تحميل لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Plants vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Plants vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت برابط مباشر للأجهزة ضعيفة مضغوطة بحجم صغير للأجهزة ضعيفة.

تحميل لعبة Plants vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر

عندما يتعلق الأمر مطلق النار عواقب و تحميل لعبة Plants vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر يظهر فقط هذا النوع من النمو أود أن أرى. مثل الدماغ العصير كبير، هناك الكثير لمضغ مع مجموعة متنوعة من لاعب واحد وسائط متعددة، والخرائط، وخيارات التخصيص.في حين أن البساطة وسهولة الاستخدام للجنة الرباعية الأصلية من الأحرف على كل جانب سوف تكون جذابة للقادمين الجدد سلسلة ويمكن أن تعقد بالتأكيد بأنفسهم في المعركة، نباتات مقابل الكسالى: جذب أكبر Garden Warfare 2 هم ستة فصول جديدة ومثيرة للاهتمام لهوهم قدراتهم.

على الجانب النباتات، نواة الذرة يجلب التي تشتد الحاجة إليها قوة النيران الثقيلة للقوات الأزهار مع منصة لاطلاق الصواريخ، بمساعدة بندقية قفزة صاروخية، وقدرات جوية، متوازنة من قبل حركته بطيئة للغاية. والكباد أساس البرتقالي ويكاد يكون عكس ذلك تماما. انه استنادا للدفاع عن نفسه، مع قدرة الدرع المؤقتة وشكل الكرة التي يمكن أن تحصل عليه من العمل بسرعة.

وباستخدام السحر روز هو الورقة الرابحة الحقيقية، لأنها يمكن أن تبطئ الأعداء، تحويلها إلى الماعز، أو حتى لعبة Plants vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر لفترة وجيزة جدا تتحول إلى الظهور مع هجوم قوي. في حين روز لديها أعلى قليلا من مستوى عال من التعلم، وقالت انها يمكن أن تكون مفيدة جدا مرة واحدة كنت تتقن بعض الهجمات لها أغرب.

لعبة 2 PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE بحجم صغير

لعبة Plants vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر بحجم صغير جاهزة للالرماة البازلاء والاستعداد لجنونا، أكثر تسلية مطلق النار في هذا الكون: النباتات مقابل الكسالى حديقة الحرب 2. الدكتور Zomboss قد غزا الضواحي وحولتها إلى، الجنة خالية من النباتات مملوءة غيبوبة. الآن جاء دور النباتات على الهجوم في 24 وضع لاعب الاعتداء العشبية جديد واستعادة أرضهم. أو اختيار جانبكم في 4 لاعب التعاونية أو اللعب منفردا.

مع وسائط جديدة، والطبقات، والكثير من الفكاهة، نباتات مقابل الكسالى حديقة الحروب Plants vs Zombies 2 يتيح لك شن الحرب على جدية (وأصدقائك!) ولكن تريد. محطات مقابل الكسالى حديقة الحروب 2 يدخل أيضا في الفناء الخلفي لساحة القتال، والمحور التفاعلية الخاصة جدا حيث كنت وتصل إلى 3 أصدقاء يمكن أن تتخذ على تنفيذ المهام اليومية والتحديات والتفاعل مع الشخصيات PVZ المفضلة لديك.

ميزات تحميل لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر

لعبة Plants Vs Zombies Garden Warfare 2 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير هي لعبة فيديو لشخص ثالث مطلق النار. في لعبة الفيديو هذه كلاعب ، عليك أن تعرف جيدًا أن هناك ثمانية وستة ألعاب تالية يمكن الوصول إليها واثنان لا يجب إغلاقهما من خلال سلسلة من الاختبارات الصعبة لفئات جديدة من النباتات والزومبي.

أثناء اللعب نباتات ضد وحوش كلاعب ، سترى نسخة زومبي من Garden Ops بعنوان Graveyard Ops ووضع جديد يسمى Herbal Assault ، بالإضافة إلى نسخة مبادلة من Gardens and Graveyards حيث يجب على الزومبي حماية القواعد ومنع النباتات من الاستيلاء عليها. . . كل هذا يدعم ما يصل إلى 24 لاعبًا والفئات المختلفة لها قدرات مختلفة. أنت تعلم جيدًا أيضًا أنه سيتم دفع معظم الشخصيات والأوضاع من Garden Warfare الأصلية.

