تحميل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة دراغون بول DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر

روابط تحميل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر مجانا برابط مباشر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير و تورنت توجد في نهاية الموضوع, لعبة دراغون بول بحجم صغير اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.

يعيد لعبة دراغون بول DRAGON BALL XENOVERSE زيارة المعارك الشهيرة للمسلسل من خلال الصورة الرمزية المخصصة الخاصة بك ، ويقاتل جنبًا إلى جنب مع Trunks والعديد من الشخصيات الأخرى. هل ستكون قوة هذه الشراكة كافية للتدخل في المعارك واستعادة الجدول الزمني لـ Dragon Ball الذي نعرفه؟ تشمل الميزات الجديدة مدينة Toki Toki الغامضة ، وآليات اللعب الجديدة ، والرسوم المتحركة للشخصيات الجديدة ، والعديد من الميزات الرائعة الأخرى التي سيتم الكشف عنها قريبًا.

تحميل لعبة دراغون بول DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر مجانًا

عاد Goku بأسرار أعمق وقوة قابلة للقياس تعزز قدراته في Super Saiyan أيضًا. من المثير للدهشة ، أنه يمكن للاعبين لأول مرة في تنزيل Dragon Ball Xenoverse المجاني إنشاء شخصيات Dragon Ball المرغوبة. وهو ما يعني نسبيًا أنه يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص شخصية Dragon Ball الخاصة بهم أو بطل الرواية وإرشادهم خلال وضع القصة.

يمكن للاعبين في تنزيل Dragon Ball Xenoverse المجاني أيضًا تخصيص مظهر شخصية مخصصة ، مثل تغيير لون الشعر والأزياء والقدرات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تعيين سمات وقدرات مخصصة لبطل مصمم خصيصًا في تنزيل دراغون بول الكون الغامض المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل Dragon Ball Xenoverse 2 مجانًا وهي لعبة قتال مذهلة أخرى.

يمكن للاعبين التجول بحرية في خريطة العالم المفتوحة للتنزيل المجاني لـ دراغون بول الكون الغامض ، ولكن لا يمكن للاعبين القتال في العالم المفتوح. كل خطأ في DBX أو مباراة أو قتال يحدث داخل ساحات معركة ثلاثية الأبعاد ، والتي تم إنشاؤها ببراعة. تعد البروتونات السريعة للوجه المذهلة إحدى أفضل ميزات Dragon Ball Xenoverse التي يمكن تنزيلها مجانًا.

يمكن للاعبين محاربة المعارضين في لعبة دراغون بول الكون الغامض التي يتم تنزيلها مجانًا أثناء وجودهم على الأرض أو في الهواء ، حتى يمكن للاعبين القتال في الماء أيضًا. التحرك نحو مؤامرة وقصة Dragon Ball Xenoverse 2 تحميل مجاني. القصة مختلفة تمامًا عن ألعاب DB السابقة ، لذلك يمكن للاعبين إكمال انقسامات DBX من خلال إكمال الأهداف. باختصار ، تنزيل Dragon Ball Xenoverse 2 المجاني هو أفضل لعبة من حيث القصة والميزات.

ميزات لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر من ميديا فاير

  • الصورة الرمزية المخصصة: يصمم اللاعبون شخصية Dragon Ball الخاصة بهم ليأخذوا مكانهم في عالم Dragon Ball! اختر Earthling أو Majin أو Saiyan أو Namekian أو Frieza Clansman وابدأ القتال!
  • موقع جديد – بدأت ساعة خاملة في العمل مرة أخرى في مدينة توكي توكي الغامضة والمستقبلية!
  • شخصيات جديدة: ميرا ، إنسان آلي يحاول أن يصبح أقوى مخلوق في الكون ؛ تووا ، عالم مظلم من عالم شيطاني ؛ The Supreme Kai of Time ، إله ظهر قبل 75.000.000 سنة ورفيقه طائر Tokitoki ، شكل حياة قوي للغاية يمكنه إنتاج الوقت!
  • THE MASTER SYSTEM: اختر شخصية Dragon Ball الأصلية كمدرس لتدريبها. ستختلف مجموعة المهارات والتدريبات الخاصة بك اعتمادًا على المعلم الذي تختاره. قد يظهر سيدك فجأة في المعركة لمساعدتك!
  • STRONG DIVE – مستوحى من واحدة من أشهر المسلسلات التي تم إنشاؤها على الإطلاق.
  • لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر من ميديا فاير محسنة – جرب نظام معركة جديد وسريع وتقني.
  • بروتونات دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر
  • مهارة سوبر سايان أقوى
  • قطعة أرض جديدة بالكامل
  • يمكن إنشاء قتال مخصص
  • بيئة ثلاثية الأبعاد رائعة.
  • النوع: تحميل العاب قتال، تحميل العاب كمبيوتر
  • تاريخ الإصدار: 2015
  • الناشر: BANDAI NAMCO Games
  • المطور: DIMPS
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • الحجم: 9.8GB جيجا

صور لعبة DRAGON BALL للكمبيوتر

تحميل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر
لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر

تواصل لعبة Dragon Ball Xenoverse تورنت إرث أسلافها الفظيعين في هذا الإصدار من خلال مزج أسلوب اللعب السلس والرسوم المتحركة التفصيلية مع القدرة على إنشاء شخصيتك الخاصة في عالم Dragon Ball.

