تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت بحجم صغير كاملة مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة . احصل على إصدار جديد من لعبة Minecraft على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.

  • تاريخ الإصدار: 2011
  • الإصدار: مجموعة كاملة
  • ملف: Minecraft من ميديا فاير
  • النظام الأساسي: مايكروسوفت ويندوز (كمبيوتر شخصي)
  • العمر: RP
  • المطور (ق): موجانغ
  • الناشر: موجانج

حتى الآن ، تعد لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير أكثر المشاريع نجاحًا تجاريًا في النوع المستقل. تم إصدار اللعبة في 18 نوفمبر 2011 من قبل شركة Mojang AB السويدية ، وهي لعبة محاكاة للبقاء والحركة خالية من المتاعب ، للوهلة الأولى ، في العالم المفتوح ، تلقت اللعبة العديد من الجوائز والأوسمة المختلفة من النقاد واللاعبين. تم بيع ما مجموعه 121 مليون نسخة من لعبة Minecraft.

مراجعة لعبة ماين كرافت للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تنزيل لعبة Minecraft للكمبيوتر، هي لعبة كسبت الكثير من المعجبين والمعارضين خلال تواجدها في السوق. إنها لعبة TPP تم إنشاؤها بواسطة استوديو Mojang AB المستقل. العالم اللامحدود واستقلال اللاعب هما أعظم مزايا لعبة FPP الاستثنائية هذه. انها متاحة لك الآن. يمكنك الحصول على هذا بالنقر فوق الزر تنزيل Minecraft للكمبيوتر.

تاريخ إصدار إصدار الكمبيوتر الشخصي: 18 نوفمبر 2011. في السنوات اللاحقة ، كانت اللعبة متاحة على منصات أحدث: Playstation 3 و 4 ، و Xbox One ، و PlayStation Vita ، و Nintendo Wii U ، و Switch ، وإصدار الهاتف الذكي.

لا توجد حبكة في لعبة Minecraft للكمبيوتر . يتم إلقاء اللاعب ببساطة في عالم ضخم من البيكسلات حيث يكون لهم الحرية في تقرير ما يجب عليهم فعله. هناك عوالم من الكتل الكبيرة ، يتم إعادة بنائها وسحبها ، يمكنك بناء الهياكل والمناظر الطبيعية ، إلخ. مثل المصمم الشهير ليغو. المناطق التي تقسم العالم تسمى المناطق الأحيائية.

العوالم نفسها مقسمة إلى 6 أنواع: عادي ، فائق التسطح ، فردي ، مناطق أحيائية كبيرة ، ممتدة ، ونوع تصحيح الأخطاء. مع كل لعبة جديدة ، يتم إنشاء العالم بشكل عشوائي. في لعبة ماين كرافت للكمبيوتر لا توجد مهام ومهام مختلفة ، كما ذكرنا سابقًا ، ليس لها قصة. اللاعب يضع الهدف بنفسه. لتحقيق ذلك ، يمكنك استخدام أي مورد في اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة تربية الخنازير أو أن تصبح محاربًا وتقتل الزومبي ، مما ينقذ السكان الآخرين. كما أن اللعبة متعددة اللاعبين.

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة للكمبيوتر

تلقت لعبة ماين كرافت للكمبيوتر مضغوطة Minecraft إشادة من النقاد وفازت بالعديد من الجوائز ، ووصفت بأنها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو وأكثرها تأثيرًا على الإطلاق. لعبت وسائل التواصل الاجتماعي والمسرحيات والتكيفات والمنتجات واتفاقية MineCon دورًا في تعميم اللعبة. كما تم استخدامه في البيئات التعليمية ، وخاصة في مجال أنظمة الكمبيوتر ، حيث تم بناء أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الافتراضية فيه. إنها لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث بيعت أكثر من 176 مليون نسخة عبر جميع المنصات حتى نهاية عام 2019 ، بينما تضم ​​أكثر من 112 مليون لاعب نشط شهريًا. كما تم تطوير العديد من الألعاب المنبثقة ، مثل Minecraft: Story Mode و Minecraft Earth و Minecraft Dungeons.

كيف ألعب لعبة ماين كرافت MINECRAFT للكمبيوتر مضغوطة

تحميل Minecraft للكمبيوتر هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد ليس لها أهداف محددة للوفاء بها ، مما يتيح للاعبين قدرًا كبيرًا من الحرية في اختيار كيفية لعب اللعبة. ومع ذلك ، هناك نظام إنجاز. تكون لعبة minecraft في منظور الشخص الأول بشكل افتراضي ، لكن اللاعبين لديهم خيار منظور الشخص الثالث. يتكون عالم اللعبة من كائنات خشنة ثلاثية الأبعاد ، بشكل أساسي المكعبات والسوائل ، وتسمى عادة “الكتل” ، والتي تمثل مواد مختلفة ، مثل الأرض والحجر والمعادن وجذوع الأشجار والماء والحمم البركانية. تدور لعبة Minecraft حول جمع هذه الأشياء ووضعها. يتم تنظيم هذه الكتل في شبكة ثلاثية الأبعاد ، بينما يمكن للاعبين التنقل بحرية حول العالم. يمكن للاعبين “تعدين” الكتل ثم وضعها في مكان آخر ، مما يسمح لهم ببناء الأشياء.

