تحميل لعبة Resident Evil Resistance للكمبيوتر

تحميل لعبة Resident Evil Resistance للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت

روابط تحميل لعبة Resident Evil Resistance للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات لعبة رزدنت ايفل رزستنس ​مجانا برابط مباشر.

هي لعبة إطلاق نار تعاونية متعددة اللاعبين من منظور شخص ثالث من CAPCOM و NeoBards ، تم إصدارها في 3 أبريل 2020. الجلسة مصممة لخمسة أشخاص. أربعة يأخذون دور الناجين ، والخامس يصبح محرك الدمى ويعمل لقتل الباقين.

  • تاريخ الإصدار: 2020
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: 17+
  • المطور (ق): Capcom
  • الناشر: Capcom
  • الأنواع: العاب رزدنت ايفل ، العاب رعب للكمبيوتر

مراجعة لعبة RESIDENT EVIL RESISTANCE للكمبيوتر

تجري الأحداث رزدنت ايفل في مدافن نفايات شركة Umbrella Corporation. هناك العديد من الشخصيات المتاحة على كل جانب ، تختلف في الخصائص والقدرات. يختار الناجون من بين ستة شخصيات. يبدأ المراهقون في بداية متاهة معقدة من الغرف والممرات وغرف البحث والمزيد.
لعبة رزدنت ايفل هنا هي لعبة عادية لإطلاق النار من منظور شخص ثالث. يستكشف الأبطال المرافق ، ويجدون العناصر والأسلحة المفيدة ، وهم يقاتلون جحافل الموتى والمخلوقات الأخرى للفيروس.

يجب عليك إكمال الاختبارات قبل انتهاء صلاحية المؤقت. يضاف الوقت للأعمال الناجحة. تقوم الشخصيات بتعيين أدوار في القتال بناءً على قدراتهم. شخص ما أفضل في القتال اليدوي ، بينما يقوم الآخر بالتصويب بدقة ، وما إلى ذلك. تتكون الترسانة من ست عينات من الأسلحة النارية. للتلامس الوثيق ، يتم توفير الأعمدة والألواح وقطع الأنابيب وما شابه ذلك. لديهم هامش أمان محدود وينهار بسرعة.

يختار محرك الدمى The Resident Evil: Resistance العلماء من بين أربعة مألوفين لمحبي السلسلة: أنيت بيركين ، وأليكس ويسكر ، وأوزويل سبنسر ، ودانييل فابرون. هم أيضا يختلفون في قدراتهم. يجلس اللاعب على الشاشة ويراقب ما يحدث من خلال الكاميرات الموضوعة في جميع أنحاء المجمع. إنه قادر على استدعاء الوحوش. للقيام بذلك ، استخدم بطاقات خاصة ، يتطلب تفعيلها نقاطًا تُضاف بمرور الوقت ولقتل. كما توجد في ترسانته الأبراج والفخاخ. يمكن السيطرة الشخصية على الوحوش القوية ، الطغاة ، واختراق الأشخاص الخاضعين للاختبار بأيديهم, يمكنك أيضاً تحميل لعبة رزدنت ايفل 3 مجانا

لعبة رزدنت ايفل رزستنس للكمبيوتر
لعبة RESIDENT EVIL RESISTANCE للكمبيوتر

حول لعبة رزدنت ايفل رزستنس للكمبيوتر

في وسط لعبة رزدنت ايفل رزستنس ، سيكون هناك 4 لاعبين اضطلعوا بدور الناجين الذين يحتاجون للهروب من جحافل الزومبي والمتحولين. كل شخصية فريدة ولها قدراتها الخاصة. سيواجه اللاعب الخامس الناجين ، بما في ذلك الفخاخ وخلق العوائق وإطلاق الوحوش للناجين. Resident Evil Resistance هي لعبة متعددة اللاعبين غير متماثلة بأسلوب Dead by Daylight حيث يواجه أربعة ناجين لا يوصفون ضد أحد العقول المدبرة لـ Resident Evil: أنيت بيركين ودانييل فابرون وأليكس ويسكر وإيرل سبنسر. بصفتك أحد الناجين ، فإن الهدف هو البحث بشكل منهجي في الخريطة بحثًا عن مفاتيح لفتح المخارج في ثلاث مناطق قبل نفاد الوقت ؛ في هذه الأثناء ، يمكن للعقل المدبر أن يضحك بسرور على الحوار الكبير وأن يقذف الزومبي والأوزان الثقيلة والمتفجرات والفخاخ وجميع أنواع العوائق على الناجين لإيقافهم في مساراتهم.

في غياب Resident Evil 3 New Game Plus ، قامت Capcom بتضمين وضع متعدد اللاعبين 4vs1 يسمى Resident Evil Resistance لزيادة حجم الحزمة. ومع ذلك ، على عكس حملة اللاعب الفردي المليئة باللحوم والمذهلة بصريًا والتي جعلتني أتوق للعودة لبضع ثوان ، فإن المقاومة هي إلهاء مسلٍ لفترة وجيزة لم يترك أثراً في ذاكرتي.

