تحميل لعبة FORZA MOTORSPORT 6 APEX للكمبيوتر

تحميل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر بحجم صغير

روابط تحميل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر سباق سيارات كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

مراجعة تحميل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر

تحميل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر بحجم صغير، تعتبر من أفضل ألعاب سيارات سباق القوية التي تم تنزيلها على موقعنا تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا, تتمثل مهمتنا في السباق على حلبات مذهلة حول العالم. في الواقع ، مقارنةً باللعبة التي تم إصدارها في الأصل على منصة Xbox One ، قد تكون طريقة اللعب أضعف قليلاً (من بين أشياء أخرى ، بعض طرازات السيارات مفقودة) ، لكنها بالتأكيد مرضية.

تحميل Forza Motorsport 6: Apex هو عمل من إنتاج Turn 10. هذا يعني فقط أننا سنتعامل مع لعبة متعددة اللاعبين ، والتي على الرغم من أنها لعبة سباق كلاسيكية ، إلا أنها تقدم لنا العديد من الميزات الجديدة (على سبيل المثال ، السباقات مع الصور الرمزية لأشخاص آخرين ، مجموعة واسعة من المهام لأداء ، وما إلى ذلك) لدي مفاجأة لك.

إذا كنت لا ترغب فقط في الجلوس خلف عجلة القيادة في أسرع المركبات في العالم ، ولكن أيضًا أن تشعر وكأنك في محاكي القيادة الحقيقي ، يمكنك النقر فوق تنزيل Forza Motorsport 6 Apex وتنزيله على أجهزتك. لماذا؟ لأن هذه اللعبة تجري في نظام محاكاة.

هذا يعني أن حقائق اللعبة حقيقية للغاية. لذلك ، قد يجد العديد من المبتدئين Forza Motorsport 6: عنوان Apex صعبًا للغاية. ومع ذلك ، يمكن تبسيطها إلى حد ما عن طريق إجراء التغييرات المناسبة على واجهة اللعبة.

لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر بحجم صغير

كيف ألعب : في Forza Motorsport 6: Apex ، ما زلنا نتعامل مع طريقة لعب غنية. يمكننا الاختيار من بين 63 طرازًا من السيارات. أيضًا ، هناك عشرين مسارًا مضافًا إلى لعبة بمستويات مختلفة من الصعوبة. التغييرات التي تظهر في لعبة السباق لا تشمل عددًا أقل من السيارات المتاحة فحسب ، بل تشمل أيضًا تغييرات في الاقتصاد. سيتغير نظام الدفع بشكل طفيف. من الآن فصاعدًا ، يمكن شراء مركبات وترقيات جديدة بفضل الميداليات الذهبية التي تم الحصول عليها. استمرار هذه السلسلة هو الجزء التالي من Forza Motorsport 7.

العنوان: تحميل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر بحجم صغير
النوع: العاب سباقات، تحميل العاب الرياضة , تحميل العاب سيارات
تاريخ الإصدار: 2016
الناشر: Microsoft Studios
المطور: Microsoft Studios
اللغات المعتمدة: إنجليزية
اسم الإصدار: Forza Motorsport 6 Apex
الحجم: 18.76 GB جيجا

صور لعبة Forza Motorsport 6 للكمبيوتر

لعبة FORZA MOTORSPORT 6 APEX للكمبيوتر
تحميل لعبة FORZA MOTORSPORT 6 APEX للكمبيوتر

فورزا موتورسبورت 6: أبيكس “يجلب فورزا امتياز الحائز على جائزة ويندوز 10. المدمج لويندوز 10 أجهزة الكمبيوتر مع DirectX 12، ومدعوم من الرسومات ForzaTech ™ والفيزياء المحرك للدولة من بين الفن، وهذه التجربة فورزا المجانية على جميع ميزات سباق أساليب جديدة تهدف إلى تسليط الضوء على التشويق و”فورزا موتورسبورت 6” في الرسومات لالتقاط الأنفاس تصل إلى 4K القرار.

الرسومات في لعبة FORZA MOTORSPORT 6 للكمبيوتر

بعد تحميل Forza Motorsport 6: يستخدم Apex محرك رسومات ForzaTech المخصص. بفضل ذلك (والتحسينات) ، يمكننا نحن اللاعبين أن نشهد سباقات سيارات مثيرة للغاية وفي أفضل إعداد مرئي ممكن. يستخدم التطبيق DirectX 12 ، والذي يوفر إمكانيات أفضل في مجال معالجة الرسومات. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الممكن عرض الصورة بدقة 4K. بهذه الطريقة ، ستبدو اللعبة جميلة على الشاشات الكبيرة بدقة تتجاوز 50 بوصة. حتى الآن اللعبة لا تدعم عجلات القيادة الشعبية. مزيد من المعلومات على: forzaMotors

فيديو لعبة Motorsport 6 Apex Beta

انماط اللعب لعبة سيارات قوية لسوء الحظ ، هذا هو الوقت الذي يتعين علينا فيه إزعاج جميع عشاق السباقات متعددة اللاعبين. في Forza Motorsport 6: Apex ، لدينا وصول لاعب واحد فقط. هذا لا يعني أنه متخلف. في المقابل ، يمكن أن تكون لعبة Forza Motorsport 6 Apex ممتعة للغاية. هل تريد مثالا؟ مونتاج مثير للاهتمام ، حيث يعلق أفضل وأشهر المعلقين من عالم السيارات على أحداث جولة العرض ، وهي اثني عشر حدثًا ستعتمد عليها مسيرتنا في هذه الرياضة. لذلك ، إذا كنت تريد أن يعلق كبار مقدمي العروض على معركتك داخل اللعبة ، فإن تحميل Forza Motorsport 6: Apex تنتظرك لإدخال محرك الأقراص الثابتة.

مراجعة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر

كما في الجزء السابق ، اللاعب متسابق غير معروف ، يجب عليه التنافس على طرق عالمية مختلفة والفوز. أيضًا ، لن يسمح المطورون للاعب بالملل في وقت السباق: لكل مسار يمر ، تحصل على تجربة قيادة. لكل مستوى جديد ، تقدم اللعبة لعب اليانصيب. يمكنك الفوز بوجاتي فيرون أو فقط ملايين الائتمانات. أكثر من 30 مسارًا بتنوعات مختلفة ، وهناك مقاطع فيديو مضبوطة ومثيرة للاهتمام حول السيارات وأحداث السباق.Forza Motorsport 6 Apex هي لعبة فردية بميزاتها وآلاتها السريعة. لن يشعر اللاعب هنا بالملل لمدة دقيقة ، محاولًا التغلب على المنافسين الأذكياء والمشاركة في سباقات تجريبية ضد نجوم العالم.

متطلبات تشغيل لعبة Forza Motorsport 6 للكمبيوتر

قبل بدء تحميل لعبة سباق سيارات القوية ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 10
المعالج: Intel Core i7-3820 @ 3.6Ghz
الذاكرة: 12gb رام
الجرافيكس: Radeon R9 290X / GeForce 970
قرص الصلب: 30GB فراغ
دايركت اكس : DirectX 12

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة Forza Motorsport 6 Apex للكمبيوتر :
نظام التشغيل: ويندوز 10
المعالج: Intel Core i3-4170 @ 3.7Ghz
الذاكرة: 8gb رام
الجرافيكس: Radeon R7 250X / GeForce GT 740
القرص الصلب: 30GB فراغ
دايركت اكس : DirectX 12

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة The Crew 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Driver San Francisco
تحميل لعبة Obliteracers
تحميل لعبة Need for Speed World
تحميل لعبة SnowRunner للكمبيوتر

تحميل لعبة FORZA MOTORSPORT 6 APEX للكمبيوتر تورنت

كيفية تثبيت لعبة Forza Motorsport 6: Apex للكمبيوتر

  • تعطيل برامج مكافحة الفيروسات! يمكنك حذف الملفات المطلوبة للعبة!
  • قم بتنزيل لعبة سيارات تورنت وتشغيل عميل التورنت
  • انتظر حتى يتم تحميل اللعبة.
  • قم بتشغيل Windows PowerShell ISE كمسؤول
  • في Windows PowerShell ISE ، يجب كتابة Add-appxpackage “C: / Your way / Microsoft.ApexPG_1.0.6.0_x64__8wekyb3d8bbwe.appx”
  • في انتظار إضافة اللعبة إلى متجر ويندوز
  • العب واستمتع!
  • يمكن تغيير لغة اللعبة في واجهة اللعبة!
 لعبة للكمبيوتر