تنزيل ماين كرافت للكمبيوتر مهكرة

هناك طريقتان للعب لعبة ماين كرافت للاجهزة الضعيفة المستقلة. يمكننا اللعب في الوضع العادي ، حيث يمكنك بناء عالمك بشروطك الخاصة دون القلق بشأن الأعداء. الخيار الأكثر إثارة للاهتمام هو وضع البقاء على قيد الحياة. كما في حالة الخيار العادي ، نحن نبني عالمنا من أجلك ، لكن لا يمكنك الشعور بالأمان إلا خلال النهار.

عندما يبدأ الليل ، تبدأ الوحوش في الخروج ولديها هدف واحد فقط: قتلنا. من الواضح أن مهمتنا هي عدم تركهم يفعلون ذلك ، والدفاع عن أنفسنا بقتلهم ضرورة. يتم إنشاء عالم لعبة minecraft بدون حساب عمل تعاون غير محدود تلقائيًا جنبًا إلى جنب مع اكتشاف مناطق جديدة.

لذلك ، نضمن لك ساعات طويلة من اللعب الممتع. يمكن للاعبين اختيار خيار اللعب الفردي ، لكن الاحتمال الأكثر إثارة للاهتمام هو ميزة تعدد اللاعبين. يمكنك العثور على العديد من محبي لعبة Minecraft مهكرة على الإنترنت ، وعدد اللاعبين الذين يلعبون معًا غير محدود. يعد هذا المزيج خيارًا ممتازًا لكل من يريد اللعب مع الآخرين وبناء عالم Minecraft معًا واستكشاف مناطق جديدة.

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

حول تحميل لعبة MINECRAFT للكمبيوتر

على الرغم من حقيقة أن لعبة ماين كرافت مضغوطة مصنوعة في وضع ثلاثي الأبعاد ، فإن رسومات اللعبة تشبه الألعاب الثمانية الكبيرة المعروفة من أجهزة الكمبيوتر Atari و Commodore. قد لا يكون هذا النوع من الرسومات ميزة كبيرة للعبة ، بل إن هناك أشخاصًا يعتقدون أن هذا يمثل عيبًا كبيرًا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على علامة زائد واحدة على الأقل.

إنه يشير إلى الألعاب القديمة والعبادة ، والأسلوب الرجعي هو بلا شك ميزة نفس الشيء. تقع مسؤولية الموسيقى التصويرية لماين كرافت على دانيال روزنفيلد ، وهو موسيقي ألماني.

لا تحتوي لعبة ماينكرافت للكمبيوتر على قيود عمرية ، لذا يمكن التوصية بها للاعبين الشباب وكبار السن قليلاً. كما يحب عشاق اللعبة أن يقولوا ، إذا أحببناها ، فسوف تروق لنا لفترة طويلة. ليس لها تاريخ ، ولا توجد أهداف قبل اللاعبين يجب أن تقابلها ، إنها لعبة تحفز الإبداع. لا يمكنك إكمالها: يتم إنشاء الخريطة في الوقت الفعلي ، ويمكن تشغيلها إلى الأبد.

تحميل Minecraft هي لعبة تضم ملايين المعجبين حول العالم. يجدر معرفة سبب شعبيتها. يعد تنزيله خيارًا جيدًا للأشخاص الذين لديهم اهتمامات مختلفة. اللعبة مثيرة للإدمان ويمكن أن تروق للجميع بالتأكيد. انقر فوق تنزيل Minecraft وابدأ اللعب. عدة ساعات من الترفيه مضمونة!

متطلبات تشغيل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة ماين كرافت من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Minecraft للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i3-3210 3.2 جيجاهرتز / AMD A8-7600 APU 3.1 جيجاهرتز أو ما يعادلها
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
  • نظام التشغيل: ويندوز 7 والإصدارات الأحدث
  • بطاقة الفيديو: مدمجة: Intel HD Graphics 4000 (Ivy Bridge) أو سلسلة AMD Radeon R5 (خط Kaveri) مع OpenGL 4.41 منفصل: سلسلة Nvidia GeForce 400 أو سلسلة AMD Radeon HD 7000 مع OpenGL 4.4
  • ظل البكسل: 5.0
  • ظل فيرتيكس: 5.0
  • مساحة قرص مجانية: 1 جيجابايت على الأقل لـ Game Core والملفات الأخرى

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Minecraft للكمبيوتر :

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-4690 3.5 جيجا هرتز / AMD A10-7800 APU 3.5 جيجا هرتز أو ما يعادلها
  • سرعة وحدة المعالجة المركزية: المعلومات
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • نظام التشغيل: Windows 10
  • بطاقة الفيديو: GeForce 700 Series أو AMD Radeon Rx 200 Series (باستثناء الشرائح المدمجة) مع OpenGL 4.5
  • ظل البكسل: 5.0
  • ظل فيرتيكس: 5.0
  • مساحة القرص المجانية: 4 جيجا بايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة للفيديو: 256 ميجا بايت

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر
تحميل لعبة Valheim للكمبيوتر
تحميل لعبة XCOM 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2022
تحميل لعبة Horizon Zero Dawn

تحميل لعبة MINECRAFT للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Minecraft للكمبيوتر من ميديا فاير
لتنزيل لعبة ماين كرافت كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل 

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
—–
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
——
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
——
تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر
password : igg-games.com

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر تورنت كاملة

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

كيفية تحميل و تثبيت لعبة ماين كرافت على الكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة Minecraft تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة وقم بتشغيل “Minecraft_1.8.7.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
  • العب ماين كرافت واستمتع!
 لعبة للكمبيوتر