تحميل لعبة DIRT RALLY للكمبيوتر

تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة DiRT Rally للكمبيوتر سباق سيارات كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

مراجعة تحميل لعبة DIRT RALLY للكمبيوتر

تحميل لعبة DiRT Rally للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير هي لعبة الراليات الأكثر أصالة وإثارة التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، وتم اختبارها على الطريق لأكثر من 80 مليون ميل من قبل مجتمع DiRT. التقط تمامًا شعور المفصل الأبيض بالركض على الحافة وأنت تندفع في الطرق الخطرة ، مع العلم أن الاصطدام يمكن أن يضر بوقتك على المسرح بشكل لا يمكن إصلاحه.

يختلف DIRT Rally تمامًا عن الإصدارات السابقة من ألعاب سباق سيارات DIRT. بدلاً من أسلوب الممرات المعتاد ، تقدم هذه اللعبة للاعبين تجربة محاكاة حشد موثوقة ولا ترحم. هذه اللعبة لا هوادة فيها وصعبة وقاتلة ، لكنها تسبب الإدمان بشكل لا يصدق.

لعبة سباق سيارات Dirt Rally (منمقة باسم DiRT Rally) هي لعبة فيديو سباقات تم تطويرها ونشرها بواسطة Codemasters لـ مايكروسوفت ويندوز. تم إصدار إصدار Steam Early Access من اللعبة في 27 أبريل 2015 ، وتم إصدار النسخة الكاملة في 7 ديسمبر 2015.

تم إصدار PlayStation 4 و Xbox One وإصدارات DVD المادية للكمبيوتر الشخصي في 5 أبريل 2016 The Linux و macOS ، التي طورتها شركة Feral Interactive ، تم إصدارها في 2 مارس 2017. تم الإعلان عن تكملة ، Dirt Rally 2.0 ، في سبتمبر 2018.

نظرة عامة على لعبة DIRT RALLY للكمبيوتر

كيف ألعب Dirt Rally هي لعبة فيديو سباق تركز على الرالي. يتنافس اللاعبون في أحداث مسرحية موقوتة على الطرق المعبدة والطرق الوعرة في ظروف مناخية متفاوتة. عند الإطلاق ، ظهرت اللعبة على 17 سيارة ، و 36 سيناريو من ثلاثة مواقع حقيقية: مونت كارلو ، بوويز ، وأرجوليس ، ومتعدد اللاعبين غير المتزامن.

تتراوح المراحل من 4 إلى 16 كم. أضافت التحديثات اللاحقة ثلاثة مواقع أخرى في شكل Baumholder و Jämsä و Värmland ، بالإضافة إلى أوضاع rallycross و player-vs-player multiplayer. أعلنت Codemasters عن شراكة مع بطولة FIA World Rallycross في يوليو 2015 ، مما أدى إلى إدراج حلبة سباق Lydden Hill (إنجلترا) و Lånkebanen (النرويج) و Höljesbanan (السويد) في اللعبة.

تتميز لعبة Dirt Rally للكمبيوتر بعدد كبير من المركبات في مجموعة متنوعة من الفئات و 16 مصنعًا. يحتوي على سيارات من الستينيات والسبعينيات والثمانينيات والمجموعة B والمجموعة A والمجموعة R والرالي الحديث من 2000 و 2010 و Rallycross و Pikes Peak ، مع سيارات بها ما يصل إلى 10 كبد.

فيما يتعلق بجودة الصورة ، يتم تقديم دقة 1080 بكسل كاملة على كل من PS4 و Xbox One ، مع تنعيم ما بعد المعالجة ، جنبًا إلى جنب مع الأعمال الفنية والتأثيرات المطابقة ، بينما يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي Steam Workshop التي تتكون من تكوينات محددة مسبقًا مصنوعة من كل منهما.

مركبات المستخدم التي تساعد في الاستفادة من سباقات التضاريس المختلفة على مسارات مختلفة (على الرغم من أن اللعبة تحتوي على ما يصل إلى 100 تعديل ، حيث لن يعمل الاشتراك في أكثر من 100 تعديل).