في حين أن ألعاب Dragon Ball الأخرى قد تكون قد حققت رغبتي منذ طفولتي في أن أتمكن من إرسال Kamehameha إلى أعدائي منذ أوائل التسعينيات في ألعاب الفيديو ، فإن لعبة دراغون بول Xenoverse تترك بصمتها الخاصة من خلال وضع وتيرة أسرع للقتال.

بينما قد يبدو أعدائك مخيفين في البداية ، ستتمكن من التدريب مع بعض من أعظم الأساتذة في الكون لصقل مهاراتك في مدينة Tokitoki بينما تسترجع أفضل لحظات المانجا / الأنيمي. على الرغم من أنه لا يخلو من عيوبه ، فقد كان دراغون بول الكون الغامض Xenoverse عنوانًا محترمًا جلب العديد من الأفكار الفريدة إلى الطاولة للأقساط المستقبلية.

فيديو لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر

تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse للكمبيوتر هي مثل ألعاب فيديو قتالية و حربية تقريبًا! فهو يجمعهم في حزمة من الدرجة الأولى. إنه أمر غير معتاد ، وغالبًا ما يتم إهمال العنصر الأكثر أهمية الذي يجعل Dragon Ball FighterZ رائعًا. من الممتع بناء بطلي الخاص ، لكن مغامرته من خلال تقاليد DBZ تنبع من المشاجرات والمشاجرات من جانب واحد والتي تتلخص في ما يبدو وكأنه مجموعة أزرار رائعة. في النهاية ، ترك الكثير من التحديق أكثر من المعارك السطحية والمحبطة والمتكررة.

إن تنزيل لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر الشخصي خارج البوابة ، يتفوق على ألعاب فيديو Dragon Ball السابقة بضرب اللاعبين! القدرة على تكوين فرد خاص بك من خلال مجموعة قوية من الخيارات. على سبيل المثال ، هؤلاء الأشخاص الذين نشأوا يريدون القتال إلى جانب Piccolo و Krillin والمجموعة!

قبل كل شيء ، يسمح لك Xenoverse بالابتعاد عن هذا الحلم من خلال محاربة أي من البشر! تأتي سباقات Saiyan و Namkian ، بالإضافة إلى شيء تسميه Boo و Frieza ، بمجرد إنشاء مقاتلك المثالي ، سيتم إخراجك من تدفق الوقت بدون أي شيء سوى Trunks!

متطلبات تشغيل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تنزيل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE من ميديا فاير ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر :

  • نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز 7 64bit
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 2.4Ghz / AMD Athlon 64 X2 5200+, 2.6GHz
  • الذاكرة: 1GB RAM رام
  • الجرافيكس: 512 MB Nvidia GeForce 8800 / ATI Radeon HD 3870
  • القرص الصلب: 10GB فراغ
  • دايركت اكس : DirectX : Version 9.0c

متطلبات الموصى بها لتشغيل لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر :

نظام التشغيل: ويندوز فيستا، ويندوز 7 64bit
المعالج: Intel Core i3-530, 2.93 GHz / AMD Phenom II X4 940, 3.0GHz
الذاكرة: 4GB RAM رام
الجرافيكس: Gb1 Nvidia GeForce GTX 550Ti / AMD Radeon HD 6790
القرص الصلب: 10GB فراغ
دايركت اكس : DirectX : Version 9.0c

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Dragon Ball Z Infinite World للكمبيوتر
تحميل لعبة Dragon Ball Xenoverse 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر
تحميل لعبة Battlefield 2042 للكمبيوتر
تحميل لعبة Anno 1800 للكمبيوتر

تحميل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة دراغون بول الكون الغامض مقسمة أجزاء بروابط مباشرة للكمبيوتر للأجهزة ضعيفة من ميديا فاير .
لتنزيل لعبة DRAGON BALL XENOVERSE كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك تحميل جميع الأجزاء في أسفل.

تحميل الجزء 1 برابط مباشر
تحميل الجزء 2 برابط مباشر
Password: www.apunkagames.net or apunkagames

  • بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشكلات ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.

تحميل لعبة دراغون بول الكون الغامض للكمبيوتر تورنت


—–

كيفية تحميل و تثبيت لعبة دراغون بول الكون الغامض تورنت للكمبيوتر ويندوز

  • انقر فوق زر التنزيل أدناه وسيتم سؤالك عما إذا كنت تريد فتح التورنت. حدد نعم ودع التنزيل يبدأ. إذا لم يكن لديك برنامج تورنت ، فانقر هنا لتنزيل uTorrent.
  • بمجرد انتهاء Dragon ball Xenoverse من التنزيل ، انقر بزر الماوس الأيمن على ملف التورنت وحدد “فتح المجلد المتضمن”.
  • انقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Dragon ball Xenoverse وقم بتشغيل تطبيق “setup”.
  • تثبيت اللعبة. تأكد من تعطيل أي شكل من أشكال برامج مكافحة الفيروسات حتى لا تتلف أي ملفات.
  • بمجرد الانتهاء ، ابدأ اللعبة واستمتع باللعب. إذا واجهت أي مشاكل ، فقم بتشغيل اللعبة كمسؤول وتأكد من تحديث برامج تشغيل الفيديو وتثبيت DirectX ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا.
 لعبة للكمبيوتر