تحتوي لعبة فيديو الحركة هذه على ميزات رسومية رائعة وريميكس موسيقي جديد لـ Zombies. هناك أيضًا قدرات جديدة لشخصيات متكررة سيتم الكشف عنها أيضًا في لعبة النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة 2.

العنوان: Plants vs Zombies 2 / النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة 2
النوع: اكشن , تحميل العاب استراتيجية , تحميل العاب خفيفة.
تاريخ الإصدار: 23 February 2016
الناشر: Electronic Arts
المطور: PopCap Games
اللغات المعتمدة: Deutsch (DE), English (US), Español (ES), Français (FR), Italiano, Polski, Português (BR), 中文(繁體)
اسم الإصدار: Plants vs Zombies Garden Warfare 2-FULL UNLOCKED
الحجم: 15 GB

صور لعبة PLANTS VS ZOMBIES 2 

تحميل لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر
لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر

كما ترى ، من الجيد جدًا أن تجد على الإنترنت الصفحة التي يمكن أن تقدم تنزيل Plants vs Zombies Garden Warfare 2 من ميديا فاير لأن هذه اللعبة غير عادية لدرجة أنها ستكون عنصرًا رائعًا للجميع حرفيًا. تبدو الرسومات مثيرة للاهتمام هنا – ومن المؤكد أن جوها الفريد والخرافي سوف يستمر طويلاً في ذاكرتك. تجعل الخيارات متعددة اللاعبين الواسعة للغاية القتال عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين جوهر هذا العنوان. كما أن جو اللعبة نفسها ، المليء النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة بالفكاهة والنهج الأصلي للعديد من الأمور ، يجعلها فريدة حقًا. الرسوميات والموسيقى التصويرية هي نتيجة محرك Frostbite 3 ، والذي يستخدم في ألعاب مثل لعبة GTA 5 و لعبة بيس 2020 المجانية بتعليق عربي.

فيديو لعبة PLANTS VS ZOMBIES 2

https://www.youtube.com/watch?v=aMCYRXHZ6sM

روابط تحميل لعبة النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت مضغوطة بحجم صغير .

متطلبات تشغيل لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر ويندوز :
نظام التشغيل: ويندوز 7 64 بت / ويندوز 8.1 64 بت / ويندوز 10 بت 64
المعالج: 3.20 GHz Intel i5 650/ 2.5 GHz AMD Phenom X4 9850
الذاكرة: 4GB ram
الجرافيكس: NVIDIA GeForce GT 640/ AMD Radeon HD 575
القرص الصلب: 20 GB
دايركت اكس : DirectX : 11

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة 2 Plants vs Zombies على الحاسوب ويندوز :
نظام التشغيل: ويندوز 10 بت 64
المعالج: Intel i5 6600
الذاكرة: 6GB RAM
الجرافيكس: NVIDIA GeForce GTX 970 4GB / AMD Radeon R9 290 4GB
القرص الصلب: 40 GB
دايركت اكس: DirectX: 11.1

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا:
تحميل لعبة Assassin’s Creed Odyssey للكمبيوتر
تحميل لعبة Cossacks 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة دراغون بول DRAGON BALL XENOVERSE
تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

تحميل لعبة PLANTS VS ZOMBIES GARDEN WARFARE 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تحميل النباتات ضد وحوش الزومبي 2 مجانًا برابط مباشر النسخة الكاملة من اللعبة المصارعة . لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 برابط مباشر أجزاء للكمبيوتر

تحميل لعبة PLANTS VS ZOMBIES 2 PC للكمبيوتر تورنت

تعليمات Plants vs Zombies Garden Warfare 2 تورنت

  • انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح تورنت. حدد نعم ، ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك برنامج تورنت ، فانقر هنا لتنزيل uTorrent.
  • بمجرد الانتهاء من تنزيل لعبة Plants vs Zombies ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف تورنت وحدد “فتح المجلد المتضمن”.
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Plants vs Zombies وقم بتشغيل تطبيق “setup”.
  • تثبيت اللعبة النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.
  • بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة مصارعة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX الذي يمكنك الوصول إليه هنا.

إذا كنت تشعر بأي مشكلة في تشغيل لعبة النباتات ضد وحوش الزومبي: حرب الحديقة 2 Plants vs Zombies ، فلا تتردد في التعليق أدناه.

 لعبة للكمبيوتر