الخصائص الرئيسية للعبة DIRT RALLY للكمبيوتر

  • أكثر من 40 سيارة نموذجية وأصيلة مميزة ، على سبيل المثال تويوتا كورولا ، لانسيا ستراتوس أو سوبارو إمبريزا.
  • ستة منافسات مع أكثر من 70 طريقًا حيث يمكنك تحدي ساعة الإيقاف وخصومك.
  • الوضع الوظيفي لتصبح الأفضل على هذا الكوكب.
  • العديد من بدائل التصميم المتخصصة لسيارتك: اضبط مخططك وفقًا لظروف الشارع عن طريق تغيير ماصات الصدمات ، والمكابح ، والتروس التفاضلية ، وعلبة التروس ، والتوربو والعديد من وجهات النظر الأخرى.
  • كن حذرا مع الطقس.
  • النوع: تحميل العاب كمبيوتر ، تحميل العاب سيارات، تحميل العاب السباق .
  • تاريخ الإصدار: 2016
  • الناشر: Code masters
  • المطور: Code masters Racing Studio
  • اللغات المعتمدة: الإنجليزية
  • الحجم: 30GB

صور لعبة DiRT Rally بحجم صغير

تحميل لعبة سباق سيارات DiRT Rally
لعبة DIRT RALLY للكمبيوتر

DiRT Rally هي لعبة الرالي الأكثر أصالة وإثارة التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، وتم اختبارها على الطريق لأكثر من 80 مليون ميل من قبل مجتمع DiRT. التقط تمامًا هذا الشعور بالسباق إلى أقصى الحدود وأنت تنفجر في الطرق الخطرة بسرعة فائقة ، مع العلم أن الاصطدام يمكن أن يضر بوقتك على المسرح بشكل لا يمكن إصلاحه.

يتضمن لعبة سباق سيارات DiRT Rally أيضًا محتوى World Rallycross المرخص رسميًا ، مما يسمح لك بتجربة الإثارة عالية السرعة لبعض أسرع السيارات على الطرق الوعرة في العالم أثناء تبديل الطلاء مع السائقين الآخرين في بعض أكثر حلبات السباق المحبوبة في العالم. سلسلة ، في سباقات لاعب واحد وكثافة عالية متعددة اللاعبين.

يضم DiRT Rally أكثر من 40 سيارة من أكثر السيارات شهرة وذات صلة من العام الماضي إلى يومنا هذا ، والتي تمثل السيارات التي يريدها اللاعبون وتلك الأكثر منطقية على الأسطح التي يتسابقون عليها.

فيديو لعبة سباق سيارات DiRT Rally

إذا كنت ترغب في ذلك ، فإن تنزيل Dirt Rally سيجعلك سعيدًا جدًا. من الصعب جلب كل حماسة هذا التحدي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بنا ، ومع ذلك ، إذا كانت هناك مغامرة تمكنا من القيام بها على هذا النحو خلال السنوات الأخيرة ، فهذه هي تلك التي نفذتها Codemasters ، وهي مغامرة أساسية لعبة لجميع عشاق العاب انيقة. تقدم لك Earth Rally الفرصة للمشاركة في بطولة العالم ، ومشاهدة السائقين العالميين لاكتشاف من هو الأفضل على الإطلاق.

متطلبات تشغيل لعبة DIRT RALLY للكمبيوتر

قبل بدء تحميل لعبة Dirt Rally سباق سيارات القوية ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 8/7
المعالج: AMD Athlon x2 Dual Core or Intel Core 2 Duo Processor @ 2.4Ghz
الذاكرة: 4GB
الجرافيكس: AMD HD5450 أو Nvidia GT430 أو Intel HD4000 with 1GB of VRAM (DirectX 11 graphics card required)
القرص الصلب: 35GB
دايركت اكس : DirectX : Version 11

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 8/7
المعالج: AMD FX-8150 أو Intel Core i5 4670
الذاكرة: 4GB
الجرافيكس: AMD R9 290 أو Nvidia GTX7 80
القرص الصلب: 35GB
دايركت اكس : DirectX : Version 11

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Breathedge للكمبيوتر
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر
تحميل لعبة Hotshot Racing للكمبيوتر
تحميل لعبة Forza Horizon 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Flatout 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة DIRT RALLY للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر
—-
رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تعليمات DiRT Rally تورنت:

  • انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح التورنت. حدد نعم ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك تطبيق تورنت ، فانقر هنا لتنزيل uTorrent.
  • بمجرد انتهاء من تنزيل ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف التورنت وحدد “فتح المجلد المتضمن”.
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد DiRT Rally وقم بتشغيل تطبيق “setup”.
  • تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.
  • بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.
 لعبة للكمبيوتر