تحميل لعبة UNDER NIGHT IN-BIRTH للكمبيوتر

تحميل لعبة Under Night In-Birth للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير

تحميل لعبة Under Night In-Birth للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر بحجم صغير للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة Under Night In-Birth على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

تحميل لعبة UNDER NIGHT IN-BIRTH للكمبيوتر

في Under Night In-Birth ليلة الجوف، ودعا فراغات الوحوش تتغذى على القوة التي يظهر هناك، في حين أن المعروف في-ولادة استخدام تلك السلطة نفسها سعيا وراء أهدافها الخاصة. أثناء التحقيق في السبب وراء الزيادة المفاجئة في أعداد كل من الفراغات وفي-ولادة في ليلة الجوف، ينيه يسمع من مؤامرة شريرة تحاك من قبل شخص يطلقون على أنفسهم اسم “مفارقة”. هذا الشخص تبين أن لا شيء غير هيلدا، زعيم منظمة غامضة تعرف باسم “فقدان الذاكرة”.

منذ زمن، عملت منظمة “Night Blade” كأوصياء فيما يعرف باسم “Hollow Night”. أثناء استراحتها من أعمالها الأبدية في مدينة لا توصف ، تلتقي أميرة Night Sword ، Linne ، بشاب يدعى Hyde ، الذي يمتلك سيف القدر الأسطوري الذي كانت تبحث عنه في كل مكان. في الليلة الفارغة ، تتغذى الوحوش المسماة الفراغات على القوة التي تظهر هناك ، بينما تستخدم تلك الوحوش المعروفة باسم In-births نفس القوة لأغراضها الخاصة.

أثناء التحقيق في سبب الزيادة المفاجئة في عدد الفراغات والولادات في الليل الجوف ، يتعلم لين أن شخصًا يسمي نفسه “المفارقة” يفقس مؤامرة شريرة. تبين أن هذا الشخص ليس أكثر ولا أقل من هيلدا ، قائدة منظمة غامضة تُعرف باسم “فقدان الذاكرة”. مع حلف اليمين لإيقاف “المفارقة” قبل أن تتحقق خططه الشائنة ، يتجه لين إلى الليل. دون علمها ، الشاب الذي وجدته ، هايد ، يتبعها بحاجة ماسة لمعرفة من هي وما هي. وهكذا تبدأ قصة أجوف الليل والمواليد – رواية فانتازيا خفيفة قتال بأسلوب.

لعبة UNDER NIGHT IN-BIRTH للكمبيوتر

تحميل UNDER NIGHT IN-BIRTH للكمبيوتر

مع حلف اليمين لإيقاف “المفارقة” Under Night In-Birth قبل أن تتحقق خططه الشائنة ، يتجه لين إلى الليل. دون علمها ، الشاب الذي وجدته ، هايد ، يتبعها بحاجة ماسة لمعرفة من هي وما هي.وهكذا تبدأ قصة الليل الأجوف والولادات …

قصة “المواليد” ومعركة “الهاوية”الذين يسكنون في ظلام الليل – “الفراغات”. يقال أن البشر الذين يلتهم الفراغ أرواحهم سيُمنحون موتًا مصطنعًا ، وبعد ذلك سوف يستيقظون على أنهم “ولادة”. يستيقظ المواليد بقوة خارقة للطبيعة تُعرف باسم “EXS” ، والتي تمكنهم من أداء مآثر خارقة. “الليلة الفارغة” التي تظهر في ليلة اكتمال القمر مصحوبة بظاهرة الضباب القرمزي. “الهاوية” ، مصدر EXS وجوهرها. هناك ، يتجمع أصحاب السلطة. من أجل المجد ، من أجل الطموح ، للفخر ، لأسبابهم الخاصة ، يقاتل المواليد.

نوع الرواية الخيالية الخفيفة القتال العمل الهوى :اختر واحدة من العديد من الشخصيات الفريدة وشق طريقك عبر مخاطر “الليلة الفارغة” ، وادعي انتصارك على أولئك الذين يعرقلون طريقك. جرب الضوابط الكلاسيكية لمقاتلي الرسوم المتحركة ، مع تلميح من المجموعات المدمرة والتبادلات المثيرة! القتال هو أكثر من الضغط على الأزرار!

لعبة UNDER NIGHT IN-BIRTH للكمبيوتر

إمكانية اللعب Under Night In-Birth عبر الإنترنتيمكن للاعبين الانتقال إلى “NETWORK MODE” واللعب ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت باستخدام “RANK MATCH” و “PLAYER MATCH”. هناك أيضًا لوحة ليدربورد للاعبين الذين يريدون أن يكونوا في قاعة الشهرة!

  • النوع: اكشن، القتال .
  • تاريخ الإصدار: 13 Jul, 2016
  • الناشر: Arc System Works
  • المطور: FRENCH-BREAD
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
لعبة UNDER NIGHT IN-BIRTH للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Under Night In-Birth للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Under Night In-Birth من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10
  • المعالج: Intel Core i5, 2.0 GHz
  • الذاكرة: 2GB RAM رام
  • الجرافيكس: Nvidia GeForce GTX 560 / Radeon HD 7770
  • القرص الصلب: 8GB فراغ
  • دايركت اكس : DirectX : Version 9.0c

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Metal Gear Solid 5 Ground Zeroes للكمبيوتر
تحميل لعبة Pillars of Eternity للكمبيوتر
تحميل لعبة Kingdoms of Amalur Re-Reckoning
تحميل لعبة Hearts of Iron 4

تحميل لعبة Under Night In-Birth للكمبيوتر برابط مباشر

لتنزيل لعبة Under Night In-Birth كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل في أسفل :

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

تحميل لعبة Under Night In-Birth للكمبيوتر تورنت

رابط تحميل لعبة للكمبيوتر
——
رابط تحميل لعبة للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة Under Night In-Birth على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Setup.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر