تحميل لعبة zombie army trilogy للكمبيوتر

تحميل لعبة Zombie Army Trilogy للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Zombie Army Trilogy للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة لعبة زومبي أرمي تريلوجي بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

تم تطوير ثلاثية جيش الزومبي ونشرها تحت راية Rebillion. تم إصدار هذه اللعبة في 6 مارس 2015. تم تضمين نسخة معدلة من Nazi Zombie Army وتكملة لها في هذه الثلاثية. يمكنك أيضًا تنزيل Sniper Elite Zombie Army.

لعبة ZOMBIE ARMY TRILOGY للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Zombie Army Trilogy للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت مضغوطه بحجم صغير تتضمن لعبة حرب زومبي هده جميع الشخصيات الثمانية من الألعاب الميتة الأربعة المتبقية!

تصل سلسلة ألعاب إطلاق النار المرعبة إلى نهاية مروعة بفصل ثالث ملحمي جديد ، ووضع حشد جديد مثير ، وإصدارات معاد تصميمها من لعبة Zombie Army 1 و 2 Zombie Army النازية الأكثر مبيعًا على موقع ستيم لتحميل ألعاب الحاسوب مجانا ، يمكنك قتال زومبي بمفردك بستعمل مسدسات حربية أو قنابل يدوية المستحملة في الحرب العالمية التانية في أوروبا ، أو يمكن إستدعاء أصدقائك أو قتال الزومبي كفريق واحد لإنقاذ البشرية من خطر الزومبي في لعبة مطلق النار المروع من منظور الشخص الثالث!

تحميل لعبة زومبي zombie army trilogy تستخدم آليات مماثلة للسنايبر إيليت V2 في أن لاعب وتشجيعهم على مواجهة الأعداء من بعيد مع بندقية قنص بهم بدلا من مهاجمتهم وجها لوجه، ولكن هذه اللعبة تعتمد على تصميم أكثر من مستوى الخطي، مع انخفاض التركيز على التخفي لصالح نهج المنحى. يتم تعيين اللعبة في إصدار مناوبين في الحرب العالمية الثانية، كما يستخدم هذا الطابع لاعب الأسلحة المناسبة لتلك الحقبة.

مرة أخرى مثل zombie army 2، يمكن للاعب الاستفادة من أنواع مختلفة من المتفجرات، بما في ذلك قنابل يدوية القياسية والمناجم الشرارة والديناميت. ميكانيكي آخر عودته من zombie army 2 هو أنه عند استخدام بندقية قنص، بعض العناصر مثل اتجاه الرياح وقوة وإسقاط رصاصة يمكن أن تؤثر على مسار رصاصة عندما أطلقت عليه.

يمكن رصاصات طائشة من الأسطح أو أهداف وضربة الآخرين. ويمكن للاعب أيضا على قلوبها لتحقيق استقرار النار وتحديد أكثر دقة الاتجاه رصاصة.

  • النوع: تحميل العاب زومبي ، تحميل العاب الحرب .
  • تاريخ الإصدار: 2015
  • الناشر: Rebellion
  • المطور: Rebellion
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • الحجم: 8GB جيجا

لعبة زومبي أرمي تريلوجي للكمبيوتر بحجم صغير

تحميل لعبة zombie army trilogy للكمبيوتر
لعبة zombie army trilogy للكمبيوتر

في شفق الحرب العالمية الثانية ، سيكشف هتلر ، توقع الهزيمة ، عن بطاقته الأخيرة. وهو جيش من الجنود النازيين الخارقين. ما هدد أوروبا كلها. الذعر في الهواء مع انتشار الزومبي النازي الماص للدماء في جميع أنحاء أوروبا والرتب العالية تقشعر لها الأبدان. الآن عليك قتل هؤلاء الزومبي لإنقاذ كل أوروبا في لعبة Zombie Army Trilogy للكمبيوتر من ميديا فاير .

يمكنك القتال بمفردك أو كفريق واحد مع بعض الجنود الرائعين من أجل هذه القضية. تحتوي لعبة Zombie Army Trilogy تورنت على ثلاث حملات لكسر أعصابك من خلال 15 مهمة متوترة للغاية. يمكنك اختيار اللعب كواحد من الناجين الأربعة ذكور أو إناث متل Zombie Army 2 هي لعبة أخرى يمكنك تنزيلها.

في لعبة جيش زومبي عليك أن تواجه عدوًا شديد القسوة مسلحًا بأسلحة متطورة جدًا. يتطلب الأمر جهدًا جبارًا من جانبك للقضاء على هذه المخلوقات الشيطانية. تتميز لعبة Zombie Army Trilogy برسومات رائعة للغاية وبعض الأصوات الجذابة للغاية. لديه رد ايجابي من النقاد. قد تكون مهتمًا أيضًا بتنزيل Zombie Shooter.

مميزات لعبة ZOMBIE ARMY TRILOGY للكمبيوتر مضغوطة

فيما يلي الميزات الرئيسية للعبة Zombie Army Trilogy التي ستتمكن من تجربتها بعد التثبيت الأول على نظام التشغيل الخاص بك.

  • رعب بقاء رهيبة ولعبة مطلق النار التكتيكية.
  • تم تضمين نسخة معدلة من جيش الزومبي النازي وتكملة لها.
  • يمكنك القتال بمفردك وكفريق واحد.
  • يمكنك اختيار واحد من الشخصيات الأربعة الباقية على قيد الحياة من الذكور أو الإناث.
  • يحتوي على ثلاث حملات لكسر أعصابك.
  • تم إدخال أسلحة متطورة.
  • رسومات مذهلة.

متطلبات تشغيل لعبة زومبي أرمي تريلوجي للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة زومبي أرمي تريلوجي من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة زومبي أرمي تريلوجي للكمبيوتر :

نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10
المعالج: Dual-core CPU with SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon™ 64 X2 4200
الذاكرة: 2GB RAM رام
الجرافيكس: Microsoft® DirectX® 10.0 compatible graphics card with 512 MB of memory
القرص الصلب: 15GB فراغ
كرت الصوت : Microsoft® DirectX® 10.0
دايركت اكس : DirectX : 10.0

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Attack on Titan Wings of Freedom للكمبيوتر
تحميل لعبة Watch Dogs 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Far Cry 5 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Borderlands للكمبيوتر

تحميل لعبة ZOMBIE ARMY TRILOGY للكمبيوتر برابط مباشر

Password : repack-games.com

كيفية تثبيت لعبة زومبي أرمي تريلوجي على الحاسوب ويندوز

  • تحميل اللعبة برابط مباشر من موقع مشابه لموقع ميديا فاير لتنزيل ألعاب مجانا
  • استخراج لعبة باستخدام (WinRAR)
  • التثبيت (All-in-One Runtimes / Direct X)
  • قم بتشغيل اللعبة زومبي بصفتك (مسؤول)
  • هذا كل شيء (استمتع ?)

قاتل ثلاث حملات ملحمية في 15 مهمة موبوءة بالشياطين. العب بمفردك أو قاتل متتاليًا في وضع تعاوني عبر الإنترنت لـ 2-4 لاعبين. هل تجرؤ على مواجهة واحدة من أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث كثافة وتحديًا في ألعاب الفيديو؟ واجه الأعداء البشعة أو زومبي بأسلحة مميزة ومتفجرات قوية. قسّم الموتى الأحياء الزومبي للحصول على فرصة قتال واختبر كل انفجار رئوي فاسد ، وكل عظام متعفنة تتحطم بكاميرا Kill الشهيرة بالأشعة السينية.

تحميل لعبة zombie army trilogy للكمبيوتر تورنت


—–

—-

تعليمات تحميل لعبة زومبي أرمي تريلوجي للكمبيوتر من تورنت

  • انقر فوق زر تنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح التورنت. حدد نعم ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك برنامج تورنت ، فانقر هنا لتنزيل uTorrent.
  • بمجرد الانتهاء من تنزيل لعبة زومبي أرمي تريلوجي للكمبيوتر ، انقر بزر الماوس الأيمن على التورنت وحدد “فتح المجلد المتضمن”.
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Zombie Army Trilogy ، واستخرج ملف .iso باستخدام WinRAR وقم بتشغيل التثبيت.
  • انقر فوق “نسخ محتويات دليل CODEX إلى installdir” ثم انقر فوق “تثبيت”. انتظر تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.
  • بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا. المرجو دعم الموقع كتقدير للمجهود ! شكراً لك
 لعبة للكمبيوتر