رزدنت ايفل رزستنس هي لعبة متعددة اللاعبين غير متماثلة بأسلوب Dead by Daylight حيث يواجه أربعة ناجين لا يوصفون ضد أحد العقول المدبرة لـ Resident Evil: أنيت بيركين ودانييل فابرون وأليكس ويسكر وإيرل سبنسر. بصفتك أحد الناجين ، فإن الهدف هو البحث بشكل منهجي في الخريطة بحثًا عن مفاتيح لفتح المخارج في ثلاث مناطق قبل نفاد الوقت ؛ في هذه الأثناء ، يمكن للعقل المدبر أن يضحك بسرور على الحوار الفائق وأن يقذف الزومبي والأوزان الثقيلة والمتفجرات والفخاخ وجميع أنواع العوائق على الناجين لإيقافهم في مساراتهم.

بشكل مزعج ، لا توجد خريطة مصغرة على الشاشة في رزدنت ايفل رزستنس ، مما يعني أنه يجب عليك اللعب بخريطة ملء الشاشة الخاصة بك المعروضة في جميع الأوقات. بالنظر إلى مقدار اللعب بصفتك أحد الناجين الذي ينطوي على تنظيف الممرات بحثًا عن عناصر موضوعة بشكل عشوائي ، فإن هذا يبدو وكأنه سهو. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث شعور جيد بالتدفق إذا عمل الجميع معًا لفتح المخرج في أسرع وقت ممكن.

تتمتع الشخصيات الست الباقية على قيد الحياة بقدرات مختلفة قائمة على الفصل الدراسي ممتعة للعب بها: Tyronne the Tank ، على سبيل المثال ، لديه ركلة قوية ترسل كائنات الزومبي تحلق ، بينما يمكن لـ Jan the hacker تعطيل كاميرات Mastermind ، والتي ستشله أو تشلها للثواني الحيوية, يمكنك أيضاً تحميل لعبة RESIDENT EVIL 6 للكمبيوتر مجانا.

متطلبات تشغيل لعبة RESIDENT EVIL RESISTANCE للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Resident Evil Resistance من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة رزدنت ايفل رزستنس للكمبيوتر :
نظام التشغيل: WINDOWS® 7، 8.1، 10 (64 بت مطلوب)
المعالج: Intel® Core ™ i5-4460 أو AMD FX ™ -6300 أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 760 أو AMD Radeon ™ R7260x مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 45 جيجابايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: الأداء المتوقع بهذه المواصفات هو 1080p / 30FPS لـ Resident Evil 3 و 720p / 30FPS لمقاومة Resident Evil Resistance. إذا لم يكن لديك ذاكرة رسومات كافية لتشغيل اللعبة بجودة النسيج المحددة ، فيجب عليك الانتقال إلى الخيارات> الرسومات وتقليل جودة النسيج أو جودة الظل ، أو تقليل الدقة. مطلوب اتصال بالإنترنت لتنشيط المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يلزم الاتصال بالإنترنت في جميع الأوقات عند لعب Resident Evil Resistance. (يستخدم اتصال الشبكة Steam® الذي طورته شركة Valve®).

متطلبات لتشغيل لعبة Resident Evil Resistance للكمبيوتر :
نظام التشغيل: WINDOWS® 10 (مطلوب 64 بت)
المعالج: Intel® Core ™ i7-3770 أو AMD FX ™ -9590 أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 1060 أو AMD Radeon ™ RX 480 مع 3 جيجابايت VRAM
DirectX: الإصدار 12
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 45 جيجابايت مساحة متوفرة
ملاحظات إضافية: الأداء المتوقع بهذه المواصفات هو 1080p / 60FPS. مطلوب اتصال بالإنترنت لتنشيط المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، يلزم الاتصال بالإنترنت في جميع الأوقات عند لعب Resident Evil Resistance. (يستخدم اتصال الشبكة Steam® الذي طورته شركة Valve®).

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة 7 Resident Evil
تحميل لعبة رزدنت إيفل 8
تحميل لعبة Resident Evil Operation Raccoon City
تحميل لعبة Resident Evil Umbrella Corps
تحميل لعبة Resident Evil 6

تحميل لعبة RESIDENT EVIL RESISTANCE للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة رزدنت ايفل رزستنس للكمبيوتر برابط مباشر
لتنزيل لعبة RESIDENT EVIL RESISTANCE كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
أو
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر

Password : igg-games.com

تحميل لعبة RESIDENT EVIL RESISTANCE للكمبيوتر تورنت


——

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Resident Evil Resistance على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة رزدنت ايفل رزستنس تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب لعبة رزدنت ايفل رزستنس واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر