تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر من ميديا فاير و تورنت

روابط تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر كاملة توجد في نهاية الموضوع مع اخر التحديثات مجانا برابط مباشر.تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر و تورنت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة النسخة الكاملة.

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر واحدة من أكثر ألعاب الرماية شعبية في سلسلة كال أوف دوتي التي تم إصدارها في 6 نوفمبر 2015. اللعبة التي نشرتها Activision وطورتها Treyarch هي الإدخال الثاني عشر في سلسلة Call of Duty.

تم إصدار هذه اللعبة الفردية ومتعددة اللاعبين لأجهزة Xbox One و Play Station و مايكروسوفت ويندوز لألعاب الكمبيوتر الشخصي.

نبذة عن تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

تتضمن لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 الأساسية الكاملة وتوسيع المحتوى لـ زومبي. كال أوف دوتي: بلاك أبس 3 تجمع بين ثلاثة أوضاع لعب فريدة: قصة و متعددة لاعبين و زومبي ، لتزويد المشجعين بأعمق Call of Duty وأكثرها طموحًا على الإطلاق. يتضمن توسيع محتوى خرائط زومبي كلاسيكية مُعاد تصميمها من Call of: Black Ops II. الخرائط الكاملة من السلسلة الأصلية مُعاد تصميمها بالكامل ويمكن تشغيلها بدقة عالية داخل لعبة الحاسوب Call of Duty: Black Ops 3.

هذا الإصدار الجديد في لعبة كال أوف دوتي 3 أكثر تقدمًا في مستويات التصوير مع وظيفة لتغيير مظهر وملابس الشخصية. انبهر جميع عشاق Call of Duty بهذا الإصدار الجديد الذي تم عرضه بعد 40 عامًا من Black Ops 2 والسنة 2065.

تقدم اللعبة الحرب العالمية الثالثة بين تحالفين عالميين، يُظهر عالم في اللعبة الصراعات والتقنيات الجديدة وتغير المناخ. في ألعاب قتال، تلعب الروبوتات كال أوف دوتي دورًا مهمًا، بما في ذلك الطائرات الآلية بدون طيار والجنود الآليين. هناك خوف من أن الروبوتات سوف تسرق القوة في الحرب. تضمنت اللعبة أيضًا كائنات الزومبي في لعبة كال أوف دوتي 3 للكمبيوتر .

من داخل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

كان العديد من اللاعبين سعداء بعد إعلان Treyarch عن إصدار نسخة جديدة من سلسلة ألعاب Call of Duty. لم يعد مفهومًا بين الإنسان والتكنولوجيا، فقد حققت البشرية علمًا يفوق التوقعات، ويستخدم البعض هذا العلم لاكتساب القوة. لقد تحسن هذا الإصدار بشكل كبير مقارنة بالإصدارات الأخرى كما تحسن قسمي Multiplayer و Zombies بشكل جيد ويضاعف جاذبية هذه اللعبة.

كما تعلم، هذا هو الإصدار الثالث في سلسلة Black Operations. هذه السلسلة لديها الكثير من المعجبين، ويمكن القول أن هذه السلسلة هي أفضل لعبة Call of Duty و الأكثر شعبية.

في ألعاب Call of Duty، يمكنك استخدام استراتيجيتك للهجوم وأحيانًا يتعين عليك التصرف كقائد. عليك أن تقود جيشًا متطورًا وقويًا للغاية، وكذلك روبوتات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

تمت إضافة أسلحة وبعض الميزات الجديدة في Call of Duty Black Ops 3 والتي ربما لم تشاهدها أو تفكر فيها، لكن هذه اللعبة أثبتتها برسوماتها الرائعة. تمت إضافة ميزات جديدة أخرى إلى اللعبة الحرب، والتي إذا أردنا أن نقول واحدة من أفضل الميزات قتال، هي زيادة التحكم في السلاح، مما يعني أنه يمكنك استخدام سلاحك في أي وضع داخل لعبة زومبي.

أهم مميزات تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3

تحميل لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 تحتوي على بيئات حربية متعددة تختلف في طبيعتها منها البيئات الخضراء والصحراوي وتدور المعارك والمغامرات وبعض المعارك في أراض عربية وجميع أحداث ومناطق اللعبة تتميز بالكثير من الواقعية، لذا فإن المناطق التي تدور فيها المعارك ومغامرات الرماية هي محاكاة واقعية للغاية لأماكن حقيقية خاضت فيها حروب مماثلة.

جزء آخر من لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3 هو الجزء الخاص بها على الإنترنت، والذي له معجبين خاصين به ويمكن لكل مستخدم المشاركة في هذا الجزء مع ثلاثة أشخاص آخرين، والخطوات في هذا الجزء مختلفة تمامًا عن جزء اللاعب الفردي. تم استخدام محركات ألعاب الحرب قوية للغاية لصنع هذه اللعبة.

Call of Duty Black Ops 3 هو أسلوب حركة صممه Treyarch Studio ونشرته شركة Activision الشهيرة لأجهزة الكمبيوتر. تحتوي هذه اللعبة على طريقة لعب وموسيقى تصويرية وقصة جميلة وجذابة. نقترح ألا تفوتك هذه اللعبة الجميلة …

صور لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3

لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر مضغوطة

  • النوع: العاب اكشن، العاب مغامرة .
  • تاريخ الإصدار: 2016
  • الناشر: Activision
  • المطور: Treyarch
  • اللغات المعتمدة: إنجليزية
  • الحجم: 50GB جيجا

متطلبات تشغيل لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS 3 للكمبيوتر

قبل التنزيل لعبة Call of Duty Black Ops 3للكمبيوتر، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

متطلبات الحد الأدنى :

  • نظام التشغيل: ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 8.1 ويندوز 10 64BIt
  • المعالج: Intel® Core™ i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom™ II X4 810 @ 2.60 GHz
  • الذاكرة: 6GB RAM رام
  • الجرافيكس: NVIDIA® GeForce® GTX 470 @ 1GB / ATI® Radeon™ HD 6970 @ 1GB
  • القرص الصلب: 60GB فراغ
  • دايركت اكس : DirectX : Version 11

كيفية تشغيل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

» دليل تحميل و تثبيت لعبة Call of Duty Black Ops 3للكمبيوترأولاً: قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات. ثم استخرج الأجزاء. بعد تثبيت اللعبة، استبدل جميع الملفات الموجودة في مجلد Crack في موقع تثبيت اللعبة. تأكد من حظر الملف القابل للتنفيذ للعبة باستخدام جدار الحماية الخاص بك لمنع اللعبة من الوصول إلى الإنترنت.

أو يمكنك قطع الاتصال بالإنترنت قبل تشغيل اللعبة. طريقة التثبيت والملفات المضغوطة مجربة وآمنة. يأمل فريق تحميل ألعاب الكمبيوتر أن تستمتع بهذه اللعبة الرائعة على أكمل وجه.

ملاحظة : يوجد أيضًا دليل شامل لتثبيت جميع أنواع الألعاب والإصدارات منخفضة الحجم [BLACKBOX و KAOS وما إلى ذلك] بالإضافة إلى دليل شامل لأنواع الأخطاء والبرامج المطلوبة لتثبيت الألعاب الكمبيوتر وتشغيلها.

من المهم ملاحظة أنه لتشغيل ملف تكوين تثبيت لعبة كول أوف ديوتي بلاك أوبس 3، يجب أن تكون لديك المتطلبات الأساسية لـ Net Framework 4.5 أو أعلى.

تحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا :
تحميل لعبة Call Of Duty Modern Warfare 2 Remastered
تحميل لعبة 1 Call of Duty Black Ops
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 2
تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War
تحميل لعبة Call of Duty World at War

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 رابط مباشر أجزاء

تنزيل الجزء 1 برابط مباشر
تنزيل الجزء 2 برابط مباشر
تنزيل الجزء 3 برابط مباشر
تنزيل الجزء 4 برابط مباشر
تنزيل الجزء 5 برابط مباشر
تنزيل الجزء 6 برابط مباشر
تنزيل الجزء 7 برابط مباشر
تنزيل الجزء 8 برابط مباشر
تنزيل الجزء 9 برابط مباشر
تنزيل الجزء 10 برابط مباشر
تنزيل الجزء 11 برابط مباشر
تنزيل الجزء 12 برابط مباشر
تنزيل الجزء 13 برابط مباشر
تنزيل الجزء 14 برابط مباشر
تنزيل الجزء 15 برابط مباشر
تنزيل الجزء 16 برابط مباشر
تنزيل الجزء 17 برابط مباشر
تنزيل الجزء 18 برابط مباشر
تنزيل الجزء 19 برابط مباشر
تنزيل الجزء 20 برابط مباشر
تنزيل الجزء 21 برابط مباشر
تنزيل الجزء 22 برابط مباشر
تنزيل الجزء 23 برابط مباشر
password : igg-games.com

تحميل لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS 3للكمبيوتر تورنت

المرجو دعم الموقع كتقدير للمجهود ! شكراً لك

 لعبة للكمبيوتر