تحميل لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Fallout 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

روابط تحميل لعبة Fallout 4 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت للاجهزة الضعيفة لعبة فول أوت 4 بحجم صغير مضغوطة مجانا برابط واحد.

ميزات تحميل لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Fallout 4 هي لعبة تقمّص أدوار تم تطويرها بواسطة استوديوهات الألعاب Bethesda وتم إصدارها بواسطة Bethesda Softworks. هذا هو الجزء الرابع من سلسلة Fallout. وتم إصداره في 10 نوفمبر 2015 لـ PS 4 و Microsoft وأيضًا Xbox One. نناقش هنا متطلبات لعبة Fallout 4 ومتطلبات النظام.

ترحب Ethesda Game Studios ، الحائزون على جوائز في Fallout 3 و The Elder Scrolls V: Skyrim ، في عالم لعبة Fallout 4 ، اللعبة الأكثر طموحًا حتى الآن والجيل القادم من ألعاب العالم المفتوح.

بصفتك الناجي الوحيد من Vault 111 ، فأنت تدخل عالمًا دمرته الحرب النووية. كل ثانية هي معركة من أجل البقاء وكل خيار لك. أنت فقط من يستطيع إعادة البناء وتحديد مصير الأرض القاحلة. مرحبا بك في البيت.

الخصائص الرئيسية لتحميل لعبة فول أوت 4 للكمبيوتر

الحرية والحرية! افعل ما تريد في عالم مفتوح ضخم به مئات المواقع والشخصيات والمهمات. انضم إلى فصائل متعددة تتنافس على السلطة أو انطلق بمفردك ، فالخيارات كلها لك.

انت مميز! من تريد مع S.P.E.C.I.A.L. نظام الشخصيات. من جندي مدرع بقوة إلى المتحدث السلس الكاريزمي ، يمكنك الاختيار من بين مئات الامتيازات وتطوير أسلوب لعبك الخاص.

بكسل سوبر ديلوكس! محرك رسومات وإضاءة جديد كليًا من الجيل التالي يضفي الحياة على عالم Fallout كما لم يحدث من قبل. من الغابات المدمرة في الكومنولث إلى أنقاض بوسطن ، كل موقع مليء بالتفاصيل الديناميكية.

العنف و V.A.T.S.! يمكن أيضًا إبطاء القتال المكثف من منظور الشخص الأول أو الثالث باستخدام نظام التوجيه الديناميكي المساعد الجديد (V.A.T.S) من Vault-Tec الذي يتيح لك اختيار هجماتك والاستمتاع بالمجازر السينمائية.

اجمع وابني! اجمع وقم بترقية وبناء آلاف العناصر في نظام الصياغة الأكثر تقدمًا على الإطلاق. الأسلحة والدروع والمواد الكيميائية والمواد الغذائية ليست سوى البداية. يمكنك حتى بناء وإدارة مستوطنات بأكملها.

مراجعة لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر 

يغادر لاعب Fallout بحرية في أي وقت. واللاعبين لديهم 50 سلاحًا أساسيًا يمكنها تخصيص أوضاع مختلفة. وأيضًا 700 تعديل متوفر في هذه اللعبة. يمكن للاعب اكتشاف موقع مختلف ، يمكن أن تكون رحلة سريعة. يمكن إعادة تصميم درع القوة كمركبة تتطلب درعًا ، مما يسمح للاعب بكل جزء من البدلة.

في لعبة Fallout 4 لديك ميزة جديدة متاحة: المباني وتفكيك المستوطنات. في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين اختيار الكائن الصحيح واستخدامه لبناء هيكلهم الخاص. ويستخدم أيضًا نظام خط الكهرباء. يمكن للشخصية غير اللاعب تحديد مكان اللاعبين ، وللحفاظ على قيد الحياة ، يحتاج اللاعبون إلى مضخات الماء والغذاء. والدفاع ضد الهجمات العشوائية.

في الميزة الجديدة هي pip pop boy وهي عبارة عن جهاز حوسبة شخصية يسمح للاعب بالاقتراب من قائمة تحتوي على بيانات وعناصر وخرائط. ويمكن للاعب العثور على اللعبة التي يمكن لعبها على الجهاز. A pip pop boy هو تطبيق قابل للتنزيل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows ، و Android ، والأجهزة اللوحية. يتجلى عملها من زوايا النسخة الرسومية لكاميرا رصاصة الوقت.

ميزات لعبة FALLOUT 4 للحاسوب

فيما يلي بعض الميزات الرائعة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Fallout 4 ، يرجى ملاحظة أن الميزات قد تختلف وتعتمد كليًا على ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعمها.

  • تم توفير الكثير من الحرية للاعب.
  • هناك قائمة ضخمة من الشخصيات للعب.
  • الرسومات تتكشف إلى ارتفاع جديد من المؤكد أنها ستكون رائعة.
  • العديد من المهام لإكمالها.
  • قصة مشوقة ومثيرة للفكر.
  • جمع المقتنيات وبناء المباني.

تتضمن Fallout 4 جميع الملفات الضرورية للعمل بشكل جيد على نظامك ، تحتوي اللعبة المحملة على جميع الملفات الأحدث والمحدثة ، وهي نسخة كاملة غير متصلة بالإنترنت أو نسخة مستقلة من لعبة فول أوت 4 للإصدارات المدعومة من Windows ، رابط التنزيل في نهاية الموضوع .

  • النوع: اكشن ، RPG، مغامرة .
  • تاريخ الإصدار: 2015
  • الناشر: Bethesda Softworks
  • المطور: Bethesda Game Studios
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • الحجم: 23GB جيجا

صور لعبة فول أوت 4 للكمبيوتر

لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر

تحميل Fallout 4 من ميديا فاير هي لعبة فيديو لعب أدوار ما بعد نهاية العالم تم تطويرها بواسطة Bethesda Game Studios ونشرتها Bethesda Softworks.

يقدم Fallout 4 ميزات تشمل نظام درع متعدد الطبقات ، وبناء قاعدة ، ونظام حوار مع 111000 سطر من الحوار ، ونظام إنشاء ينفذ جميع العناصر القابلة للنهب في اللعبة. الأعداء مثل فئران الخلد والغزاة والمتحولين الفائقين ومخالب الموت والغول الوحشية يعودون في Fallout 4 ، جنبًا إلى جنب مع رفيق Dogmeat.

تم إجراء اللعبة بدقة كبيرة وتتميز بمزيد من التحسينات في كل جانب تقريبًا. يتضمن ذلك طريقة لعب جديدة جذابة وبناء قواعد ونظام دروع ، بالإضافة إلى نظام الحوار. هناك بعض الأعداء الذين بقوا على قيد الحياة من لعبة فول أوت 4 الثمينة ، ومن بينهم فئران الخلد ، والمتحولون الخارقون

يتمتع اللاعب بالقدرة على التجول بحرية في عالم اللعبة وترك محادثة في أي وقت. إذا اكتشف اللاعب موقعًا معينًا ، فيمكنه الانتقال إليه بسرعة. لديهم القدرة على تخصيص الأسلحة ؛ تشتمل المجموعة على أكثر من 50 مسدسًا أساسيًا ، والتي يمكن تصميمها بمجموعة متنوعة من التعديلات مثل أنواع الأسطوانات وتركيز الليزر ، مع توفر أكثر من 700 تعديل.

تم إعادة تصميم Power Armor لتبدو أشبه بمركبة أكثر من كونها درعًا قابلًا للتجهيز ، وتتطلب نوى طاقة وتكون في الأساس رفعة مميتة بدونها ويمكن تعديلها ، مما يسمح للاعب بإضافة عناصر مثل jetpack أو تحديد أنواع منفصلة من الدروع لاستخدامها. جزء من الدعوى.

فيديو لعبة فول أوت 4 للكمبيوتر

تم تخطيط لعبة فول أوت 4 في عصر بعد مرور 200 عام على الهولوكوست النووي لعام 2077. تلعب الآن هذه اللعبة في بيئة ما بعد نهاية العالم إلى حد ما في المستقبل. ستغطي هذه اللعبة منطقة بوسطن وماساتشوستس وبعض الأجزاء الأخرى من نيو إنجلاند. تبدأ هذه اللعبة بالضبط في نفس اليوم الذي سقطت فيه القنبلة في 23 أكتوبر 2077. يلجأ بطل الرواية إلى Vault 111 ثم يظهر مرة أخرى بعد 200 عام. قد تكون مهتمًا أيضًا بتنزيل لعبة Fallout New Vegas.

متطلبات تشغيل لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة Fallout 4 من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة فول أوت 4 للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (مطلوب نظام تشغيل 64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-2300 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 945 3.0 GHz أو ما يعادله
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 550 Ti 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB أو ما يعادلها
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة فول أوت 4 للكمبيوتر :

  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (مطلوب نظام تشغيل 64 بت)
  • المعالج: Intel Core i7 4790 3.6 GHz / AMD FX-9590 4.7 GHz أو ما يعادله
  • الذاكرة: 8 جيجا رام
  • الرسومات: NVIDIA GTX 780 3GB / AMD Radeon R9290X 4GB أو ما يعادلها
  • التخزين: 30 جيجابايت مساحة متوفرة

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Far Cry New Dawn للكمبيوتر
تحميل لعبة Uncharted 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة قراصنة البحر الكاريبي
تحميل لعبة ستريت فايتر 5
تحميل لعبة Test Drive Unlimited 2

تحميل لعبة فول أوت 4 للكمبيوتر تورنت

كيفية تثبيت لعبة Fallout 4 على الكمبيوتر ويندوز

  • انقر فوق زر التنزيل أدناه. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تنزيل لعبة فول أوت 4. إذا طُلب منك كلمة مرور ، فاستخدم: www.gametrex.com
  • اختر رابط لإكمال التنزيل الخاص بك. إذا كنت تستخدم تنزيل تورنت ، فستحتاج إلى تحميل برنامج uTorrent أولاً. ملاحظة: تأكد من عدم إلغاء تحديد أي من الملفات الانتقائية عند بدء تشغيل التورنت.
  • بمجرد انتهاء لعبة Fallout 4 من التنزيل ، قم بتشغيل إعداد اللعبة داخل المجلد الذي تم تنزيله وتثبيت اللعبة.
  • بمجرد اكتمال التثبيت ، يمكنك الآن تشغيل اللعبة باستخدام اختصار اللعبة على سطح المكتب.
  • استمتع باللعبة!

تحميل لعبة FALLOUT 4 للكمبيوتر برابط مباشر أجزاء

انقر فوق زر التنزيل أدناه لبدء تنزيل Fallout 4 مجانًا برابط مباشر. إنها النسخة الكاملة من اللعبة. لا تنس تشغيل اللعبة كمسؤول.يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل :

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
password : igg-games.com

1. استخراج / تثبيت.2. الكراك إذا لزم الأمر.3. تشغيل.4. استمتع ^ ^.

 لعبة للكمبيوتر