninja Storm 3 للكمبيوتر كاملة

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت تنزيل NARUTO Shippuden Ninja Storm 3 بحجم صغير، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تمامًا على ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعمها.

  • أفضل المؤثرات الرسومية والمرئية
  • أفضل عرض ثلاثي الأبعاد لكل ضربة
  • المؤثرات الصوتية مذهلة حقًا
  • كلما لعبت أكثر ، ستدمن أكثر
  • مقتبس عن مسلسل كارتون تلفزيوني بدوام كامل
  • أنصار مختلفون قابلون للتحويل
  • وضع القصة الموسعة
  • رسومات الألعاب المنقحة
  • إعادة صياغة لعبة واجهة المستخدم الرسومية الداخلية
  • تمت إضافة قدرات جديدة إلى مجموعة قدرات ناروتو
  • وأكثر متعة

التأثيرات المرئية والتأثيرات الرسومية للعبة NARUTO Shippuden Ninja Storm 3 مذهلة. أفضل شيء في هذه اللعبة هو ذلك. إنها أول لعبة قتالية توفر عرضًا ثلاثي الأبعاد بدوام كامل لكل ضربة. المؤثرات الصوتية للعبة مذهلة حقًا. بسبب الأصوات المختلفة لشخصيات مختلفة. هذه اللعبة لها قصة أيضا. إنها لعبة يمكنك أن تدمنها. تشبه الشخصيات في اللعبة إلى حد كبير King of Fighter XIII. هذه لعبة ممتعة للغاية وهي إدمان حقيقي.

المزيد حول لعبة ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Naruto 3 للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير برابط مباشر و تورنت الأصلية مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب ناروتو ستورم التي يمكنك تشغيلها على جهاز أندرويد APK أو على ppsspp مجانا.

لعبة NARUTO Shippuden Ninja Storm هي اللعبة التي تستند إلى قصة سلسلة رسوم متحركة تلفزيونية. هناك الكثير من الشخصيات في اللعبة. وهي لعبة قتالية بالكامل. إنها لعبة قتال ثلاثية الأبعاد تعمل بدوام كامل ، ولكل شخصية فيها قوى وقوة فريدة للقتال. سيخبرك عداد الطاقة بمقدار القوة المتبقية للاعبك. هناك الكثير من اللقطات الأخرى وأساليب القتال ومهاراته.

يمكنك التعلم في وضع جلسة التدريب. أفضل شيء في هذه اللعبة هو ذلك. إنها لعبة ثلاثية الأبعاد توفر عرض لقطة كاملة لكل ضربة. إنها تذكرني بلعبة أخرى تسمى Tekken 3. أكثر الميزات التي أحبها في لعبة ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 هي أنه يمكنك اختيار أوضاع القتال. هناك أكثر من 30 لاعبًا يمكنك القتال معهم. يتمتع كل لاعب في NARUTO 3 بسمات وقوى فريدة. يمكنك فقط اكتشافهم. إذا كنت ستقضي بعض الوقت على تلك الشخصية.

متطلبات تشغيل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 3 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

الحد الأدنى لتشغيل ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 على الكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: Windows (64 بت) 7 أو أعلى محدث
  • المعالج: Intel Core2 Duo، 3.0GHz – AMD Athlon 64 X2 Dual Core 6400+ 3.2GHz
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
  • الرسومات: بطاقة فيديو 1024 ميجا بايت
  • DirectX: الإصدار 11
  • التخزين: 23 جيجا بايت مساحة متوفرة
  • بطاقة الصوت: جهاز صوت DirectX

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة ناروتو شيبودن ستورم 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة One Piece Pirate Warriors 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA VICE CITY للكمبيوتر
تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة ناروتو ستورم 3 للكمبيوتر كاملة على الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل الأجزاء في أسفل:

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
Password: www.apunkagames.net or apunkagames

تحميل لعبة ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 للكمبيوتر تورنت

انقر فوق زر تنزيل ناروتو شيبودن عاصفة النينجا النهائي 3 تورنت أدناه لبدء التنزيل المجاني.

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

شرح كيفية تثبيت لعبة NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja STORM 3 على الكمبيوتر

  • تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل ملف التورنت وقم بتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر