تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر

تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من ميديا فاير و تورنت

تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير و تورنت ذا ويتشر 3 مضغوطة برابط مباشر للأجهزة ضعيفة كاملة مجانا. احصل على إصدار جديد من لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز للأجهزة ضعيفة.

لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر

للعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر –  الويتشر 3: الصيد البري بحجم صغير للكمبيوتر هي قصة صياد متحولة يدعى Geralt Rivia. وفقًا للأساطير الموجودة في كتب Sapkowski و في ألعاب ويتشر، فإن السحرة هم أشخاص يمكنهم محاربة قوى خطيرة من خلال التعاليم التي تلقوها عندما كانوا أطفالًا. بسبب التجارب العديدة التي يتم إجراؤها عليهم، فإنهم يخضعون لتغييرات كبيرة في شخصيتهم، فيفقدون مشاعرهم في لعبة ذا ويتشر 3: وايلد هانت ويكتسبون خصائص جديدة. لديهم أيضًا القدرة على صنع جرعات سحرية. 

بعد تنزيل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt لاعبون لديهم القدرة على محاربة الوحوش والمخلوقات التي لا يستطيع الجميع التعامل معها. يكسب معظم السحرة رزقهم من هذه الوظيفة ويتقاضون رواتبهم لإبعاد هذه المخلوقات عن الميدان. لكن Geralt أكثر خصوصية وتفردًا من الصليب كله! كان له مصير مختلف وكل شيء يسير جنبًا إلى جنب ليجعله أقوى ساحر في لعبة ذا ويتشر 3: وايلد هانت النسخة العربية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير.

لعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت النسخة العربية

ينهي قصة جيرالت أوف ريفيا باعتباره بطل السلسلة تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر، مع حبكة محدثة لما قيل عدة مرات في العناوين السابقة. تدور أحداث اللعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت بعد الإصدار الثاني ذا ويتشر 2: أساسنز أوف كينغز. جيرالت أكبر سنًا بقليل، لكنه يتمتع بنفس خفة الحركة كما كان من قبل في لعبة ذا ويتشر 2!

تبدأ قصة اللعبة The Witcher 3 حيث جاء الشتاء وبدأت مجموعة Wild Hunt أعمال شغب ونهب وتدمير جميع القرى التي تقف في طريقهم. من ناحية أخرى، تغزو إمبراطورية لعبة The Witcher 3 نيلفجارد المملكة الشمالية وتعتزم أسرها. مع هذا الموقف الغريب الذي تفوح منه رائحة الدم والخوف والبؤس والنهب في كل مكان، لا يوجد سوى شخص واحد يمكنه أن يكون بطل رواية جيرالت ومرة ​​أخرى ، فإن شخصية جيرالت نفسها عالقة بين مساعدة الناس ومحاربة نيلفجارد أو محاربة الشبح. مجموعة Wild Hunt التي تبحث عنك.

هناك عدة خيارات في اللعبة, في الواقع ، هذه هي الخيارات التي تميز قصة The Witcher 3 عن الإصدارات السابقة بالقول إن اللعبة ستحتوي على 36 نهاية مختلفة.

لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

يُطلق على محرك رسومات اللعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر اسم Red Engine 3. بدون أدنى شك ستكون The Witcher 3 واحدة من أولى الألعاب القتال التي ستمنح الجمهور طعمًا حقيقيًا لتجربة الجيل الثامن. رسومات اللعبة على مستوى عالٍ جدًا. من تصميم البيئات إلى الشخصيات وتنوع التأثيرات التي يمكن أن تلفت انتباهك، خاصة أثناء المعارك. سوف يفاجئك إعداد اللعبة ذا ويتشر 3 .

تمثيل العديد من بيئات الألعاب الكمبيوتر، قرر المبدعون استخدام سيناريوهات واقعية. تم تصميم معظم هذه المناطق بالضبط عن طريق أخذ عينات من العالم الحقيقي. بصرف النظر عن هؤلاء البناة، استفادت المتاحف أيضًا من المواقع التاريخية. هناك أيضًا دورة طقس في اللعبة ذا ويتشر 3. أنت تمشي في بلدة صغيرة حيث يصبح الطقس غائمًا قليلاً وفجأة يبدأ هطول الأمطار بغزارة. الناس الذين اعتادوا الزراعة ينتقلون إلى منازلهم عندما يبدأ هطول الأمطار. يمكنك مشاهدة المشهد والأشخاص لساعات ولن تشعر أبدًا وكأنك واجهت مشاهد متكررة من لعبة ذا ويتشر 3.

روابط تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات ذا ويتشر 3 وايلد هانت النسخة العربية PC مجانا برابط مباشر.

في مقالنا هدا سوف تتعرف على كيفية تحميل لعبة the witcher 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت كما أنه تم إضافة الترجمة للعربية للعبة . أفضل لعبة من سلسلة ألعاب ذا ويتشر اونلاين الاصلية النسخة الكاملة بحجم خرافى للاجهزة المتوسطة فى الوطن العربى للحاسوب الشخصي، إضافةً إلى أنه تم تنزيل لعبة ذا ويتشر 3 النسخة العربية مع الكراك برابط مباشر من ميديا فاير.

لعبة تقمص أدوار تدور حول عالم مفتوح تدور أحداثها في عالم خيالي مذهل بصريًا مليئًا بخيارات ذات مغزى وعواقب مروعة. في 3 The Witcher، تلعب دور صياد الوحوش المحترف في عالم مفتوح شاسع غني بالمدن التجارية وجزر القراصنة والممرات الجبلية الخطرة والكهوف المنسية لاستكشافها.

المخلوقات والوحوش في لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر

شخصية اللعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت التي سيلعبها اللاعب هي Geralt of Rivia، الوحش المعروف باسم 3 Witcher. الوحش يجري ، يمشي، يتدحرج، يسبح، يراوغ ويقفز في لعبة The Witcher 3 Wild Hunt. تسمح اللعبة بخيارين لهجوم المشاجرة؛ هجمات قوية وهجمات بطيئة. يمتلك الوحش أسلحة كثيرة، لكن السيف الفولاذي يستخدم خصيصًا لقتل البشر، بينما السيف الفضي أكثر كفاية لقتل المخلوقات والوحوش. اللاعب في اللعبة لديه 5 علامات مثل Igni و Yrden و Aard و Axii و Quen. تقرر وحدة التحكم حالة العالم في اللعبة ذا ويتشر 3 النسخة العربية بإمكانيات مختلفة للإنجاز. كما أنها تتيح لك لعبة بيع الأسلحة للبائع.

تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر
لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر بحجم صغير

لعبة ذا ويتشر 3 النسخة العربية

تحميل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt برابط مباشر لعبة تقمص أدوار من عالم مفتوح من الجيل التالي تستند إلى قصة تدور أحداثها في عالم خيالي مذهل بصريًا مليء بخيارات ذات مغزى وعواقب مروعة. في 3 The Witcher، تلعب دور صياد الوحوش المحترف Geralt of Rivia المكلف بالعثور على ابن النبوة في عالم مفتوح شاسع غني بالمدن التجارية، وجزر الفايكنج للقراصنة، والممرات الجبلية الخطرة والكهوف المنسية لاستكشافها.

العب كصياد وحش وايلد هانت مدرب تدريباً عالياً ليتم توظيفه لقتل السحرة، أنت هو شخصية المدربة منذ الطفولة المبكرة والمتحورة لاكتساب قدرات وقوة وردود أفعال خارقة في ألعاب ذا ويتشر 3 النسخة العربية، أنت هو ثقل موازن لانعدام الثقة في العالم الذي تنتشر فيه الوحوش الذي يعيشون فيه.

دمر الأعداء في لعبة ذا ويتشر 3 النسخة العربية للحاسوب بشكل مخفي كصياد وحوش محترف مسلح بمجموعة متنوعة من الأسلحة القابلة للترقية والجرعات المتحولة والسحر القتالي. اصطياد مجموعة واسعة من الوحوش الغريبة، من الوحوش البرية وايلد هانت التي تجوب الممرات الجبلية إلى الحيوانات المفترسة الخارقة للطبيعة التي تكمن في ظلال المدن المكتظة بالسكان.استثمر مكافآتك لترقية أسلحتك وشراء دروع مخصصة داخل لعبة the witcher 3، أو أنفقها على سباقات الخيول و ألعاب الكمبيوتر الورق والمعارك بالأيدي وغيرها من الملذات الليلية. استكشف عالمًا مفتوحًا مليئًا بالخيال غير المهذب، صُمم عالم ألعاب The Witcher المفتوح الهائل لمغامرات لا نهاية لها، ويضع معايير جديدة من حيث الحجم والعمق والتعقيد.

مشاكل تعريب و ترجمة لعبة THE WITCHER 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

اجتاز عالمًا رائعًا مفتوحًا داخل تحميل لعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت للكمبيوتر استكشف الأطلال المنسية والكهوف وحطام السفن، وتاجر مع التجار الأقزام والحدادين في المدن العبة 3 The Witcher تحميل سريع، والصيد عبر السهول والجبال والبحار المفتوحة. تعامل مع الجنرالات الخونة، والسحرة المخادعين، والملوك الفاسدين لتقديم خدمات مظلمة وخطيرة. اتخذ قرارات تتجاوز الصواب والخطأ ، وتواجه عواقب بعيدة المدى في أكتر لعبة قتال والحرب للأجهزة الكمبيوتر المتوسطة لعبة 3 The Witcher من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر مع تحميل سريع برابط مباشر و تورنت.

فيديو لعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت النسخة العربية

  • النوع: العاب اكشن ، العاب RPG، العاب مغامرة .
  • تاريخ الإصدار: 28 Jun, 2016
  • الناشر: CD PROJEKT RED
  • المطور: CD PROJEKT RED
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • الحجم: 31.3GB جيجا

مميزات تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر بحجم صغير

  • العب كصياد وحش مدرب تدريباً عالياً ليتم توظيفه لقتل الوحوش داخل لعبة The Witcher 3 Wild Hunt
  • استكشف عالمًا مفتوحًا مليئًا بالخيال غير المهذب
  • صُمم عالم The Witcher 3 Wild Hunt المفتوح الهائل لمغامرات لا نهاية لها، ويضع معايير جديدة من حيث الحجم والعمق والتعقيد.
  • دمر الأعداء بشكل مخفي كصياد وحوش محترف مسلح بمجموعة متنوعة من الأسلحة القابلة للترقية والجرعات الطافرة والسحر القتالي.
  • اصطياد مجموعة واسعة من الوحوش الغريبة داخل لعبة ، من الوحوش البرية التي تجوب الممرات الجبلية إلى الحيوانات المفترسة الخارقة للطبيعة التي تكمن في ظلال القرى المكتظة بالسكان.
  • استثمر مكافآتك لترقية أسلحتك وشراء دروع مخصصة، أو أنفقها على سباقات الخيل وألعاب الورق ومعارك اليد وغيرها من الملذات التي تجلبها الليل.
  • اجتاز عالمًا رائعًا مفتوحًا: استكشف الأطلال المنسية والكهوف وحطام السفن، وتاجر مع التجار والحدادين الأقزام في المدن والصيد في السهول المفتوحة والجبال والبحار.
  • التعامل مع الجنرالات الخونة والسحرة المخادعين والملوك الفاسدين لتقديم خدمات مظلمة وخطيرة.
  • اتخاذ قرارات The Witcher 3 تتجاوز الخير والشر وتواجه نتائج بعيدة المدى.

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا
تحميل لعبة خبير مزرعة 2017 Farm Expert
تحميل لعبة ONE PIECE BURNING BLOOD
تحميل لعبة 5 GTA للكمبيوتر
تحميل لعبة كرة السلة NBA 2017
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War

متطلبات تشغيل لعبة ذا ويتشر 3 وايلد هانت للكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة ذا ويتشر 3 :

  • نظام التشغيل: 64-بيت ويندوز 7, 64-bit ويندوز 8 (8.1) أو 64-bit ويندوز 10
  • المعالج: Intel CPU Core i5-2500K 3.3GHz / AMD CPU Phenom II X4 940
  • الذاكرة: 6GB RAM رام
  • الجرافيكس: Nvidia GPU GeForce GTX 660 / AMD GPU Radeon HD 7870
  • القرص الصلب: 32GB فراغ

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة ذا ويتشر 3 :

  • نظام التشغيل: 64-bit ويندوز 7, 64-bit ويندوز 8 (8.1) أو 64-bit ويندوز 10
  • المعالج: Intel CPU Core i7 3770 3.4 GHz / AMD CPU AMD FX-8350 4 GHz
  • الذاكرة: 8GB RAM رام
  • الجرافيكس: Nvidia GPU GeForce GTX 770 / AMD GPU Radeon R9 290
  • القرص الصلب: 32GB فراغ

كيفية تشغيل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر

  • تعطيل برنامج مكافحة الفيروسات! يمكنه حذف الملفات الضرورية للعبة!
  • قم بتنزيل ذا ويتشر 3 تورنت وقم بتشغيل عميل تورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة ذا ويتشر 3 كاملة
  • افتح المجلد الذي يحتوي على اللعبة ذا ويتشر 3 وقم بتشغيل “setup_witcher3_en_goty_2.0.0.51.exe”
  • اتبع تعليمات المثبت
  • العب واستمتع!

تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر برابط مباشر

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل the Witcher 3 wild hunt مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.
تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر

Password: igg-games.com

تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT للكمبيوتر تورنت

تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT

أو

تحميل لعبة THE WITCHER 3 WILD HUNT

أرجو منكم صالح الدعاء ، شكراً لكم لدعمكم

 لعبة للكمبيوتر